اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 50 خيمة تستقبل الصائمين في فنادق دبي خلال شهر رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: 50 خيمة تستقبل الصائمين في فنادق دبي خلال شهر رمضان    4/8/2011, 10:14


50 خيمة تستقبل الصائمين في فنادق دبي خلال شهر رمضان

بدأت 50 خيمة خلال شهر رمضان في فنادق بدبي استقبال زوارهـا لحفـلات الإفطـار والسـحور، فيما تغطي الحجوزات نحو 50% من ليالي الشهر الكريم، بحسب مسؤولين في القطاع الفندقي بدبي.

وقال فيليب بونو مدير عام فندق ابن بطوطة جيت، إن الإقبال على السحور والإفطار بالفندق بدأ منذ أمس الأول.

وبين أن تزيين الواجهات الخارجية للفندق بالأنوار تأتي امتداداً للديكورات والتصاميم الداخلية للفندق المستوحاة من تقاليد وفنون العمارة الإسلامية بما فيها قاعة البهو الرئيسية التي يبلغ طولها 90 متراً وتتدلى من سقفها نحو 88 قطعة من الفوانيس العربية التقليدية.





وتوقع بونو استقطاب 250 ضيفاً من الصائمين للإفطار في قاعة البهو والاحتفال كل ليلة بالأجواء الرمضانية.

وقال علام شلبي، مدير الهندسة في فندق ابن بطوطة جيت “تعتبر الفوانيس رمزا لشهر رمضان حيث كانت تستخدم خلاله بصورة تقليدية لإضاءة المساجد والبيوت، وتماشياً مع ذلك عمدنا على وضع فوانيس صغيرة ضمن تصميم ديكورات خارجية مبتكرة لواجهات الفندق بمصاحبة مجموعة من القطع المصممة على شكل هلال ونجمة لإضفاء الطابع الإسلامي على واجهات الفندق الخارجية”.

ولفت إلى أن المساحات المتاحة تكفي لاستيعاب أكثر من 650 شخصاً في وقت واحد، بما في ذلك خيمة المجلس المكيفة للمناسبات واللقاءات العائلية الخاصة أو المناسبات الاجتماعية الرمضانية للشركات حيث يقدم فيها مختلف نكهات الشيشة ووجبة السحور. واستعدت فنادق ومنتجعات جميرا لشهر رمضان بمجموعة من الخيام، ففي مدينة جميرا تم تجهيز المجلس ليصبح منصة لاجتماعات الشركات والمؤسسات حول مائدة الإفطار العربية التقليدية، وتتوسطها أضواء الثريا المصممة خصيصا للمكان تتوسط السقف بحجم يوازي 25 متراً.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وقالت ميساء تركاوي المتحدثة باسم فنادق جميرا “تتوفر للضيوف غرفة خاصة للصلاة يمكن الوصول إليها من جميع المناطق الرئيسية داخل المجلس، في حين يعتبر المدخل الخاص ومنطقة الاستقبال والصالة مواقع مثالية لاستقبال الضيوف، لافتة إلى وجود أربعة مجالس مخصصة لكبار الشخصيات تستوعب 30 شخصاً و16 مجلساً مخصصة لكبار الشخصيات تستوعب 15 شخصاً، وصالة المجلس تتسع لـ 360 شخصاً، والمنطقة الرئيسية لتناول الطعام تتسع لنحو 392 شخصاً.

ولفتت إلى أن فنادق جميرا استعدت لشهر رمضان بتجهيزات لعروض الإفطار في مطعم موزاييك ومطعم النافورة بفندق أبراج الإمارات ومطعم اربوريتم بمدينة جميرا ومطعم امبيريوم بفندق جميرا زعبيل سراي ومطعم “لاتيتيود” ومطعم “سيريس” في فندق جميرا بيتش.

وخصص فندق “أتلانتس” على جزيرة النخلة في دبي خيمة أساطير ذات الطابع العربي شاملة 8 مجالس خاصة، ومصليات، بالإضافة إلى خدمة ركن السيارات المجانية.

وقال سيرج زعلوف، الرئيس التنفيذي للعمليات في أتلانتس، النخلة “تمثل خيمة أساطير مكاناً مناسبا للعائلة والأصدقاء، ونتطلع الى استقبال الصائمين وسط أجواء رمضان في أساطير مع المفاجآت الجديدة في الخيمة”. وتقدم خيمة اساطير بوفيه إفطار يومي، علاوة على عروض للاقامة، ويمكن تناول وجبة الإفطار في خيمة أساطير أو مطعم “لافانتين” أو “كاليدوسكوب”.

وأشار سيرج إلى أن أتلانتس وبالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، وشركة عبد الواحد الرستماني وكيل سيارات انفينيتي، أطلقوا عرضا لبيع سيارات “انفينيتي”، بتسهيلات جديدة.

وقال سيف المنصوري نائب الرئيس، التسويق والعلامة التجارية لمجموعة “الإمارات دبي الوطني”: توصلنا الى شراكة مع فندق أتلانتس النخلة و”انفينيتي” لتوفير قروض حصرية لعملائها على أسعار السيارات، وبإمكان زوار أساطير الاستفادة من قروض خاصة من البنك لاستثمارها في شراء سيارات انفينيتي”.

وقال ميشيل عياط، المدير التنفيذي لشركة عبد الواحد الرستماني “أصبحت خيمة أساطير منصة مهمة للترويج، وبالتالي جاءت الشراكة مع أساطير للمرة الأولى، لتوفير فرصة لزوار الخيمة لشراء سيارة فاخرة بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: 50 خيمة تستقبل الصائمين في فنادق دبي خلال شهر رمضان    4/8/2011, 14:48

دبي مدينة جملة وبشهر رمضان تزداد جمالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
50 خيمة تستقبل الصائمين في فنادق دبي خلال شهر رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: