اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 «الاتحاد للطيران» تفتتح مرفق صيانة وتزيد عدد رحلاتها إلى مانشستر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: «الاتحاد للطيران» تفتتح مرفق صيانة وتزيد عدد رحلاتها إلى مانشستر   3/8/2011, 07:32


«الاتحاد للطيران» تفتتح مرفق صيانة وتزيد عدد رحلاتها إلى مانشستر


افتتحت شركة الاتحاد للطيران مرفق صيانة، وزادت عدد رحلاتها إلى مدينة مانشستر البريطانية لتصبح رحلتين يومياً.

واعتبارا من أمس تشغل الشركة أسبوعياً 14 رحلة ذهاباً وإياباً دون توقف بين أبوظبي ومانشستر مع فرصة ربط تلك الرحلات إلى أكثر من 60 وجهة عالمية عبر شبكة الاتحاد للطيران، بحسب بيان صحفي.

والمرفق الجديد لأعمال الصيانة في مانشستر، والذي افتتح أمس، هو السادس للشركة خارج مقرها في أبوظبي، وقد وفّر سبع وظائف جديدة لذوي الخبرة المناسبة. أمّا مرافق الاتحاد للطيران الخمسة الأخرى فهي في مومباي ودبلن ولاهور ولندن وسيدني.





ويتألف فريق العمل في المرفق الجديد للاتحاد للطيران من أربعة مهندسي طائرات وثلاثة فنّي ميكانيكي طائرات مع خبرة تفوق 50 عاماً مجتمعة، لإدارة عمليات الصيانة في مطار مانشستر.

واستخدمت أحدث التقنيات لتجهيز المرفق الجديد، حيث سيتم تنفيذ كافة أعمال الصيانة المنتظمة والغير منتظمة. وتشمل الخدمات المقدّمة في مرفق الصيانة في مانشستر أعمال الصيانة الدورية اليومية والأسبوعية والخدمات الهندسية المنتظمة والإصلاحات للأنظمة في الطائرات وفي الحجرات لكافة الطائرات بما فيها رحلات الترانزيت.

وقال جيف ويلكنسون، نائب الرئيس للصيانة في الاتحاد للطيران: “نحن سعداء لافتتاح مرفق الصيانة هنا في مانشستر، وعلى وجه الخصوص في اليوم ذاته الذي ضاعفنا به رحلاتنا اليومية إلى المدينة من أبوظبي”. وأضاف”يوضّح استثمارنا في مانشستر النمو الملحوظ للشركة، كما يجسّد طموحنا لتحقيق الخدمات الأساسية في سوق من الأسواق الأساسية التي نعمل عليها عوضاً عن كونه فرصةً للتوظيف المحلي”.

وزاد قائلا “تسعى الاتحاد على مدى الأشهر المقبلة للحصول على الموافقات الضرورية لتمكين هذه المنشأة الجديدة من تقديم خدمات الصيانة لشركات الطيران الأخرى التي تستخدم أنواعاّ مماثلة من الطائرات. وقال: سنواصل العمل مع شركة أبوظبي لتقنيات الطائرات في دولة الإمارات لدوام الحصول على أعمال صيانة وإصلاح وتجديد (MRO) أكثر شمولاً لخدمات أسطول الاتحاد للطيران”.

وبدوره، قال اندرو هاريسون، المدير الإداري لمطار مانشستر، “تعكس هذه المبادرات التزام الاتحاد الثابت في شمال انجلترا، الأمر الذي من شأنه تمكين المسافرين من الأفراد والشركات المحلية الاستفادة من مدينة مانشستر كمركز مريح للسفر إلى جميع أنحاء العالم، تأخذ الاتحاد للطيران دوراً مهماً جداً في شبكة الرحلات الطويلة لدينا ويسعدنا أن نرحب بموظفيها الجدد في مطار مانشستر”.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: «الاتحاد للطيران» تفتتح مرفق صيانة وتزيد عدد رحلاتها إلى مانشستر   3/8/2011, 23:56

موفقين باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«الاتحاد للطيران» تفتتح مرفق صيانة وتزيد عدد رحلاتها إلى مانشستر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: