اورانج شكاوى من خدمات الانترنت
اورانج شكاوى من خدمات الانترنت
انتقد عدد من المواطنين الخدمات المقدمة من شركة الاتصالات الأردنية "اورانج" مؤكدين على ان غالبية الخدمات سيئة ولا تتوافق مع ما تعلنه الشركة حيالها.
المواطن سمير جبري عبد الرازق ابدى استياءه من خدمات "اورانج" ما بعد البيع مبيناً أنه قام بالاشتراك بخدمه انترنت وبعد انتظار 3 اسابيع حضر الفريق الفني لمنزله لتركيب الأجهزة.
وأشار عبد الرازق لـ عمون إلى أنه وبعد الانتهاء من عملية التركيب خلف الفريق الفني وراءه فوضى عارمة بالمنزل حيث تم تركيب "علب" للانترنت مكسورة وتسببوا بأعطال في الخط الأول الذي كان مكانه سابقاً .
واضاف أن الفوضى طالت حائط المنزل الذي تم تركيب "العلب" عليه إذ انه اصبح بحاجة لدهان.
وحسب عبدالرازق فإن الأمر لم يشعره بالاستياء بقدر الحنق الذي شعر به جراء اهمال الشركة لشكواه التي بثها الى قسم خدمات المشتركين.
واكتشف "سمير" ان نسبة التحميل الذي اشترك فيها لم تكن هي ذاتها التي استفاد منها بل كانت اقل بنسبة 7 ميجا.
وقال عبد الرزاق أن عدم الاهتمام بشكواه يدل على أن الشركة لا تعبأ على الإطلاق بمشتركيها ولا تعنى بخدمتهم وكل ما يهمها جنى الأرباح ، مؤكدا انه حاول جاهداً للوصول إلى أي من الاداريين في الشركة الا أن محاولاته باءت بالفشل.
بلال من سكان واد زيد في محافظة الطفيلة قال ان خدمة الانترنت المقدمة من شركة اورانج ضعيفة جداً ولا تكاد توازي حجم المبالغ التي يتم دفعها للشركة لقاء الحصول على خدمة الانترنت.
وبين أن البث ضعيف في مناطق عدة بمحافظة الطفيلة مطالبا الشركة بالسعي من اجل تحسين خدماتها بدلا من الاستعراض في تقديم العروض وتطويرها وهي على ارض الواقع بحاجة الى الكثير لكي تصبح شيئا جيدا.
واشار الى انه قد ملَ من كثر الشكاوى التي تقدم بها دون فائدة حيث انك تلقى الكلام الجميل والوعود الغزيرة لكن دون تحقيقها - على حد وصف بلال - .