اربد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالمنشوراتالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

 

 فضائح الشيعة التي لا يريدون إظهارها

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
kingsam

kingsam



فضائح الشيعة التي لا يريدون إظهارها Empty
مُساهمةموضوع: فضائح الشيعة التي لا يريدون إظهارها   فضائح الشيعة التي لا يريدون إظهارها Icon-new-badge15/12/2010, 03:28

فضائح الشيعة التي لا يريدون إظهارها....









السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حوار مع الشيعه

بالله عليكم تأملوا ما اكتبه
وان الشيعه كلهم يؤمنون بذلك ولو أنكروه لأنه موجود في كبهم وسأذكر كل شيء بدليل:-
أولا
اعتقادهم بال البيت :-
أهل السنه :- يحبون أهل البيت ويتولونهم ويحبون الصحابة ويتولونهم ويعتقدون انه لا معصوم إلا الرسول ولا عصمة لاحد بعده وان الوحي انقطع بعد الرسول ويعتقد أهل السنه انه لا يعلم الغيب إلا الله
فنثبت لأهل البيت الفضل ونتبرأ من أعدائهم
واما الرافضه :- فلم يكتفي الرافضه بالغلو بأهل البيت وعصمتهم وأفضليتهم من الأنبياء والرسل بل زادوا حتى أخرجوهم من حدود الخليقة وحكموا فيهم بأحكام الإلهية فوصفوهم بصفات الالوهيه والربوبيه وهو اعظم الغلو تشبيه الخلق بالخالق
وشيخ الرافضه حسين الفهيد وهو يشابه اليهود والنصارى بقوله أن الأئمة هم أبناء الرؤوف الرحيم ويقول في خطبة له مسجلة بصوته أن الإمام بشر ملكي وجسد سماوي فهو ملكي الذات الهي الصفات عالما بالغيبيات ولا يشاركهم في ذلك أحد لانهم معدن التنزيل ومعنى التأويل وخاصة الرب الجليل صفات الله وصفوته وسره وكلمته خلفاء النبي الكريم وابناء الرؤوف الرحيم وأمناء العلي العظيم (وقالت اليهود والنصارى نحن أبناء الله وأحبائه قل فلما يعذبكم بذنوبكم بل انتم بشر ممن خلق يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء ولله ملك السماوات والأرض وما بينهما واليه المصير )
واحد شيوخ الرافضه أيضا ينسب صفة الخلق لعلي بن آبي طالب وقال في رواية هو يصفها (مروان بن الحكم صعد على منبر الرسول وجلس يشتم علي بن آبي طالب (كما يرويه هو ولا اعلم صحة لهذه الرواية ) والرواية موجودة في جوامع الكلم ) فبينما الناس جلوس إذ خرجت كفان من قبر رسول الله مكتوب عليها أتشتم علي بن آبي طالب وهو الذي خلقك ....
وأيضا فهم يقولون أن الأئمة يعلمون الغيب ولا يخفى عليهم شيء في السماوات والأرض فيطلعون على الضمائر وما تكنه النفوس وما في أصلاب الرجال ويعلمون ما كان وما سيكون كما افرد الكليني في كتابه الكافي وهو اصح الكتب عند الرافضه كما يزعمون افرد أبوابا في تأييد هذا الغلو
فقال الكليني في المجلد الأول صفحة 261 باب أن الأئمة يعلمون ما كان وما سيكون وانه عنه انه يقول في رواية عن الجعفر الصادق انه قال أنى اعلم ما في السماوات وما في الأرض واعلم ما في الجنة واعلم ما كان وما سيكون
وقال الكليني أيضا في المجلد الأول صفحة 258 باب أن الأئمة يعلمون متى يموتون وانهم لا يموتون إلا باختيار منهم
وروى الكليني في أصول الكافي في المجلد الأول صفحة 223 عن عبد الله بن جندب انه كتب إليه الرضى عليه السلام أما بعد أن محمد صلى الله عليه وسلم كان أمين الله في خلقه فلما قبض صلى الله عليه وسلم كنا أهل البيت ورثته فنحن أمناء الله في أرضه عندنا علم البلايا والمنايا وانساب العرب ومولد الإسلام وإن لنعلم الرجل إذا رأيناه في حقيقته الإيمان وحقيقة النفاق وان شيعتنا لمكتوبون بأسمائهم وأسماء آبائهم اخذ الله عليهم وعلينا الميثاق يردون مواردنا ويدخلون مدخلنا ليس على ملة الإسلام غيرنا وغيرهم ...)
ومن مظاهر الغلو فان الأئمة يملكون زعمهم أن اللائمة لهم التصرف في الكون فيحيون الموتى كما يبرءون الأكمة والأبرص كما أن الدنيا والآخرة للإمام يضعها حيث يشاء ويدفعها لمن يشاء فقد روى الكليني في المجلد الأول صفحة 470 بسنده عن آبي بصير انه قال دخلت على آبي جعفر عليه السلام فقلت له انتم ورثة رسول الله عليه الصلاة والسلام قال نعم قلت الرسول وارث الأنبياء علم كل ما علموا قال نعم قلت فانتم تقدرون أن تحيوا الموتى وتبروا الأكمة والأبرص قال نعم )
وروى حسين بن عبد الوهاب في كتابه عيون المعجزات صفحة 28 أن علي قد خاطب ميتا جهل قاتله قال قم بإذن الله يا مدرك بن حنظله بن غسان قم فقد أحياك الله عليا بإذن الله فقال أبو جعفر ميثم فنهض غلام احسن
من الشمس أو القمر أوصافا وقال لبيك يا محي العظام وحجة الله في الأنام المتفرد بالفضل والأنعام لبيك يا علي يا علام فقال أمير المؤمنين من قتلك فاخبره بقاتله..) وغيره من زعمهم أن علي يحي الموتى ...
وهناك شريط يذكر فيه شيخ الروافض باقر الفالي بلسانه أن نبي الله المسيح عليه السلام يتشرف أن يكون عبدا لعلي بن آبي طالب وكذلك قال أن أعمال العباد يوم القيامة تعرض على علي وهو يقول انه هو الميزان في الجنة والنار
وكذلك يذكر باسم الكر بلائي وهو يحث على زيارة قبر علي رضي الله عنه والاستشفاء به والإحرام والطواف حوله .
وقد قدموا طاعة علي على طاعة الله ويزعمون أنها ترضي الله وان معصية الله أولى من معصية على وهو مكتوب عندهم في كتاب كشف اليقين في فضائل أمير المؤمنين للحسن بن يوسف المطهر الحلي صفحة 8
*
ويذكر شيخهم حسين الفهيد وهو يساوي دعاء الخالق بدعاء المخلوقين ويقول بلسانه انك إذا دعوت وقلت يا الله مستجابة دعوتك وإذا قلت يا علي دعوتك غير مستجابة وإذا قلت يا فاطمة مردودة دعوتك ويقول كلها سواسيه
(الله المستعان عما يصفون )
وقال نعمة الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانيه في المجلد الأول في الصفحة الثلاثين ما نصه أن علي بن آبي طالب قال والله لقد كنت مع إبراهيم عليه السلام في النار وأنا الذي جعلتها بردا وسلاما وكنت مع نوح في السفينة فأنجيته من الغرق وكنت مع موسى وعلمته التوراة وأنطقت عيسى في المهد وعلمته الإنجيل وكنت مع يوسف في الجب وأنجيته من كيد اخوته ..و...و.....(وماذا بقي لله ..لا حول ولا قوة إلا بالله نعوذ بالله من هذا الغلو )
وكذلك تفضيل زيارة قبر الحسين وتفضيله على زيارة بيت الله الحرام عند الرافضه جاء في كتاب وسائل الشيعه للحر العاملي المجلد العاشر صفحة 371 وكتاب المزار المفيد ما نصه قال أبو عبد الله من زار قبر الحسين ليلة النصف من شعبان وليلة عرفه وليلة الفطر في سنة واحده كتب الله له ألف حجة مبروره والف عمرة متقبلة وقضيت له الف حاجة من حوائج الدنيا والآخرة
وغيرها من تفضيل زوار هذه القبور على الحج
وجاء في كتاب تهذيب الأحكام لأبي جعفر الطوسي المجلد السادس صفحة 43 وكتاب وسائل الشيعه للحر العاملي المجلد الخامس صفحة 372 عن زيد الشحام عن عبد الله عليه السلام قال من زار قبر عبد الله عليه السلام (الحسين )يوم عاشوراء عارفا بحقه كمن زار الله في عرشه
واما عقيدة الرافضه في القران الكريم
فإليكم بعضه
اجمع المسلمون جميعهم أن القران محفوظ بحفظ الله له لقوله تعالى انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون
ولقوله تعالى بل هو قران مجيد في لوح محفوظ ولقوله تعالى لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم خبير ولقوله تعالى لا تحرك به لسانك أن علينا جمعه وقرائنه ولا خلاف بين المسلمين أن من جحد بالقران ولو آيه فهو كافر
واما الرافضه وتحريفاتهم
ومن ابرز من قال بالتحريف:-
الكليني والقمي والطبرسي والكاشاني والجزائري والمجلسي والعاملي وغيرهم الكثير
ولنبدأ في الكليني صاحب كتاب الكافي وهو أوثق كتاب عند الرافضه حيث قال في المجلد الثاني صفحة 634 ما نصه (أن القران الذي جاء به جبريل عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه وسلم 17 ألف أية والمعروف أن أية القران لا تتجاوز 6الاف )
والرواية الثانية
في المجلد الأول صفحه 228 ما نصه عن جابر انه قال سمعت آبي جعفر يقول ما ادعى أحد من الناس انه جمع القران كله كما انزل انه كذاب وما جمعه وما حفظة إلا علي بن آبي طالب والائمة من بعده
(وهذا وان علي رضي الله عنه لم ينكر جمع القران ووافق على هذا الجمع ..سبحان الله
وهم أصلا ينكرون هذا القران وعندهم أن القران الذي عندنا محرف والأصح وهو مصحف فاطمة التي كتبته بعد وفاة الرسول وهي التي لم تعش خلفه إلا سبعه اشهر ويقولون انه ضعف هذا القران (القران الذي نزل على محمد في 23 سنه وهذا الذي هو اكبر في 7 اشهر ؟؟؟)
وهناك الكثير ممن روى ذلك والأدلة
وأما عقيدة الرافضه في أصحاب الرسول والمعلوم انهم لعلو منزلتهم وهناك الكثير من الأدلة الكثير بالقران والسنة ومنها في القران محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركع سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانه سيماهم في وجوهم من اثر السجود ....)وهذه الآية الكريمة تشمل كل الصحابة (لا يستوي منكم من انفق قبل الفتح وقاتل أولئك اعظم درجة ...)كلهم وعدهم الله بالحسنى ...(والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بأحسن رضي الله عنهم ورضوا عنه واعد لهم جنات تجري من تحتها الأنهار )وفي الأحاديث قال الرسول : لا تسبوا أحدا من أصحابي فان أحدكم لو انفق مثل أحد ذهبا ما أدرك مثل أحدهم مدا ولا نصيفه ) رواه البخاري ومسلم ) فكيف بهم وهم الذين عانوا من اجل أن ترفع رايه لا اله إلا الله عاليه و أنفقوا في سبيل الله أيصل أحدكم منزلتهم وما تحملوه من أذى الكفار ليقولوا لا اله إلا الله
واما عن الروافض فهم يسبونهم ويكفرونهم ويقولون انهم مرتدون وهذا في كتبهم وفي كتاب الروضة من الكافي في الصفحة 245 ما نصه انه كان الناس أهل رده بعد الرسول إلا 3 وقلت ومن هم الثالثة قال المقداد بن الأسود وآبى ذر الغفاري وسلمان الفارسي ..
وقال الصافي في تفسيره المجلد الخامس صفحة 28
وقال نعمة الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانيه المجلد الأول صفحة 53 ما نصه وقد روي في الأخبار الخاصة أن آبي بكر كان يصلي خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم والصنم معلق في عنقه وسجوده له (والعياذ بالله )
والكثير من شيوخهم بل جميعهم يسب الصحابة ويلعنهم
ويلقبونهم في كتبهم الأول وهو أبو بكر والثاني عمر بن خطاب والثالث عثمان بن عفان والرابع معاوية بن آبي سفيان
ويفترون عليهم أحاديث لا صحة لها
ولم يكتفوا بذلك بل تعدوا على أمهات المؤمنين بتكفير عائشة وحفصه رضي الله عنهم
وقال المجلسي في كتابه الأنوار المجلد 32 صفحة 286 ما نصه أن الحميراء (عائشة رضي الله عنها )فهي حيوان ضعيف لقلة حظها وعقلها ودينها اتخذت من رأيها الضعيف وعقلها السخيف ..و..و..و......
واما عقيدة الرافضة في أهل السنة فعجب العجاب
1-اله الرافضه غير اله السنة يقول نعمة الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانية المجلد الأول صفحة 278
ما نصه أننا لم نجتمع معهم على الله ولا على نبي ولا على أمام وذلك انهم يقولون أن ربهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته بعده أبو بكر ونحن لا نقول بذلك الرب ولا بذلك النبي أن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا والنبي الذي خليفته أبو بكر ليس نبينا .....(نعوذ بالله من هذا الضلال)
ويقول شيخهم محمد التيجاتي وهو يعترض على قدر الله وينفي عنه العدالة
وقال حسين أل عصفور الدراجن البحراني في كتابه المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخرسانية في الصفحة 147 ما نصه أن الناصب هو ما يقال عندهم سني ويقول أن النواصب هم أهل التسنن وقال نعمة الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانية المجلد التاني صفحة 306 و307 وان النواصب هو شر من اليهود والنصارى والمجوسي وانه كافر نجس بإجماع علماء الإمامية ..
وكذلك قال يوسف البحراني في كتابه الحدائق الناظرة في أحكام العترة الطاهرة في المجلد 12 في الصفحة 323 ما نصه بالحكم بكفر الناصب ونجاسته وجواز اخذ ماله وقتله
وجاء في الروضة في الكافي صفحة 285 وقال يا آبي حمزة أن الناس كلهم أبناء بغايا (أي أبناء زنى )إلا الشيعة
وغيرها الكثير
واما عن عقيدة الروافض عن المهدي المنتظر فحدث ولا حرج وكأننا في قصص الخيالية
فأما عند أهل السنة فيخرج رجل من أهل البيت يؤيد الله به الدين يملك سبع سنين يملئ الأرض عدلا كما ملئت جورا ويعطى المال بغير عدد
واما الرافضه فأقوالهم متضاربة فمرة ينكرون ولادة المهدي كما قال الكليني في كتابه أصول الكافي في المجلد الأول صفحة 505 وكما صرح بذلك ابن بابويه القمي في كتابه كمال الدين و إتمام النعمة في الصفحة 51 وكذلك المجلسي
ومنهم من يقول انه مولود وانه قامع في سرداب ساموراء وسيخرج آخر الزمان لينصر الشيعه وقتل خصومهم من أهل السنة
ولنعقد مقارنة بين مهدي أهل السنة ومهدي الشيعه المنتظر
1_ أولا مهدي أهل السنة اسمه محمد بن عبد الله لقول الرسول عليه الصلاة والسلام يواطىء اسمه اسمي واسم أبيه اسم آبي رواه أبو داود وصححه الترميذي وصححه الألباني
أما مهدي الرافضه المزعوم فهو محمد بن الحسن العسكري كما ذكر ذلك الاربلي في كتابة كشف الغمة في المجلد الثالث صفحة 226
2_ ثانيا أن مهدي أهل السنة لم يولد بعد وانه سيخرج أخر الزمان
أما مهدي الرافضه فهو مولود سنة 255 قال الاربلي في كتابه كشف الغمة في المجلد الثالث صفحة 236 ما نصه وكان مولود ليلة النصف من شعبان سنه 255 ودخل سرداب سامراء بالعراق وعمره خمس سنين وهو الآن حي يعني من ذلك التاريخ إلى هذا التاريخ مهديهم عمره 1180 عاما تصوروا
3_ أن مهدي أهل الإسلام يملئ الأرض عدلا وقسطا كما ملئت جورا
أما مهدي الرافضه المزعوم فانه سيقتل خصوم الرافضه أهل السنه وانه سيحي الصديق والفاروق (أبو بكر وعمر ) وذلك جاء في كتاب الرجعة لاحمد الاحسائي في الصفحة 161 ما نصه ويجتمع الناس ويحضر المهدي ويكشف الجدار عن القبرين فيخرجان كما في صورتهما ويأمر برفعهما على جذع فيصلبهما عليها ) كما أن مهدي الرافضه يحي أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ويجلدها الحد (والعياذ بالله ) وجاء في كتاب الرجعه لاحمد الاحسائي صفحة 116 في مسند فاطمة قال لي جعفر قال ردت إلي الحميراء( أي عائشة رضي الله) عنها حتى يجلدها الحد وينتقم لامه فاطمة عليها السلام قال جعلت فداك ولما يجلدها الحد قال لقذفها على أم إبراهيم
وأيضا قالوا انه سيقتل ثلثين العرب واهل الأرض وهذه والله أعمال المسيح الدجال وليس المهدي ولا حول ولا قوة إلا بالله
حتى انهم ذكروا في بحار الأنوار في المجلد52 في الصفحة 354 انه روي عن آبي جعفر رضي الله عنه قال حتى يقول كثير من الناس هذا لي من أل محمد ولو كان هذا من أل محمد لرحم
وفي الغيبة لنعماني قال عبد الله ما بقي بينه وبين العرب إلا الذبح .---هذا مهدي أهل الرافضه
4_ أن مهدي أهل السنه فيحكم بشريعة محمد صلى الله عليه وسلم
وأما مهدي الرافضه المزعوم فيحكم بحكم أل داود بل ويدعو الله باسمه العبراني جاء في أصول الكافي في المجلد الأول في الصفحة 398 عن جعيد عن علي عليه السلام قال سألته بأي حكم تحكمون قال بحكم آل داود فان أعيانا شيء تلقانا به روح القدس
بل قالوا انه يحكم بين أهل التوراة بالتوراة وبين أهل الإنجيل بالإنجيل وبين أهل الزبور بالزبور وبين أهل القران بالقران
5_ فمهدي أهل السنة سيسقيه الله الغيث وتخرج الأرض نباتها
أما مهدي الرافضه المزعوم فانه سيهدم الكعبة والمسجد الحرام والأقصى والنبوي بل كل المساجد ( والعياذ بالله ) قال الطوسي في كتابه الغيبه في الصفحة 472 عن آبي بصير عن آبي عبد الله قال القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه ومسجد الرسول حتى يرده إلى أساسه ويرد البيت إلى موضع وقطع أيدي بني شعبه وعلقها على المساجد
وزاد المجلسي في رواية في المجلد52 في الصفحة333 ما نصه إذا قام القائم دخل الكوفة وامر بهدم المساجد الاربعه ويكون المساجد كلها لا شرف لها ويهدم كل مسجد على الطريق
6_ أن مهدي أهل السنة يقاتل اليهود والنصارى حتى يكون الدين كله لله وانه يقاتل الدجال مع عيسى بن مريم عليه السلام
وأما مهدي الرافضه المزعوم فانه يسالم اليهود والنصارى أما أهل الإسلام فقد احل له دمائهم وانه سينتقم منهم قاله المجلسي في كتابة بحار الأنوار المجلد 52 في صفحة 376
وكذلك يقول شيخهم حسين الفهيد وهو يوكل تدبير الأمور إلى إمامهم المهدي المزعوم فقال ( والمدبرات أمرا ...يقول إنها في الظاهر الملائكة ولكن في الباطن هو كل إمام معصوم وان الآن المهدي كل شيء يعمل من عمره خمس سنوات وهو يعمل ذلك


الآن بربكم أليس بعد الحق إلا الضلال فما بعد هذه الكلمات أما زلتم مصدقين هذه الخرافات ولا حول ولا قوة إلا بالله التي تتعارض حتى مع القران
وهناك الكثير الذي يعجز السان عن وصفه من اعتقاداتهم وكتبهم غنية عن التعريف فجميعهم يؤمنون بذلك ويكذب من يقول غير ذلك
فلا حول ولا قوة إلا بالله
أسال الله لهم الهداية إلى الطريق المستقيم
وجزاكم الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen

nermeen



فضائح الشيعة التي لا يريدون إظهارها Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الشيعة التي لا يريدون إظهارها   فضائح الشيعة التي لا يريدون إظهارها Icon-new-badge15/12/2010, 18:48

يسلموا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضائح الشيعة التي لا يريدون إظهارها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: المنتدى الاسلامي :: ديانات اخرى-
انتقل الى: