اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 «اتصالات» تلغي رسوم تجديد اشتراك بطاقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: «اتصالات» تلغي رسوم تجديد اشتراك بطاقات   2/8/2011, 12:46


مددت الصلاحية مدى الحياة
«اتصالات» تلغي رسوم تجديد اشتراك بطاقات الخطوط المدفوعة مسبقاً


أعلنت «اتصالات» عن تمديدها لصلاحية اشتراكات الهاتف المتحرك المدفوعة مقدماً «واصل» للمشتركين الحاليين والجدد مدى الحياة، وذلك دون الحاجة لدفع أي رسوم أو طلب تفعيل هذه الميزة، ليتم منحها للمشتركين تلقائياً.

وقال ماثيو ويلشير، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»، في بيان صحفي أمس، إن المشتركين سيحتفظون باشتراكاتهم فعَالة ودون الحاجة لطلب تجديدها سنويا، وما عليهم سوى استخدام اشتراكاتهم لمرة واحدة على الأقل في خدمة مدفوعة كإجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسالة نصية قصيرة خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر.

وأضاف ويلشير «تلتزم «اتصالات» بمواصلة العمل على تلبية متطلبات عملائها بشكل يرضي توقعاتهم من خلال إطلاق سلسلة من المبادرات القيّمة التي تعود بالفائدة على المستخدمين، ويعكس تمديد بطاقات واصل لفترة صلاحية تمتد مدى الحياة حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، كما تساهم في تعزيز تجربتهم الخاصة بخدمات الهاتف المتحرك وجعلها أكثر ملاءمة لمتطلباتهم».





وتابع «فضلاً عن إمكانية احتفاظ العملاء باشتراكاتهم مدى الحياة، فإنها تساعدهم كذلك على توفير قيمة تجديد الاشتراك السنوي، هذا بالإضافة إلى توافر خدمات الهاتف المتحرك على شبكة عالية الاعتمادية تتميز بتغطية لجميع أنحاء الدولة وذات سرعة وجودة عالية».

وقال ويلشير إن خدمة الهاتف المتحرك المدفوعة مقدما «واصل» من «اتصالات» تتوافر بسعر 75 درهماً مع رصيد إضافي مجاني بقيمة 25 درهماً يمكن استخدامه لإجراء مكالمات محلية ودولية وإرسال الرسائل النصية القصيرة.

وذكر أن جميع البطاقات الجديدة ستكون صالحة للاستخدام مدى الحياة منذ تفعيلها، بينما سيتم تمديد صلاحية البطاقات المستخدمة لتكون صالحة مدى الحياة وسيتم إعلام المشتركين بذلك عبر رسالة نصية قصيرة، مع التأكيد على بقاء تكلفة الخدمات على حالها ودون أي تغيير في تعرفة إجراء المكالمات أو الاستفادة من الخدمات.

وأكد ويلشير أنه يمكن لعملاء «واصل» مضاعفة القيمة التي بإمكانهم الحصول عليها من خلال الاشتراك في عرض الاتصال الدولي أثناء ساعات التخفيض المميزة، والاستفادة من خصم يصل إلى 60% على أسعار المكالمات الدولية خلال ساعات التخفيض المميزة من الساعة 11 مساءً حتى 7 صباحاً، وتحقيق توفير يصل إلى 35% أثناء ساعات التخفيض بين 2 ظهراً و4 مساءً وبين 9 و11 مساءً يومياً وطوال أيام الجمع والعطل الرسمية.

كما تتوافر لجميع مشتركي الهاتف المتحرك عروض «اتصالات» الخاصة بالمكالمات الدولية، مثل عرض «دولتي المفضلة» الذي يوفر خصما بنسبة 30% طوال اليوم وعرض الأصدقاء والعائلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: «اتصالات» تلغي رسوم تجديد اشتراك بطاقات   2/8/2011, 15:14

بارك الله فيهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«اتصالات» تلغي رسوم تجديد اشتراك بطاقات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: تكنولوجيا :: جوالات-
انتقل الى: