اربد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالمنشوراتالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

 

 سيارة عنMcLaren MP4-12C 2011

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
يوسف علاوي

يوسف علاوي



سيارة عنMcLaren MP4-12C 2011 Empty
مُساهمةموضوع: سيارة عنMcLaren MP4-12C 2011   سيارة عنMcLaren MP4-12C 2011 Icon-new-badge4/10/2011, 22:17

أول في مجموعة من السيارات الرياضية ذات الأداء العالي من منزل في العالم أنجح شركة سيارات السباق

• الماكلارن MP4 - 12C تعيين لإعادة كتابة قواعد تصميم السيارات الرياضية من خلال الفورمولا 1 مستوحاة من الهندسة والعمارة الثورية هيكل السيارة ، والتركيز على الكفاءة المطلقة

• الأسطورة ماكلارين F1 يلهم مفهوم ؛ 21st مطالب القرن محرك الماكلارن MP4 - 12C التنفيذ

• الماكلارن MP4 - 12C يمثل 'ماكلارين نقية' ؛ من الهندسة الفريدة لتصميم مفصل حيث كل شيء لسبب

والماكلارن MP4 - 12C هو كما كشفت الأولى في مجموعة من الرياضية العالية الأداء سيارات من فريق مكلارين للسيارات ، وسيارة تقسيم مستقلة مقرها في مركز الماكلارن التكنولوجي في ووكينغ ، انكلترا. و12C ، والنماذج في المستقبل داخل النطاق ، سيكون التحدي في العالم أفضل السيارات الرياضية ، والاستفادة من خبرة وبراعة فنية راقية للفريق مكلارين.

عشرون عاما من السيارات الرياضية التصميم والهندسة والإنتاج المشترك مع نجاح ملهمة في الفورمولا 1 دفعت رون دينيس ، رئيس فريق مكلارين للسيارات ، ليعلن خططه لمتابعة الخط النهائي للتكنولوجيا التي يقودها والتي تركز على العملاء أداء السيارات في القرن 21st . القواعد الرياضية في العالم السيارة على وشك أن يتم إعادة كتابة.

من خلال التاريخ الحديث الغنية ، الماكلارن قسم السيارات قد تم بناؤه بالفعل في العالم الأهم سوبركر المشهود ، فريق مكلارين F1 (1993-1998) وأفضل اللاعبين في العالم لبيع السوبر الفخمة ، مرسيدس بنز ماكلارين سلر (2003-2009). فريق مكلارين للسيارات الآن تتطلع إلى المستقبل مع مجموعة جديدة من السيارات الرياضية الثورية.

واضاف "انها الحلم الذي طال أمده من الألغام لإطلاق السيارات الرياضية ذات الأداء العالي التي وضعت معايير جديدة في هذه الصناعة" ، قال دينيس.

"لقد بدأنا تصميم وبناء السيارات لهواة السيارات الرياضية أصيل قبل 20 عاما تقريبا. إدماج التكنولوجيات الحافة الأمامية للفريق مكلارين أن أقامت ضمن مختلف الشركات التابعة لها ، وأعتقد أننا الآن في مكان مناسب تماما لفتح هذا الفصل الجديد في الماكلارن التاريخ وكذلك تلعب دورا في التجديد للتصنيع التكنولوجيا العالية في المملكة المتحدة والبيئة العالمية والسيارات ، "انه خلص.

في قلبها ، والماكلارن MP4 - 12C ملامح ثورية ألياف الكربون الشاسيه الهيكل ، وMonoCell الكربون : للمرة الأولى سيارة في هذا الجزء من السوق يرتكز على مثل هذا قوية وخفيفة الوزن سباقات السيارات والهندسة حل للمرة الأولى أي سيارة من أي وقت مضى ظهرت قطعة واحدة بنية ألياف الكربون.

هذا التغيير خطوة في تصميم سيارة رياضية يعني أن 12C يستحدث معايير جديدة ليس فقط في التعامل ، وركوب الأداء التام ، ولكن أيضا السلامة ، والاقتصاد ، والتطبيق العملي في القطاع بالفعل قدرة على المنافسة.

مارتن ويتمارش ، مدير فريق مكلارين لفريق سباق أبرزت جزءا لا يتجزأ أن الماكلارن رياضة السيارات والطرق السيارة لعبت خبرة في تطوير 12C : "ماكلارين منذ سنوات عرضت المزيج من سباق السيارات وتقنيات السيارات على الطرق. وهذا المزيج من الماكلارن التراث الأداء ، والطلب في المستقبل على ما هو متوقع من السيارات الرياضية ذات الأداء العالي في القرن 21st ، قدم لنا وجها لتبدأ عندما أطلقنا على هذا المشروع. و12C ، ومتغيرات المستقبل ، ويعتمد على روح الفورمولا 1 ، ويسلم في العالم الحقيقي التكنولوجية السلف ".

أول سيارة من الشركة الجديدة ، والماكلارن MP4 - 12C ، هي عالية الأداء ذات مقعدين منتصف طراز المحرك في 'الأساسية' سوق السيارات الرياضية قطعة للسيارات بتكلفة تتراوح بين £ 125،000 و£ 175،000. و12C هو محض ماكلارين ، يظهر عدم وجود أجزاء المرحل من أي سيارة أخرى ، وسيكون من انتاج فريق مكلارين في المملكة المتحدة. وغني عن طريق مخصص للبيع ، وشبكة متاجر التجزئة في جميع أنحاء العالم في مطلع العام 2011.

"ماكلارين بالفعل لصناعة السيارات مع النضج والخبرة ، بعد أن السيارات المنتجة ومبدع مثل F1" ، قال أنتوني شريف ، المدير العام لفريق مكلارين للسيارات.

"وكانت الخطوة التالية لبناء مجموعة من محض ماكلارين السيارات الرياضية عالية الأداء التي هي الحقيقية لفلسفة الشركة ويعكس موقفنا باعتباره الزعيم المطلق وتكنولوجيا الأداء. وهكذا ، عندما شرعنا في مشروع 12C ، أردنا أن إعادة كتابة قواعد تصميم السيارات الرياضية. وبالفعل ، فإن 12C عروض الأداء والتكنولوجيا التي تفوق كل ما في العالم شيلت أغلى ومتطورة ، في حين تتنافس في أكثر من ذلك بكثير في متناول شريحة من السوق ، ولتحقيق هذه النتيجة ، ونحن تصميم كل عنصر من الصفر لتحقيق الأهداف القصوى لل12C وتجنب أي حل وسط ".

واضاف "انسوا ما تعرفه عن شركات السيارات الرياضية ، والماكلارن مختلفة ، وخلاله".

الداخل الى الخارج

قلب السيارة الجديدة هو MonoCell الكربون. مكلارين رائدة في استخدام الكربون في البناء المركب لعام 1981 للفورمولا 1 MP4 / 1 نموذج وتعيين الاتجاه أن جميع فرق الفورمولا 1 قد اتبعت. شركة جلب ألياف الكربون لطريق السيارات لأول مرة في عام 1993 مع فريق مكلارين F1 ثم يبنى على هذه التجربة مع ألياف الكربون الشاسيه والجسم على سلر المصنعة وفقا لنفس المعايير الصارمة ، ولكن بكميات أكبر.
لذلك ، حتى الآن ، والشاسيه الكربون ظلت حكرا على السيارات أغلى غريبة ؛ الشراء لأصحاب الثراء الفاحش ، حيث تكون مدفوعة التكاليف لتعقيد هيكل السيارة من الألياف الكربونية تصميم وبناء.
12C هذه التغييرات من خلال تقديم مزايا الكربونية -- خفيفة الوزن ، وارتفاع القوة وصلابة التوائية ، وطول العمر -- إلى القطاع أكثر بأسعار معقولة من خلال الهندسة الثورية واحد في تشكيل قطعة. لم يسبق أبدا لهيكل السيارة من الألياف الكربونية قد أنتجت بهذه الطريقة.
وMonoCell 12C لم يحقق فقط منافع دينامية ، وإنما يتيح أيضا فرصا الهندسية الأساسية التي تشكل الأساس للسيارة شخصية فريدة من نوعها. وقد صمم للسماح لهيكل أضيق بكثير الشامل الذي يسهم بدوره في سيارة أكثر إحكاما أن من الأسهل أن موقف على الطريق وأكثر جدوى لمحرك الأقراص.
ليس فقط هو 12C فريدة في فئتها من خلال تقديم التكنولوجيا الكربون ، كما أن لديها أعلى محددة انتاج الطاقة ، وكذلك السلطة الاستثنائية ، وعزم الدوران إلى نسب الوزن. وعلاوة على ذلك ، والاستباقية الشاسيه نظام التحكم في التعامل مع العروض الرائدة والراحة في حين أن هذا التركيز المكثف على التعبئة والتغليف المحتل يقدم مستويات جديدة من الراحة وسهولة الاستخدام اليومي.
أنتوني وأوضح شريف. "ومع أننا 12C إعادة تعريف العلاقة بين الأداء والعملية ، فضلا عن الأداء والكفاءة ، وتحقيق المناصب القيادية في كلا. لقد قمنا بتصميم هذه السيارة من الداخل الى الخارج. لدينا مقولة في فريق مكلارين --' كل شيء لسبب ' و12C سيكون مفاجأة الناس في نواح كثيرة.
"مثالا واضحا على صفاته الخاصة هي في الكفاءة في تسليم السلطة. ومع 12C لانتاج الطاقة من جميع أنحاء 600hp وانبعاثات غاز الكربون (CO2 ، فإنه يسلم حصان أعلى لنسبة CO2 في أي سيارة في السوق اليوم مع الاحتراق الداخلي محرك... والتي تشمل البنزين والديزل الهجينة "، خلص شريف.

نقي مكلارين

جميع أجزاء من الماكلارن MP4 - 12C هي مفصل وفريدة من نوعها لهذه السيارة. كل شيء بدءا من المحرك الايمن لأسفل إلى مصممة خصيصا مفاتيح وأزرار هو محض مكلارين : لا شيء يأتي من مصنع آخر أجزاء بن.
و12C هو مدعوم من فريق مكلارين مفصل 'M838T' 3.8 لتر ، V8 بمحركين توربو تنتج حوالي 600bhp ، والقيادة من خلال فريق مكلارين سبعة سرعة التحول السلسة المزدوجة مخلب علبة التروس (التدابير الوقائية الخاصة). انها تستهدف ليس فقط معايير جديدة للطاقة والأداء في القطاع ، ولكن أيضا الطبقة الرائدة الاقتصاد في استهلاك الوقود وانبعاثات CO2 ؛ تدعمها الماكلارن تجربة الديناميكية النشطة للمعونة والتبريد ، وقبضة والمناولة وعقد الطريق.
"و12C هو كل شيء عن الأداء" ، قال شريف. واضاف "في الماكلارن ، لدينا تعريفا واسعا جدا من الأداء ، ونحن لا ننظر فقط في واحد من معلمات الأبعاد التقليدية مثل سرعة قصوى ، ونحن نركز على قدم المساواة في اتخاذ تدابير قابلة للاستعمال مثل مرات في تسريع والعتاد ، وأداء الكبح في جميع الأحوال. ، والكفاءة في تسليم السلطة مجتمعة مع أدنى مستوى ممكن من استهلاك الوقود وانبعاثات CO2. متأكد ، 12C سريع جدا ، ولكنها أيضا الأكثر كفاءة والأكثر driveable عالية الأداء والسيارات الرياضية في العالم.
وقال "في المناطق ذاتية أكثر من الطرق عقد والمناولة والراحة ، وتورط السائق يوم إلى يوم وقابليتها للاستخدام ، والماكلارن تحقيق معايير جديدة لمنتصف محركات السيارات الرياضية ذات الأداء العالي في هذا القطاع" ، وخلص.
شامل الهندسية وأبحاث السوق أدى إلى تطوير مفهوم وجود قرار واضح لصالح منتصف محركات اثنين من باب سيارة رياضية عالية الأداء. عمل مكثفة أجريت في نفق الرياح ومحاكي القيادة للتأكد من أن السيارة الجديدة لن يضطر رائعة الصفات الحيوية.
ديك غلوفر ، مكلارين المدير الفني للسيارات ، على نحو وثيق مع تطوير هذه الأدوات لا تقدر بثمن خلال الفترة التي قضاها مع فريق مكلارين لسباق الفورمولا 1 فريق.
وقال "هناك أمثلة كثيرة لسباق السيارات وعملية نقل التكنولوجيا في 12C ،" ادعى غلوفر. "وتدين بالكثير لسيارة الماكلارن الخبرة والنجاح في رياضة السيارات ، والاستفادة من نقل التكنولوجيا ليست سوى عنصر واحد ، والسرعة في صنع القرار والتنمية والعمليات F1 والناس في جميع إسهاما هاما.
"الفرامل ستير ، على سبيل المثال ، هي تقنية رائدة نحن لدينا سيارة الفورمولا 1 مرة في عام 1997 ، وهي تساعد على الاتصال بها على المقود عند الدخول إلى ضربة ركنية ويحسن التماسك على طريقة للخروج ، والثاني هو ما قبل الترس الدالة على ذراع التروس الروك التي بفعالية يعبي علبة التروس على استعداد لتغيير القادمة ، وضمان تلبية أكثر وأسرع gearchange. وهذا هو سيارة رياضية عالية الأداء مع جينات سيارة السباق والعمل الجماعي في قلبها ".

مضيفا خفة

الوزن هو عدو للأداء في كل مجال من مجالات تصميم السيارات. أنه يؤثر على التسارع ، والسرعة ، والمناولة ، واستهلاك الوقود وانبعاثات CO2 -- كل شيء. فريق مكلارين للسيارات المهندسين متابعة الوزن إنقاذ موسوس. على سبيل المثال :
• والكربون MonoCell لا يقلل من وزن الهيكل ولكنه يسمح أيضا لاستخدام الألواح أخف بكثير من وزن الجسم.
• وضعية قريبة من السائق والراكب يسمح أضيق ، وأخف الجسم في حين يعطي تحسن مدى الرؤية مع تصور أوضح لالسيارة القصوى.
• الفرامل مع محاور مزورة الالومنيوم انقاذ 8 كغم وتزن أقل من الكربون اختياري المكابح المصنوعة من السيراميك.
• الخفيف أنابيب العادم الخروج مباشرة من الجزء الخلفي من السيارة ، والتقليل من طول ووزن.
• جريان الهواء بمساعدة Airbrake نشر يقلل بشكل كبير من وزن Airbrake نظام التنشيط.
• الصغيرة ، وتقليص حجم المحرك المضغوط بالإضافة إلى التدابير الوقائية الخاصة مدمجة وخفيفة الوزن تقلل من السيارة الطول والوزن ولحظة القطبية من الجمود.
• وزن كبير كان بالخروج على عجلات مكثفة من خلال تحليل العناصر المحدود من سمك الجدار.
• ومشعات تبريد المحرك ووضعت في العمق ، وأقرب ما يكون إلى محرك وقت ممكن ، للتقليل من الأنابيب ، والسوائل الواردة في داخلها ، وبالتالي في الوزن. كانوا أيضا تقام في خط السيارات للتقليل من عرض السيارة.
"لقد أمضينا أكثر من برنامج' مضيفا خفة '،" وقال مارك Vinnels ، مدير برنامج مكلارين للسيارات. "وإذا كانت تكلفة تخفيض الوزن يحقق مكاسب في سرعة الأداء ، أو التعامل مع الاقتصاد ، وفعلنا ذلك ، ولكن إذا كان على حساب ويمكن تحقيق تحسن الأداء في أماكن أخرى لم نكن متابعة ذلك ، ونحن لم يحدد أهدافا وزنه على هذا النحو ؛ التي وضعناها من حيث التكلفة إلى أهداف للأداء وفحص كل شيء في هذا السبيل.
"وخير مثال على هذه الفلسفة هي التي رأيناها ألواح الجسم ألياف الكربون ، وسيكون تخفيض الوزن ولكنه أضاف فائدة تذكر بوصفها واحدة من قطعة جديدة الكربون MonoCell يوفر كل من قوة التوائية يحتاجه الجسم ، والتكاليف التي تم توفيرها من أجل استخدامها في أماكن أخرى زيادة الكفاءة وتخفيض الوزن الإجمالي. وكان هذا هو نهج شامل لإنقاذ الوزن التي استخدمت كل وسيلة من خلال التنمية ، وخلاله ".

تصميم : كل شيء لسبب

والماكلارن MP4 - 12C تصميم يلي مبادئ مماثلة لفريق مكلارين لسيارات الفورمولا 1 ، والأسطوري ماكلارين F1 ، حيث كل شيء لسبب وجميع الخطوط والسطوح ، وتفاصيل مصممة مع وظيفة في الاعتبار بقدر ما تسمى. هذا يضمن أن يتصل 12C والهندسة ، من خلال تصميمها وستظل خالدة في قطعة من تصميم السيارات.
صريح ستيفنسون ، مدير التصميم فريق مكلارين للسيارات : "العديد من السيارات الرياضية والسيارات السوبر يقدم' في وجهك '،' نظرة على لي 'الصورة التي يمكن أن تصبح ويرتدي مثقف ؛ مجاملة بظهر اليد تصبح في نهاية المطاف ،"... كان من وقته ". العظمى تصميم ، ومع ذلك ، لا تبدو صالحة لكل زمان وسنوات ذات الصلة في وقت لاحق. خذ فريق مكلارين F1 كمثال على ذلك ، وآمل انه مع 12C أنتجنا سيارة التي تبدو اليوم كبيرة وسوف لا تزال تبدو كبيرة في السنوات القادمة ".
و12C جثة كانت تسمى لدعم القطاع الرائدة في مستويات القوة السفلية ؛ السفلية ثم في وقت لاحق أن يسهم القطاع الرائدة في مستويات قبضة الأفقي والاستقرار. تدفق الهواء manically قد تمكنت من دعم جميع أرقام وأهداف للأداء وخفيفة الوزن. على سبيل المثال ، وضع مشعات المتاخمة لتحافظ على محرك السيارة الضيقة ويقلل من الوزن. ومع ذلك ، فإن هذه النتائج في تحديا كبيرا لضمان تدفق الهواء وافرة للمشعات. النتيجة؟ على جانب كبير الهواء المجارف ودوارات المتكاملة التي تحول مثيرة ، ولكن الوظيفية البحتة. ليس أكبر أو أصغر من اللازم.
والتحدي الذي يواجهنا هو مصمم لهذا الغرض ، ثم يأخذون التصميم تحركها طموحات الهندسة وإضافة شخصية. هذا هو السبب في الهواء المجارف يشابه شعار فريق مكلارين في الشكل ، كما تفعل الميزات الأخرى حول السيارة. اثنين فقط 'نقيه' خطوط تدفق جولة من السيارة ، وعندما يقترن إدماج محدبة درامية عدة وسطوح مقعرة والحاضر والتي تبدو السيارة المدمجة ، وانخفاض وبنسب جيدة.

فرصة السوق لماكلارين

"أنا واثق بأن الآن هو الوقت المناسب لفريق مكلارين للسيارات لتصبح خطا كاملا عالية الأداء لصناعة السيارات الرياضية" ، وذكر رون دينيس.
"في جميع أنحاء العالم الطلب على السيارات ذات الأداء العالي والقوي ، في جزء كبير منه بسبب وجود سيارات كبيرة من المنافسين كبيرا. مكلارين مع انضمام تلك القائمة ، فإنه لا يزال ينمو أقوى. نحن نعرض ما هو نهج جديد للسوق ، من خلال المهرة ، والصلبة ، خالية من الديون والمخاطر التي تديرها الشركة. ماكلارين هو الحق في اتخاذ هذه الخطوة الآن ، ودعم النمو في المستقبل من التكنولوجيا العالية التصنيع والوظائف الهندسية في المملكة المتحدة ، "دنيس المعلنة.
سوق السيارات الرياضية عالية الأداء بشكل كبير منذ بداية هذا القرن. مكلارين يقسم السوق إلى قطاعات تشمل كلا من المزيد من الراحة للسيارات جي تي الموجه وشاق للفوز على شيلت لاستخدام الطريق والمسار.
و'الأساسية' جزء يسير من حوالي £ 125،000 ل£ 175،000 تتميز السيارات مثل فيراري 458 ، لامبورغيني غالاردو ، بورشه 911 توربو ، بنتلي كونتيننتال جي تي ، وأستون مارتن DB9. والجزء الثاني هو 'عالية' الفئة تتراوح أسعارها ما بين £ 175،000 إلى 250،000 جنيه استرليني ، وتتألف في معظمها من الجبهة محركات سيارات جي تي مثل فيراري 599 GTB و 612 ، مع واحد فقط في منتصف المنافس المحرك ، لامبورغيني مورسيلاغو.
والجزء الأخير هو 'النهائي' المجموعة ، وهو قطاع أكثر أو أقل التي بدأها فريق مكلارين F1 في عام 1993 ويسكنها حاليا مجموعة مختارة من السيارات بما في ذلك مرسيدس بنز ماكلارين سلر ، بوجاتي فيرون ، والسيارات من أمثال وباجاني Koenigsegg التي تلت الأساطير مثل بورشه كاريرا جي تي وانزو فيراري. في عام 2011 ، سوف ماكلارين جلب التكنولوجيا والأداء الحصري لهذا 'القطاع في نهاية المطاف' الى 'الأساسية' الجزء.
على الرغم من حالة الكساد الاقتصادي قد أثر على أداء قطاع السيارات ، تماما كما فعلت في كامل صناعة السيارات ، فريق مكلارين للسيارات يعتقد أن 'الأساسية' جزء من نمو المبيعات من 8،000 في عام 2000 إلى أكثر من 28،000 في عام 2007 يسلط الضوء على الإمكانيات الموجودة ، وأنه سرعان ما ستعود إلى ما لا يقل عن مستويات عام 2007.
"وبحلول الوقت الذي 12C هو شنت في عام 2011 نتوقع أن الظروف الاقتصادية لتكون تحسنت كثيرا. ولقد شهدنا بالفعل اهتماما كبيرا في السيارة ، والعرض من 12C ستكون نادرة نسبيا ؛ في عامها الأول نحن نخطط لإنتاج فقط 1،000 السيارات التي لا تمثل سوى 3.5 في المائة من 'الأساسية' السوق "، وأوضح أنطوني شريف.
وقال "لقد خلقت آفاقا جديدة التكنولوجيا الجديدة ، والحلول الهندسية وخفيفة الوزن ، وتسخيرها في العالم الحقيقي التطبيقات سباقات السيارات. وبذلك يرتفع إلى مستويات جديدة من الأداء والكفاءة في استهلاك الوقود والتطبيق العملي لل12C قطعة ، وأنها ستكون أكثر من حصرية مع منافسيها الرئيسيين وهو السعر الذي يعكس عدم الانتشار ، "قال.
فريق مكلارين للسيارات ستقوم بتوزيع نماذج 12C والمستقبل من خلال العلامة التجارية الجديدة شبكة متاجر التجزئة في جميع الأسواق العالمية.
التفرد ، وتصميم رائع وعاطفي التركيز على تقديم تجربة ملكية رائعة سوف تكفل عدد قليل من متاجر التجزئة في جميع أنحاء العالم وتتخذ على العلامة التجارية الجديدة جذابة. هذا النهج سوف تدفع خدمة العملاء الممتازة وحلقة حميدة أن يحتفظ فريق مكلارين ويجلب الزبائن في تحويل جديدة ويوسع نطاق.

الماكلارن MP4 - 12C -- ماذا في الاسم؟

اسم السيارة الرياضية الجديدة ماكلارين هو MP4 - 12C.
ماذا يعني هذا؟ كما قد يتوقع المرء في فريق مكلارين ، كل شيء له هدف والتسميات ليست استثناء.
• 'MP4' تم تعيين الشاسيه لجميع سيارات الفورمولا 1 مكلارين منذ عام 1981. لأنها تقف ماكلارين المشروع 4 ، الناتجة عن الاندماج من رون دنيس 'المشروع 4 التنظيم مع فريق مكلارين.
• و'12' يشير الى الماكلارن الداخلية المركبات مؤشر الأداء من خلالها معدلات معايير الأداء الرئيسية على حد سواء للمنافسين ولسياراتها الخاصة. معايير الجمع بين القوة والوزن والانبعاثات ، والكفاءة الهوائية. التحالف من جميع هذه القيم يسلم الأداء العام للمؤشر التي استخدمت كمقياس في جميع أنحاء السيارة التنمية.
• و'ج' يشير إلى الكربون ، وتسليط الضوء على تطبيقات تكنولوجيا فريدة من ألياف الكربون لمجموعة المستقبل للسيارات الرياضية مكلارين.
عناصر هذا الاسم يمثل كل شيء في الماكلارن MP4 - 12C لتقف على :

• 'MP4' يمثل سلالة السباقات

• '12' يمثل التركيز على الأداء والكفاءة الكاملة
• 'ج' ويمثل ثورة الكربون MonoCell
"نحن فخورون جدا من الماكلارن MP4 - 12C وجميع العمل الجماعي ، وذكي الفكر والجهد الكبير التي بذلت لتطوير هذه السيارة. ما الذي يدفع الناس في الماكلارن هو العاطفة -- اذا كنت قطع منها ، فهي تنزف ماكلارين. وليس هناك يساورني شك في أن 12C يعكس تماما أن التركيز ، والدافع والتصميم في الأداء والأسلوب والمحتملة الملكية "، وقال رون دينيس ، رئيس فريق مكلارين للسيارات.
"هذه هي بداية فصل جديد ومثير في فريق مكلارين في تاريخها ، في بريطانيا عالية التكنولوجيا والهندسة والتصنيع ، والعالمية في تصميم السيارات الرياضية ، ونحن نهدف إلى أن نكون أفضل ، لكنه سوف يترك هذا الحكم النهائي لعملائنا الأولى في عام 2011. حتى ذلك الحين ، وسوف نسعى جاهدين لوضع اسم واحد في الجزء العلوي من 'المطلوبين' قائمة لمشتري السيارات الرياضية ذات الأداء العالي : 'ماكلارين' ، "خلص.
والماكلارن MP4 - 12C : من الداخل والخارج ، وبالتفصيل

وألياف الكربون في القلب

خفيفة الوزن والأداء وتحديد الفلسفات في الماكلارن. ولكن السلطة التامة وحده هو من أهمية تذكر إذا كان وزن السيارة يستنزف الإخراج أو إذا كان ذلك هو قوة لا يمكن السيطرة عليها والتنازلات تجربة القيادة أو النتائج في انبعاثات غير مقبولة.
جوهريا ، فإن من الأهمية بمكان للحفاظ على وزنه عند أدنى مستوى ممكن. زيادة متطلبات العملاء للسلامة والميزات المتقدمة كل ذلك يعني أن الوزن الحلاقة هو أكثر صعوبة من أي وقت مضى. ومع ذلك ، في الماكلارن إنقاذ الوزن لا يزال في العاطفة والقلب من الماكلارن MP4 - 12C هو ألياف الكربون هيكل المركبة : وMonoCell الكربون.
هذا الهيكل الثورية هي النسخة السيارات من الابتكار والتي بدأت مع فريق مكلارين للفورمولا 1 في عام 1981 ، ويسلم كل من الوزن وفورات ومكاسب في الأداء. بل هو تتالي التكنولوجيا في فريق مكلارين الذي جلب التكنولوجيا مركب من الكربون في صناعة الطيران والفضاء لجعل MP4 / 1 F1 السيارة ، وهي أول سيارة الفورمولا 1 للاستفادة من القوة والوزن وسلامة من ألياف الكربون.
الفورمولا 1 مكلارين في تكنولوجيا الألياف الكربونية ثم عرضت الشركة هذه الفرصة لتطبيق خبراته لتطبيقات السيارات على الطرق. أول سيارة على الطرق التي يتم بناؤها من هذه المواد كان فريق مكلارين F1 أنتجت في عام 1993 ، وإن كانت بأعداد صغيرة. وF1 أعقبه مرسيدس بنز ماكلارين سلر أيضا أن تشارك في هذه الخبرات النادرة.
سوى عدد قليل من السيارات الأخرى في تقديم مثل هذه التكنولوجيا في السوق اليوم ، ولهم جميعا تكمن في 'النهائي' الجزء. لا الصانع جلبت مزايا تكنولوجيا الكربون المركب إلى القطاع أكثر بأسعار معقولة من السوق. ولكن لا 12C ، من خلال العاطفة الهندسية والسعي الحثيث من الكفاءة.
لذلك ، لم ماكلارين لأول مرة مع F1 ، وأسرع سيارة في العالم لسنوات عديدة ، ثم في أعلى حجم تداول حيث سلر ، والذي تضاعف تقريبا حجم المقبل أعلى تنتج من الألياف الكربونية ومقرها سيارة رياضية عالية الأداء من خلال بيع أكثر من 2،100 وحدة. الآن ، من خلال واحدة ثورية قطعة تشكيل لMonoCell ماكلارين يجلب الشاسيه الكربون المركب وصولا الى 'الأساسية' الفئة ، حيث يسجل حاليا سوى الهياكل المعدنية التقليدية وتقدم.
من مزايا هذه التكنولوجيا يجلب خفيفة الوزن ، وارتفاع صلابة التوائية ، قوي جدا سلامة الخلية ، التلف المنخفضة ، وسهولة إصلاحها ودقة الأبعاد المدقع.
وMonoCell 12C يزن أقل من 80 كجم. ألياف الكربون يساهم في وزن السيارة الإجمالي منخفضة وانها تشكل أساس الهيكلية للسيارة بأكملها. الحوض إلتوائي جمود بشكل ملحوظ أكثر صلابة هيكل مماثل المنيوم.
هذا النقص المتأصل في العطف وسيلة فريدة من نوعها في نظام التعليق الأمامي ، والتي هي التي شنت مباشرة على MonoCell ، يتطلب تنازلات من أجل أقل المرن لتعليق نفسها. لذا ، فمن الأسهل لتطوير التوازن الفريد بين ركوب غرامة ودقة المناولة أن الماكلارن قد استهدف. وMonoCell كما توفر أكبر سلامة الركاب. انها بمثابة بقاء سلامة الخلية ، كما هو الحال بالنسبة لسيارة الفورمولا 1.
مركبات الكربون لا تتحلل بمرور الوقت مثل الهياكل المعدنية التي التعب. واحد قادر على الوصول الى 15 عاما) فريق مكلارين F1 وليس هناك شيء من التعب أو عدم النزاهة الهيكلية التي يعاني منها السيارات التقليدية التي عانت من حياة شاقة. وسوف يشعر 12C مثل جديد في هذا الصدد على مدى عقود.
و في حال وقوع حادث ، وخفيفة الوزن وسبائك الألومنيوم الأمامية والخلفية الهياكل مصممة لاستيعاب القوات أثر في حادث تحطم طائرة ، ويمكن استبدالها بسهولة نسبية. للسحب الألومنيوم والمسبوكات وتهزهز ملحومة في التجميع النهائي وانسحب مباشرة إلى MonoCell. سيارات مع هيكل السيارة بالكامل من الألومنيوم استخدام بنيتها لاستيعاب جعدة وعلى الأثر ، مما يعني المزيد من الضرر الأساسية (والنفقات) إلى الهيكل كله ، بما في ذلك خلية للركاب ، في حادث كبير.
الماكلارن كان رائدا من ألياف الكربون جديدة عملية الإنتاج التي تسمح للMonoCell إلى أن يتم إنتاجها لمعايير الجودة الصارمة ، في قطعة واحدة ، في أربع ساعات فقط ، مقارنة مع العشرات من عناصر الكربون (وعشرات من ساعات الإنتاج) التي عادة ميزة في هيكل هيكل من ألياف الكربون. هذا بالطبع يجلب فوائد كبيرة من حيث الفعالية والجودة. المشروع MonoCell يديرها كلاوديو سانتوني ، فريق مكلارين للسيارات وظيفة مدير الهيئة الهياكل.
"كان من الواضح أننا بحاجة لتطوير سيارة مع هيكل من ألياف الكربون ، وبعد كل شيء ، لم تقدم ماكلارين سيارة مع هيكل معدني!" وقال سانتوني.
"وكلها 12C المشروع يستند إلى مفهوم MonoCell. وهذا يعني أن ماكلارين يمكن طرحها في السوق مع زيادة الأداء من منافسينا وجود هيكل أكثر أمانا. لوضعها في منظورها الصحيح ، إذا كانت التكاليف والتعقيد من انتاج فريق مكلارين F1 شاسيه من ألياف الكربون تؤخذ كعامل من 100 ، و12C هيكل تكاليف الانتاج وتخفض إلى عامل من سبعة أو ثمانية ، دون أن يؤدي ذلك إلى تدهور القوة أو النوعية للبنية ألياف الكربون ، وهذه خطوة التغيير في التكنولوجيا يمكن أن تجعل طريقها الى مزيد من تعميم السيارات ، وخلاله ".
الحصول على عملية الإنتاج الحق هو نتيجة لخمس سنوات من الأبحاث المكثفة. الآن هو أن عملية الكمال ، فإنه يسمح لفريق مكلارين تنتج MonoCell مرارا وتكرارا في نوعية عالية جدا.
"كثير من الناس لا في عالم السيارات لمعايير العمل التي طالبت بها صناعة الطيران والفضاء" ، ادعى مارك Vinnels ، مدير برنامج مكلارين للسيارات.
"لدينا القدرة على التحليل والتنبؤ بأداء ألياف الكربون يتماشى مع التكنولوجيا الفضائية ، وحقا من الطراز العالمي ، وبخاصة في الشعور توقع الفشل ، والتي من الواضح أنها رئيسيا في إدارة الأحداث تحطم الطائرة والسلامة السلبية.
واضاف "يمكننا الآن التكهن بمستويات الفشل على المستوى الفردي في رقائق الكربونية والنتائج على الاطلاق الربط مع ما كنا نتوقعه" ، وخلص.
وأنهى MonoCell يظهر في قطعة واحدة وهذه العملية يمكن أن تحدث ثورة جديدة تصميم السيارة. أنه يتجنب الحاجة إلى السندات أجزاء مختلفة لجعل الهيكل كله ، كما هو الحال مع جميع السيارات الأخرى من ألياف الكربون. انها جوفاء ، وتوفير المزيد من الوزن ، وسلامة الانتاج ويضمن موقع تعليق ومساعديهم دقيقة لخيرة من التحمل.

بوويرتراين : ماكلارين نقية

والماكلارن MP4 - 12C هو مدعوم من التوربيني المزدوج ، 3.8 لتر 90_ محرك V8 -- ل'M838T'. هذا يمثل بداية حقبة جديدة في 'الأساسية' شريحة السيارات الرياضية -- أصغر القدرات ، وأخف وزنا وأعلى كفاءة وأكثر اقتصادا وحدات الطاقة. المحرك لديها أعلى محددة انتاج الطاقة في جزئه الذي ، عندما المتحالفة مع تدني مستوى الكربون وزن هيكل المركبة ، ويسلم السلطة المثالية ، وعزم الدوران إلى نسب الوزن.
'M838T' هي فريدة من نوعها مكلارين وحدة الطاقة ، تم تطويرها خصيصا لل12C. فمن المدمجة ، خفيفة الوزن ، وقاسية جدا ، ويقدم مزيجا من الأداء لا هوادة فيها عالية جدا ودريفيابيليتي جيدة ، مع اقتصاد ممتاز وقيم انبعاث CO2.
الاستيلاء على السلطة والانبعاثات في الجمع بين (تقاس قوة أحصنة إلى نسبة CO2) ، ويسلم 12C قوتها على قدر أكبر من الكفاءة أكثر من أي سيارة أخرى في السوق مع محرك الاحتراق الداخلي ، بما في ذلك الهجينة.
'M838T' ملامح مزدوجة توقيت الصمام المتغير وتنتج نحو 600bhp و600Nm من عزم الدوران. وحوض جاف ومسطح الطائرة العمود المرفقي السماح للمحرك إلى أن توضع منخفض للغاية في هيكل السيارة مما أدى إلى خفض مركز الثقل ، وتحسين التعامل مع الاستجابات. كما أنها سمات يغطي كام مركب الفتحات والمدخول ، والتي تقلل من وزن وانتقال الحرارة في الهواء تهمة ، وكذلك Nikasil متشددين فيه الألمنيوم المغلفة للحد من زيادة الوزن.
ومكلارين دورات المحرك إلى 8،500 دورة في الدقيقة ، وقد سريعة عابرة استجابة دواسة الوقود ويوفر عزم الدوران وفيرة في جميع أنحاء مجموعة تزيد السرعة. مذهلة هي 80 في المائة من عزم الدوران تتوفر بأسعار أقل من 2،000 دورة في الدقيقة ، وضمان دريفيابيليتي كبيرة وهناك حاجة لخنق الكلمة لتقديم أداء.
وايصاله الصوت كبيرة لتسليط الضوء على أداء المحرك ، والمرونة ، ودريفيابيليتي. صوت المحرك وقد تم تصميمها بدقة من خلال تصميم مشعب العادم وضبط للعادم ، والمدخول نظم لتسليم مذكرة محرك فريد من نوعه.
وعلى مستوى عال أنابيب العادم للخروج من خلال خلط مربع ، بدلا من كاتم الصوت التقليدية والثقيلة مربع. جميع أجزاء نظام العادم حتى الاختلاط ميزة مربع شطيرة طبقة التدريع الحرارة التي تساعد على تخفيض درجة الحرارة ، من حجرة المحرك. في مجرد فجوة 18mm ، خفض درجات حرارة الغاز العادم من 900OC ل300OC.
محرك أقراص العجلات الخلفية من خلال اثنين من براثن الرطب وماكلارين المتقدمة سبع سرعة التحول السلسة المزدوجة مخلب علبة التروس (التدابير الوقائية الخاصة).
وتتيح تكنولوجيا التحول السلس برامج متفاوتة تراوحت بين «طبيعية» لاستخدام الطريق و'الرياضة' لا يزال لإجراء تغييرات أسرع وصولا إلى حرب خاطفة سريعة عالية الأداء واسطة. بالإضافة إلى 'التلقائي' واسطة ، لا يمكن 'إطلاق السيطرة' و 'الشتاء' وسائط يتم اختيارها ، وهذه الأخيرة بتغيير جميع وظائف الالكترونية لتلائم الظروف احتكاك منخفضة والسائق الحد الأقصى لايصال المساعدات والدعم. لا يوجد أي دليل عرضت انتقال التقليدية ، واثنين من دواسة تخطيط عرضت لخلق مزيد من نطاق ضيق ، وبالتالي الخفيفة ، والسيارات.
و12C من التدابير الوقائية الخاصة هو التنمية على علب التروس الآلي والخط المتسلسل مع التحولات مجداف التي تتكاثر في سوق السيارات اليوم. الحرف للانتقال سوف تشارك السائقين من ذوي الخبرة حتى مع استجابتها ومساهمتها في دينامية حزمة كاملة.
مع فقدان الحد الأدنى من عزم الدوران ، وليس هناك اعتراض من تمايل ، تردد أو عدم القدرة على التنبؤ التقليدية التي تميز الآلي أنظمة نقل الحركة اليدوي.
تصميم نظام التدابير الوقائية الخاصة كان مدفوعا مجموعة الميكانيكية التي تطالب ليس فقط خفض الوزن وتحسن التحكم الديناميكي للسيارة بأكملها ، ولكن أيضا فوائد تسليم السائق.
انها خفيفة الوزن ومدمجة في التصميم والمتمركزة في أفضل مكان على وجه الدقة. رمح مدخلات تقع قريبة جدا من رمح الانتاج للمساعدة في توليد القوة في الموقف كله المنخفضة في السيارة. التوأم مهاوي الثانوية ضمان أي المحور الخلفي الوزن المفرط هو الحد الأدنى والخلفي تحطم الأداء كاملة غير منقوصة. للمزيد من التدابير الوقائية الخاصة هو مفصل يكمله نظام جديد لمراقبة تماما.
هذا الهوس الاهتمام بالتفاصيل وتأتي طبيعة ثانية لفريق مكلارين ، ولكن ليست هناك لمجرد إرضاء المهندسين المشاعر. الماكلارن المصممين كما هندسة النظام على العمل بسلاسة مع السائق.
هذا النظام يقلل من الوزن والفوائد اهداف التعبئة والتغليف ، ولكن أيضا على التأكد من أن يقود برامج واستراتيجيات التحول يأخذ السائق المدخلات الخاصة بها ويستخدمها لمراقبة مباشرة من عزم دوران المحرك وسرعة لتقديم الأداء ، والاقتصاد ، أو الراحة على النحو المطلوب.
نقلات يتم تغييرها باستخدام الفورمولا 1 تحول نمط الروك أن محاور في وسط المقود. فمن دفعتها على جانبي المقود (الحق في سحب ما يصل تغييرات ، ما ادى الى أسفل اليسار).
كما هو الحال مع ماكلارين سيارة الفورمولا 1 ، يمكن أن تحول دفعتها إلى أن يكون إما عن طريق سحب أو بالضغط على الروك. التحركات الروك مع عجلة القيادة ، وبدلا من أن تكون محمولة على عمود التوجيه ، بحيث أنه إذا كان هناك حاجة gearchange قفل بينما يجري تطبيق برنامج التشغيل ليس من الضروري أن تلعثم في جميع أنحاء لتغيير السرعة.
الروك في حد ذاته يتضمن ميزة جديدة أوجدتها ماكلارين المهندسين دعا قبل الترس. اسم لتقف قبل الادراك ، حرفيا 'معرفة مسبقة'. الروك على 12C قد موقعين مع haptic مختلفة قليلا (او يشعرون) لكل منهم. وينطبق ضغط السائق الأول للمغني الروك ويبلغ علبة التروس للحصول على استعداد لتبديل النسب ، وبالتالي توفير الوقت -- الكمون -- بين الرسالة التي أرسلها وعلبة التروس التي تجهز للعمل. الضغط الثاني يؤكد أن العتاد ينبغي تغييره ، واكتمال تسليم العزم في الألف من الثانية.
وقال "ما قبل الترس في الواقع لا يتم الشروع في عملية التحول من فتيلة مخلب وتسليم عزم الدوران -- يستغرق وقتا كبيرا للخروج من هذه العملية" ، وأوضح ديك غلوفر ، المدير التقني في فريق مكلارين للسيارات.
واضاف "انها قليلا مثل الضغط الأولى على زر مصراع الكاميرا. ليس هناك شرط للسائق لاستخدامها لكنه أكثر مرضية وإشراك اذا كنت تفعل ، والتدابير الوقائية الخاصة تعزز أيضا في التحول السلس للسائق الذي لا يضطر تخفيض قوة المحرك في كل شيء -- وليس في ذراع نقل السرعات تباطؤ بانخفاض لكم ، فإنه في الواقع بسرعة السيارة من قبل استعادة الطاقة الفتلة الغزل كما قطرات سرعة المحرك ، "قال.
في الممارسة العملية إلى كمون التحول تكاد تكون معدومة ، في الوقت الفعلي والعتاد تغيير سريع جدا وعلى مستوى الاندفاع يمكن أن تختلف وفقا للوضع في علبة التروس. بالنظر إلى أن الماكلارن كان أول فريق الفورمولا 1 لإدخال gearchanges التحول السلس في سباقات السيارات ، انها خطوة طبيعية لتطوير مثل هذا البث مفصل لمشروع السيارة الرياضية.

هيكل : الرقابة الاستباقية

تعليق لالماكلارن MP4 - 12C آفاقا جديدة ، وتقدم حتى الآن مستويات لم يشهدها من سيطرة وقبضة لفة (من دون تغيير تقريبا الاستحواذ على الموقف ، وهذا يتوقف على البرنامج المحدد).
على الرغم من أن تعقب مثل هذه الردود من شأنه أن يعني عادة ركوب الصخور الصلبة ، ويسلم 12C الامتثال والراحة أقرب إلى سيارة الصالون التنفيذية. مزيج من المحتل cosseting والرياضية المحتملة هي حقا فريدة من نوعها. و12C العروض السائق على حد سواء الدرجة التي تؤدي الراحة وأداء رائدا ضمن فئتها.
كله الشاسيه حزمة تنتج ليس فقط على العلاقة الفريدة بين الركوب والتعامل معها ، ولكن المدهش أيضا قبضة الأفقي والجر المعلقة. و12C تستعد ومتوازنة إذا كان التفاوض زوايا مرتفعة أو منخفضة السرعة ، خلال التغيرات الاتجاه ، في ظل ثقيل أو الكبح ، وعلى ضوء تشديد أو فتح زوايا.
خدعة وراء مثل هذا المزج بين الأهداف المتعارضة يكمن في مبتكرة استباقية الشاسيه نظام التحكم ، هندسة كاملة غير منقوصة ، وتوزيع الوزن.
تعليق يستند يشبونيس مزدوجة مع نوابض ملفوفة. ومخمدات مترابطة هيدروليكيا وتقديم الاستجابات التكيفية على حد سواء بالاعتماد على أحوال الطرق وتفضيل السائق.
نظام الاستباقية ميزات تعديل لفة السيطرة التي تحل محل الميكانيكية مكافحة لفة القضبان التي كانت سمة معيارية من السيارات على الطرق منذ زمن سحيق. فإنه يسمح للسيارة للحفاظ على دقة لفة الرقابة بموجب الاستحواذ الثقيلة بينما فصل تعليق في خط مستقيم لصياغة ممتازة عجلة والامتثال.
هناك ثلاث طرق تعليق التي يتم تحديدها على بالموقع ديناميات الفريق. كما هو الحال مع التكيف بوويرتراين ، هناك «طبيعية» ، وهو 'الرياضة' واسطة عالية الاداء والاسلوب الذي يضبط معالم عديدة في النظام.
ليس فقط هو تعليق تطبيق الاستباقية الفريدة التي توفر مزايا المطلقة للسائق والراكب ، لكنه هو أيضا مثال آخر لفريق مكلارين حملة لتحقيق جميع أهداف الأداء الجولة من الأهداف الأساسية الهندسية.
على سبيل المثال ، في مزيج فريد من ركوب المتوافقة مع فائق معالجة حادة أيضا تقديم فوائد الملكية لأنها تحمي شجيرات تعليق من البلى ، مع الماكلارن البحوث تشير إلى احتمال حدوث ما يصل الى عشر مرات اكثر من الأميال على بعض السيارات المنافسة. أيضا ، فإن المضخة الهيدروليكية التي تدعم مخمدات هو المضخة نفسها التي تؤيد الكهربائية الهيدروليكية نظام التوجيه. لماذا استخدام اثنين من مضخات عند واحد -- صغيرة وخفيفة الوزن -- مضخة سوف تفعل؟
التعبئة والتغليف بوويرتراين يسهم أيضا في 12C براعة المناولة.
المحرك هي التي شنت في مستوى منخفض من أجل خفض مركز الجاذبية بينما مشعات هي مؤخرة المركبة وخفض الوزن عن طريق الادخار على أنابيب طويلة من وإلى المحرك (والسوائل انهم سيعقدون). قيمة مؤخرة المركبة مشعات هو المفتاح ل12C في التعامل مع والتوازن. للمزيد من الوزن الذي يمكن أن تتركز في قاعدة العجلات ونحو مركز الجاذبية ، وانخفاض لحظة القطبية من الجمود ، وبالتالي تحسين الزاوية بدوره فيها.
ميزة أخرى أن يساعد 12C لمعالجة على مستوى جديد هو تطوير نظام إلكتروني يستخدمه فريق مكلارين في عام 1997 MP4/12 سيارة الفورمولا 1 ، -- الفرامل ستير. في جوهره ، هو نظام الفرامل على العجلات الخلفية داخل السيارة عندما يدخل الزاوية بسرعة كبيرة جدا لجعل نصف قطرها المرجوة. في ظل الظروف العادية للجبهة من شأنه أن يغسل واسعة من ذروة السائق يريد أن أتطرق : وبعبارة أخرى ، كانت السيارة في حالة الأمامي.
الفرامل ستير يدير اتجاه سيارة لتغسل وانفها يرتفع مرة أخرى على الخط. ويقيم زاوية التوجيه لتحديد السائق والمقصود بطبيعة الحال ينطبق على الفرامل داخل العمق لزيادة معدل الانعراج واستئناف المسار المطلوب.
النظام يعمل أيضا على تسريع خروج من مأزق عندما العمق داخل لديه ميل لزيادة ونقصان ، مما يسمح للسائق أن يضع السلطة أسفل بسرعة أكبر. التي تسيطر عليها ما التفاضلية المحدودة الانزلاق ستفعل ويغني عن الحاجة إلى مثل هذه الوحدة المعقدة والثقيلة ، وبالتالي توفير المزيد من القيمة كلغ.
الفرامل موحدة للحد من 12C المركبات العامة وغير قافز الشامل. الماكلارن وقد وضعت المركبة ونظام الكبح الذي يستخدم ورقة نقدية مزيفة من الألومنيوم الجرس التي يعلقها على الحديد الزهر القرص. هذا الحل حافظت على الفرامل ممتازة يشعر من الحديد الزهر القرص أثناء حفظ 8 كيلوغرامات. الكربون المكابح المصنوعة من السيراميك وسوف يكون متاحا كخيار ، وتقديم تتلاشى خالية من أداء الفرامل أثناء قيادة السيارات عالية الأداء ، ولكن معيار مركب نظام الفرامل هو في الواقع أخف من الكربون أكبر وحدات السيراميك.
تصميم العجلات القياسية سبائك الزهر (19 "جبهة ، 20" الخلفية كان مدفوعا) من قبل فريق مكلارين أهداف خفيفة الوزن : وزن ضوء التصميم تم الاتفاق من حيث المفهوم ، ثم العجلة كان ضبطها باستخدام تحليل العناصر المحدود لاتخاذ مزيد من 4 كغم من من العجلات. مفصل إطارات بيريللي وقد وضعت بالاشتراك مع فريق مكلارين على وجه التحديد ل12C.
مجموعة من المساعدات الإلكترونية المجهزة ل12C التي من شأنها مساعدة وحماية أقل خبرة السائق ، أو عندما تكون ظروف التحدي حتى أفضل. وتشمل هذه تقاسم المنافع ، وإسبانيا ، العصر التحكم في الجر ، توزيع قوة الكبح إلكترونيا ، هيل وامسك الفرامل ستير. مستوى التدخل تختلف وفقا لطريقة التعامل مع المختارة.

تصميم : كل شيء لسبب

والماكلارن MP4 - 12C وقد صمم حول حزمة تطالب الميكانيكية أن يضع التركيز على الديناميكا الهوائية ، والأبعاد المدمجة ، وكفاءة الأداء ، والتطبيق العملي والراحة. على الرغم من أن تصميم 12C كان مدفوعا الديناميكا الهوائية ، وانها تهدف الى تبقى معاصرة وأنيقة طوال العمر ، وكذلك المميزة بين نظيراتها.
صريح ستيفنسون ، مدير التصميم فريق مكلارين للسيارات ، وساعد وضع اللمسات النهائية على تصميم : "على غرار معظم المصممين انها حلم الصبا للعمل مع السيارات الرياضية عالية الأداء ، وهي التعبير أنقى من السرعة والغرض و، مع زيادة الطلب على السلع الاستهلاكية في هذه السوق والبيئية ، ويهدف على السطح ، ومصممي العرض التحدي النهائي.
تصميم 12C كان ذلك بقيادة الديناميكا الهوائية. في الماكلارن تمكنا من استخدام تقنيات الفورمولا 1 والخبرة الكبيرة التي كانت الشركة قد جمعت في قمة هذه الرياضة "، وأوضح ستيفنسن.
وقال "كل زعانف ، والمخارج ونديربودي شقة هناك لسبب ما. لا إضافات التصميم أدرجت للاستئناف أو نمط وحدها ، وهذا ما يفسر لماذا الهوائية ونقاء هذه السيارة يمكن أن تصل السرعة القصوى مع استقرار كبير دون اللجوء إلى أجنحة صينية الشاي أو عميق سدود الهواء الأمامية. أنا حقا أشعر بأن التصميم وينقل 12C للهندسة السلامة والمزايا التقنية ، وهذا هو الذي يجعل من نقاء التصميم الراقي ".
موضوع التصميم الشامل وتدعم طموحات الهندسة الإنسيابية. نقاء خطوط ثم إعطاء السيارة طابعها. تصميم سيارة ناجحة على أساس النسب والماكلارن فريق التصميم ، في حين يقودها لمطالب تيار الهواء أنقى ، وشحذ مزيج من السطوح المقعرة والمحدبة التي تقدم نسب متوازنة وشعور الخفة. ليس هناك ما هو خارج المكان على أسطح السيارات وعلى نحو سلس وتتفاعل مع الغرض ؛ الأسطح التي يتم دمجها كلها في السيارة على طول خطين أن الجولة التدفق المستمر للجسم.
الجبهة منخفضة للغاية نظرا لأنه ليس من الضروري أن المنزل مشعات تبريد المحرك الكبيرة ، اثنتان منها تصاعد بشكل طولي في الجانبين. هذا يوفر فائدة إضافية تتمثل في الجزء رائدة الفضاء لأغراض التخزين تحت غطاء محرك السيارة.
و12C وجه يهيمن عليها مآخذ كبيرة ومميزة الهواء وثنائية مع مصابيح الزينون الأمامية تشغيل الصمام مستوحاة من شكل شعار فريق مكلارين. شعار فريق مكلارين نفسه أيضا النعم غطاء محرك السيارة من سيارة لأول مرة.
إنارة تنزف من تشغيل المصابيح في ثلاث الخياشيم المميزة فقط فوق المصابيح الأمامية. الزجاج الامامي للسيارة هي عميقة ومنخفضة لرؤية رائعة إلى الأمام ، وشاع في فريق مكلارين F1 : في الطقس الرطب هو جرفتها على وزن واحد لإنقاذ شفرة ممسحة المنساخ أداة للنسخ ، كما كان F1.
ستيفنسون مرة أخرى : "إن 12C لا يتم إنتاج التصميم F1 لكنها بلا خجل يبني على ظيفيا يحركها الهندسية ويسلط الضوء على تصميم مثل كبير ، عميق الزجاج الامامي للسيارة وقلنسوة منخفضة لإعطاء السائق رؤية جيدة لوضع دقيقة على الطريق. وأي هناك أوجه تشابه لسبب ما. "
من الجانب ، لا يمكن لل12C لا يكون مخطئا لسيارة رياضية أخرى. على الجانب المهيمن مداخل الهواء بمثابة تحول دوارات والمساعدة في تبريد الهواء مباشرة على مدى مشعات الجانب. وقد صمم هذا الشكل الأمثل باستخدام وسائق مكلارين واسعة ديناميات السوائل القدرة الحسابية. وبالمثل ، على أكتاف صدفي محرك تدفق الهواء إلى airbrake ، وبالتالي تعزيز فعاليته في حزمة الهوائية.
وغيرها من الخصائص السائدة هي تصميم الأبواب ثنائي السطح (جينة وراثية من فريق مكلارين F1) ، التي لديها هدف واضح ، مثل كل عنصر آخر من الماكلارن روح التصميم.
مفهوم الأبواب ثنائي السطح هو ببساطة السماح للسائق والراكب إلى الدخول والخروج من السيارة بسهولة ممكن ، وكذلك السماح لفتح باب أصغر من ذلك من شأنه أن يكون ضروريا.
فمجرد نقل من الباب إلى الأمام وإلى أعلى تدعو السائق إلى الخطوة عبر عتبة والجلوس في السيارة بسهولة أكبر. في حالات أكثر تشددا وقوف السيارات ، والأبواب ثنائي السطح تتيح الدخول والخروج في الحالة التي تكون فيها سيارة أخرى واقفة على وثيقة للغاية. في النظم التقليدية باب ضخم وقوف السيارات المساحة اللازمة للسماح لفتح الأبواب واسعة بما فيه الكفاية.
مع المفصلي واحد ، وثنائي السطح الأبواب تقترح توفير الوزن وميزات فريدة للعلامة التجارية لفريق مكلارين. كما هي فريدة من نوعها مقبض الباب خالية من دخول النظام.
و12C في العمق هي فريدة من نوعها. فقد عدواني ، والأعمال التجارية مثل المظهر مع السفلية الامثل الناشر الخلفي. أنابيب العادم عالية والخروج في وسط السيارة ومؤخرة مفتوحة لضمان اخلاء كفاءة من الهواء الساخن من حجرة المحرك. المحرك نفسه مرئيا من خلال الطابق الاعلى. الصمام الذيل ضوء التكتلات لا تسيطر على الخلفية وتكون مخفية وراء قضبان أفقية سوداء. هم فقط مرئية عند مضيئة : اثنين العلوي القضبان كما تضيء مصابيح المكابح الصمام والمؤشرات بدوره.
الكفاءة الديناميكية الهوائية قاد 12C تصميم. ارتفاع السفلية يساعد في الحفاظ على الجر ، والاستحواذ على قدرة والاستقرار في حين أن السحب المنخفضة الإيدز السرعة القصوى والتسارع. لديه نديربودي مسطحة تماما وعلى نحو سلس الجزء العلوي من الجسم السطوح أن تسفر عملية السحب فعالة للغاية ومعامل توليد مستويات عالية جدا من القوة السفلية متوازن وعلى سرعات عالية.
والخائن الأنف يعطي مزيدا من القوة السفلية في الجبهة بينما دوارات دليل بالقرب من العجلات الأمامية والخلفية تساعد على زيادة القوة السفلية مع الحد الأدنى من العقوبة ، وسحب الهواء مباشرة نحو الناشر الهامة للجميع في العم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه

avatar



سيارة عنMcLaren MP4-12C 2011 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيارة عنMcLaren MP4-12C 2011   سيارة عنMcLaren MP4-12C 2011 Icon-new-badge4/10/2011, 23:01

تسلم الايادي

يعطيك الف عافيه

تقديري واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي

يوسف علاوي



سيارة عنMcLaren MP4-12C 2011 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيارة عنMcLaren MP4-12C 2011   سيارة عنMcLaren MP4-12C 2011 Icon-new-badge5/10/2011, 03:51

اهلا اخي خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيارة عنMcLaren MP4-12C 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: تكنولوجيا :: تكنولوجيا :: منتدى وسائل النقل-
انتقل الى: