اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 كأس إسبانيا للصالات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: كأس إسبانيا للصالات   12/2/2010, 17:48

تأهل نادي لوبلّي دي سنتياغو إلى دور نصف النهائي في كأس ملك إسبانيا لكرة القدم الخماسية , وذلك بعد تغلبه على فريق كاجا سيغوفا ب هدفين مقابل هدف في حضور جماهيري غفير لمساندة لوبيلي بما أن البطولة تقام في ضيافة مدينته , دي سنتياغو

بدأ اللقاء سريع بين الفريقين , حيث إفتتح التسجيل اللاعب الصاعد لاعب منتخب إسبانيا "لين" لصالح فريق كاجا سيغوفا في الدقيقة الأولى , و لم يقف لاعبو لوبلّي مكتوفي الأيدي بل عدّلوا النتيجة في نفس الدقيقة عن طريق اللاعب " رفاييل " .

و إستمرت المباراة سجالاً بين الفريقين ولم تسفر عن أي جديد عدا الفرص الضائعة , حتى جائت الدقيقة الأخيرة في زمن اللقاء حيث تمكن اللاعب "ليتاو" من تحقيق الفوز لفريقه لوبلّي بهدف رائع .

و في مباراة أخرى من نفس الدور , إستهل إنتر موفستار حملته للحفاظ على اللقب بفوزه على فريق سالا سرقسطة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة , في مباراة كانت رائعة و حماسية بين الفريقين حتى دقائقها الأخيرة , في بداية المباراة كان المستوى متوازن بين الفريقين حتى إنتصف الشوط الاول وبالتحديد في أواخر الدقيقة التاسعة , تمكن سرقسطة من إفتتاح النتيجة عن طريق اللاعب " كورفو " الذي إستغل خطأ دفاعي من لاعبي إنتر موفستار .

بعد الهدف إنتفض الإنتر من أجل تدارك الوضع , وقام المدرب بتغيير في التشكيلة بدخول اللاعب " بورخا " الذي سجل هدف التعادل فور دخوله

جاء الهدف في الدقيقة 13 , و أتبعه زميله "نيتو" بالهدف الثاني في الدقيقة 15 , و أستمرت الفرص للفريقين , و لكن تألق حارسي المرمى لوس أمادو و هابيل , حال دون دخول الكرة للشباك وأنتهى الشوط الأول على هذه النتيجة .

الشوط الثاني و بعد البداية بأربع دقائق , تمكن البرازيلي "شوماخر" من إضافة الهدف الثالث للموفستار بهدف تكتيكي رائع , فوجد مدرب سرقسطة أن عليه تكثيف الهجوم , وفي ظل الضغط و الزيادة الهجومية لسرقسطة , تمكن الإنتر موفستار من تسجيل الهدف الرابع و إستغلال إندفاع سرقسطة للمقدمة , وذلك عن طريق اللاعب " دانيال " في الدقيقة 36 من زمن المباراة .

إستمر سالا سرقسطة في المد الهجومي و في أخر دقيقتين تمكن من تسجيل هدفين , الهدف الثاني في الدقيقة 39 عن طريق "كورفو" والهدف الثالث في الدقيقة 40 عن طريق " فيكتور " و لكن الوقت لم يسعف لاعبي سالا سرقسطة لإدراك التعادل , لتنتهي المباراة بنتيجة 4-3 للموفستار .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كأس إسبانيا للصالات   12/2/2010, 23:22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كأس إسبانيا للصالات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: