يا
- حصلت آسترا “Aastra”الشركة الرائدة في طليعة الشركات العاملة في أسواق
الاتصالات على جائزة فروست آند سوليفان” FROST & SULLIVAN” لعام 2009
لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط والخاصة باستراتيجية إنماء أسواق أنظمة توجيه
الاتصالات.
في
الوقت الذي يعاني منه العديد من المنافسين من أوضاع غير مستقرة، تمكنت
آسترا من تحقيق نجاحات وأرباح متتالية على مدى عقد من الزمن.
كما
نجحت آسترا في الارتقاء بقيمة البنية التحتية لدى شركات الاتصالات. ومع
حصولها على حلول إريكسون للاتصال ومجموعة تطبيقات Solidus eCare لمراكز
الاتصال في شهر نيسان عام 2008، تمكنت آسترا من توسيع نطاق تواجدها في
أسواق مراكز الاتصال”Contact Centers”.
وعن
هذا قال كبير المحللين لدى فروست آند سوليفان السيد جو اوتلو: "من العناصر
الأساسية التي ساعدت في نجاح آسترا حصولها على حلول إريكسون للاتصال إلى
جانب تطبيقات Solidus eCare الفائقة، أضف إلى ذلك برامج المبيعات القوية
وخدمات العملاء المميزة.
لقد
منحت تطبيقات Solidus eCare آسترا القدرة على تزويد منطقة أوروبا والشرق
الأوسط وغيرها من المناطق المستهدفة بأحدث حلول مراكز الاتصال.
من
بين المزايا التي تتمتع بها تطبيقات Solidus eCare تصاميمها الفائقة التي
تتضمن مجموعة شاملة من التطبيقات الخاصة بمراكز الاتصال إلى جانب دعمها
لمختلف وسائل التواصل بما في ذلك الرسائل القصيرة وقابلية تطويرها لتدعم
مراكز الاتصال الصغيرة والمتوسطة وكبيرة الحجم وأخيرا دعمها لأسواق
الهواتف المتنقلة".
ومن
جهته أعرب رئيس قسم التطبيقات في آسترا السيد جيسون أندرسون عن سعادته
بهذا التكريم وقال: يسرنا الحصول على هذا التكريم من فروست آند سوليفان عن
استراتيجيتنا الخاصة بأسواق مراكز الاتصال؛ إذ تؤكد هذه الجائزة على نجاح
شركتنا في تحقيق نمو وتطور سريع. تسعى آسترا لوضع حلول الاتصال بين يدي
الشركات والمؤسسات لتمكنهم من تحقيق أعلى مستويات الأداء في خدمة العملاء
عبر الاستعانة بأحدث التقنيات.
ويذكر
أن شركة تأجير السيارات العالمية "آفيس" كانت قد اختارت آسترا وشريكتها
TDC مؤخرا لتلبية حاجات الاتصال ومتطلبات مراكز الاتصال المرتبطة
بعملياتها في مناطق الشمال.
تمتلك
"آفيس" مركز اتصال مع أكثر من 70 وكيل لها في جوتنبرغ – السويد بالإضافة
إلى 200 وكيل مركز اتصال موزعين في مكاتب آفيس في السويد والنرويج
والدنمارك.
كان المهم بالنسبة لنا الحصول على حلول متكاملة تتضمن خدمات البيانات والهاتف لتسيير عمليات آفيس و بدجيت في اسكندنافيا.
لقد
اخترنا التقنية الموثوقة والتي أثبتت جدارتها في مكتب اتصال آفيس في
جوتنبرغ وسنقوم بتوظيفها في مختلف عملياتنا في المنطقة لتعزيز بنيتنا
التحتية وتوحيدها." قال مدير تكنولوجيا المعلومات في آفيس اسكندنافيا
السيد بيتر مادسن.
يتوفر مركز اتصال الوسائط المتعددة Solidus eCare الخاص بآسترا في منطقة الشرق الأوسط وهو مدعم باللغة العربية.