اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيش يتجاوز عقبة كونتسين في 73 دقيقة وديل بوترو يودع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: فيش يتجاوز عقبة كونتسين في 73 دقيقة وديل بوترو يودع   31/7/2011, 13:50


بطولة لوس أنجلوس المفتوحة للتنس
فيش يتجاوز عقبة كونتسين في 73 دقيقة وديل بوترو يودع





يلتقي الأميركي ماردي فيش، المصنف الأول في بطولة “فارمرز كلاسيك” الأمريكية للتنس بلوس أنجلوس، مع مواطنه الصاعد ريان هاريسون في الدور قبل النهائي للأسبوع الثاني على التوالي بإحدى بطولات الملاعب الصلبة بالولايات المتحدة، وذلك بعد فوز كل منهما أمس الأول بمباراته في دور الثمانية لبطولة لوس أنجولس.

وحجز فيش، الذي تغلب على هاريسون 19 عاما المصنف 94 عالمياً في الدور قبل النهائي لبطولة أتلانتا قبل أسبوع واحد في طريقه إلى النهائي، مكانه في المربع الذهبي للبطولة بتغلبه على المصنف الثامن للبطولة الروسي إيجور كونيتسين 2/6 و4/6، بينما ارتقى هاريسون لسمعته كفنان يتميز بقدرته على استعادة توازنه سريعاً، حيث حقق الفوز بعد تخلفه في المجموعة الأولى للمرة الرابعة خلال مبارياته الست الأخيرة ليصل إلى ثاني دور قبل نهائي بمشواره الرياضي بتغلبه على التايواني لي ين-هسون 6/3 و3/6 و4/6 في دور الثمانية.

وودع الأرجنتيني خوان ديل بوترو، المصنف الثاني والفائز بلقب البطولة عام 2008 البطولة الأمريكية على يد منافسه اللاتفي إرنستس جولبيس الذي تأهل لأول دور قبل نهائي بالنسبة له خلال ستة أشهر بتغلبه على ديل بوترو أمس 2/6 و4/6 مسجلا 31 نقطة مباشرة، وتمكن ديل بوترو خلال المباراة من إنقاذ ثلاث نقاط حاسمة للقاء ولكنه لم يتمكن من تضييق الفجوة مع جولبيس.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وقال اللاعب الأرجنتيني: “كان الأمر بالغ الصعوبة، أصبت بالإحباط في المجموعة الثانية عندما كسرت إرساله لأخسر إرسالي بعدها مباشرة. لقد لعب بثقة عالية واستغل الفرص التي أتيحت له”. وأضاف: “عندما تلعب بالمستوى الذي قدمته أمام لاعب مثله، فإنك تخسر”. بينما وصف جولبيس الفوز الذي حققه بانه “أحد أهم الانتصارات التي حققتها في حياتي”. وأضاف اللاعب اللاتفي: “ولكنني فزت، وأنا سعيد بهذا فسألعب في الدور قبل النهائي. بدأ مستواي يعود إلى سابق عهده”. وتغلب الأميركي أليكس بوجومولوف على المصنف الرابع البرازيلي توماس بيلوتشي 6/1 و4/6 و1/6 ليلتقي بجولبيس في المربع الذهبي للوس أنجلوس.

واستغرق فيش أمس 73 دقيقة ليتغلب على كونتسين مسجلا خمسة إرسالات ساحقة و21 نقطة مباشرة، بينما قام هاريسون بالأمر بالطريقة الصعبة بعدما خسر مجموعته الأولى أمام منافسه التايواني ولكنه تمكن أخيرا من إتمام الأمر بعد ساعتين ونصف الساعة تقريباً من اللعب، حيث أنقذ عشر فرص لكسر إرساله وسجل 30 نقطة مباشرة مقابل 36 خطأ غير مبرر و40 خطأ غير مبرر للاعب تايوان الأول لو. ولا يعتبر فيش، الذي سيلعب في الفترة الصباحية للمرة الأولى هذا الأسبوع والذي يزيد سنه على هاريسون بعقد كامل، أن هناك شيئاً مضموناً أمام منافسه الصاعد.

وعلق فيش على هاريسون قائلا: “إنه يتحسن بسرعة كبيرة، لقد وصل وهو في التاسعة عشرة من عمره إلى أبعد بكثير مما وصلت إليه وأنا في مثل سنه”. وأضاف: “كان متوتراً إلى حد ما الأسبوع الماضي في أتلانتا، لذلك فإنني أتوقع أن تكون المواجهة أصعب بكثير هذه المرة. إنني أكبر سناً منه ويتوقع مني أن أفوز عليه، ولكنه أيضا لا يوجد لديه ما يخسره وبوسعه الاعتماد على هذا الأمر”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: فيش يتجاوز عقبة كونتسين في 73 دقيقة وديل بوترو يودع   31/7/2011, 14:31

اخبار رياضية صباحية رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيش يتجاوز عقبة كونتسين في 73 دقيقة وديل بوترو يودع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: