اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الي يسبك يحبك ،،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: الي يسبك يحبك ،،    5/8/2011, 15:48

أحبابي في هذا المنتدى العملاق بكم جميعا وبالكادر الفني الموقرين
بصراحة أنا فيه مثل عجزت أستوعبه قلت بسأل إخواني يمكن أحصل
عندهم الحل
’المهم
المثل يقول
7
> مـــا يســبك إلا من يحبك <
عجيب اعرف اللي يحب يطلع منه عــذب الكلام لحبيبه<أما سباب
وشتم ولعان ومدري أيش وأشياء ما تنقال ويحبني لالالا ما تدخل
العقل أعتقد مجرد خرابيط وهلووسة وبس!!!
**
لكن بصراحة رأيي ذاك صار قديم وعرفت أن المثل صحيح ووصفي
القديم للمثل خطأ ....
بقول لكم ليش تراجعتّ
اللي يحبك دايم يقــدم لكّ النصيحة ويصيح بوجهك دايم وتلاقيه غاثك
بالنصائح وين ماتلاقيه لين يخليك تتمنى فرقاه وطاريه ووجهه بعد!
طيب ليش يصرخ بوجهك<أكيييد لمن تكون على خطأ !!!
ويحبك ويخاف عليك



طيب ليش اللي يكرهك ما يقدم لك النصيحة ابداّ ويطبل لك حتى في الخطأ لآنهـ يكرهك
يعني ما يقول لك أي شيء بس الضحك والتصفيق والتطبيل والاستخفاف بك
لين أنت تغرق ويستمر العدو في طبوله!!
ويتوقف المحب عن الصراخ!!!
لأنك خـــلاص غــرقت وش الفائدة في الصراخ!!!
!(لا فــات الفـــوت مـــا ينفع الصوت)!


>قولوا رأيكــم<
يحفظكم الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الي يسبك يحبك ،،    8/8/2011, 18:34

بصراحة مش مقتنعة بهيك مثل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكرة الصباح




مُساهمةموضوع: رد: الي يسبك يحبك ،،    8/8/2011, 18:38

هههههههههههههههههههههههههههههههههه


بس هاد يعني اخوي بحبني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الي يسبك يحبك ،،
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: