اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الأسطورة يقود تدريبات «الفهود» غداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: الأسطورة يقود تدريبات «الفهود» غداً   5/8/2011, 10:34


الوصل يدشن »مرحلة الأسطورة»
الأسطورة يقود تدريبات «الفهود» غداً


يبدو أن مارادونا المدير الفني الجديد لفريق الوصل لكرة القدم لا يرغب في إضاعة أي وقت اثناء قيادته تدريب الفهود خلال الفترة المقبلة، وهو ما أكده الأسطورة الأرجنتيني فور وصوله إلى دبي في الساعات الأولى من صباح أمس وكان في استقباله مروان بن بيات رئيس مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم.

وقال مارادونا: “قمت بقص شعري، كما تشاهدون حتى أقوم باستغلال كل دقيقة من أجل مصلحة فريقي الجديد، وأريد أن أتأقلم مع الأجواء والوجوه الجديدة التي سوف تحيطني بأسرع وقت ممكن، وأضاف: حماسي كبير مع بقية أفراد الجهاز الفني المعاون، وكل تفكيري منصب حول كيفية جعل الوصل يعتلي منصة التتويج وكل تفكيري وأنا في الأرجنتين وقت قضاء إجازتي انصب في كيفية تحقيق مثل هذا الطموح”.

وتابع: “سعادتي كبيرة بعودتي مجدداً إلى دبي وإني متحمس جداً للقاء أعضاء الفريق، وبدء العمل معهم، وخلال وجودي في بلادي وقتاً طويلاً، وأنا أفكر في أساليب وخطط مختلفة وجديدة للتمارين، حتى أثناء رحلتي الطويلة في الطائرة كنت أفكر وأدون الاستراتيجيات والخطط الهجومية والدفاعية، وتشكيلة الفريق وفي ذهني كماً هائلاً من الأفكار وأريد أن أباشر بالتنفيذ فوراً”.





وقال: “سنبدأ مرحلة جديدة من التدريبات كانت هناك العديد من الاتصالات التي دارت بيني وبين الجهاز المعاون الذي حضر مبكراً إلى دبي، وكذلك مع المسؤولين عن الفريق للتباحث في أمر الفريق وما يحتاجه، وطلبت العديد من الصور واللقطات والتقارير الخاصة ببدء تدريبات الفريق وأرضية الملعب، وأنا متفائل جداً بالمرحلة المقبلة”.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وتابع: “تفكيري في الفترات الأخيرة كان منصباً على كيفية تأهيل فريق قوي وجيد يستطيع المنافسة بقوة على الألقاب المحلية، وكان شغلي الشاغل هو كيفية وضع برامج تدريبية متميزة للاعبين حتى نحقق في النهاية الهدف الذي من أجله سنشارك في البطولات، وأمامنا جميعاً في الجهازين الفني والإداري عمل كبير وخلال الفترة المقبلة سيكون العمل والانتاج من اللاعبين هو الأساس في الملعب، وعلينا جميعاً مزيداً من التركيز والتفكير في الألقاب والمستوى المتميز”.

من جانبه أكـد مروان بـن بيـات عن ثقتـه في قدرة مـارادونـا في قيـادة الفهود إلى منصات التتويج وقـال: “ثقتنـا كبيـرة في المديـر الفني الجديد وجهازه المعاون، وكذلك في اللاعبين وجماهيرنا التي نتمنى أن تقف بقوة خلف الوصل، كما عهدناها، حيث يحتاج الوصل بالفعل في هذا الموسم إلى أن يقف خلفه كل عشاقه على أمل أن يعود الامبراطور إلى منصات التتويج”.

وأضاف: “تم تدعيم الوصل بعدد من اللاعبين في مراكز متنوعة ومن خلال التدريبات التي جرت في الفترة الماضية فإنني أرى الحماس والقوة والندية بين كافة اللاعبين للتواجد في القائمة الأساسية للمباريات”.

كان مارادونا (50 سنة) قاد عاش لحظات صعبة خلال الفترة الماضية، بسبب وجود والدته في المستشفى لمرضها، ولكنها خرجت الآن وتحسنت معنويات الأسطورة كثيراً، وقبل أن تقلع طائرته نحو دبي أطلق عدة تصريحات بشأن منتخب بلاده قال فيها: “أتمنى حظاً سعيداً لسابيلا المدير الفني الجديد للتانجو والذي حل بديلاً لباتسيتا، حيث لم يقدم الأخير الطموحات والمستوى المأمول للمنتخب في كوبا أميركا الأخيرة، وعلى سابيلا أن يدرك يتعلم تماماً كيفية التعامل مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني جروندونا إذا كان يرغب بالفعل في النجاح في مهمته وننتظر من سابيلا الكثير لكي يعود منتخب التانجو إلى سابق قوته”.

وكان الجهاز المعاون لماردونا قد وصل لدبي منذ فترة هيكتور إنريكي ومعه مدرب اللياقة خافيير، ثم التحق بهما المدرب المساعد روبرتو تروتا الذي جاء بديلا لمانوكوسو بعد الخلافات التي وقعت بينه وبين مارادونا.

وكان مارادونا قد طلب ضم الأوجوياني خوان أوليفيرا وبالفعل حدث ذلك وفي الوقت الراهن، فإن هناك محاولات مكثفة يقوم بها الوصل لاتمام صفقة الأرجنتيني ماريانو دوندا بعد أن تقدم الوصل بعرض رسمي إلى ناديه جودوي كروز، وكان الوصل قد تعاقد مع التشيلي أديسون بوتش ويشارك حالياً بوتش مع اوليفيرا في تدريبات الفريق

من جانب آخر يحصل الفريق على راحة اليوم على أن يعاود للمران مساء الغد تحت قيادة مارادونا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: الأسطورة يقود تدريبات «الفهود» غداً   8/8/2011, 15:09

وكم راتبه لمرادونا عاد ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأسطورة يقود تدريبات «الفهود» غداً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: