اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الهاملي بطل سباق السرعة في كييف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: الهاملي بطل سباق السرعة في كييف   31/7/2011, 08:53


الجولة الرابعة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا - 1
الهاملي بطل سباق السرعة في كييف

حقق متسابق فريق أبوظبي أحمد الهاملي أفضل زمن في سباق السرعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا -1 والتي تقام حالياً في مدينة كييف عاصمة أوكرانيا، بعد أن حل في المركز الأول، ليحطم جميع الأرقام بالدوران حول مسار السباق بزمن وقدره 41:84 ثانية، ليكون بذلك اول المنطلقين في السباق الرئيسي الذي اختتم في ساعة متأخرة مساء أمسل.

وحل ثاني القمزي سادساً بزمن قدره 49:69 ثانية، في حين كان المركز الثاني من نصيب الأميركي جي برايس ممثل الفريق القطري والذي أحرز زمناً قدره 84:75 ثانية، وثالثاً الإيطالي أليكس كاريلا بزمن قدره 49:33 ثانية.

وكانت المرحلة الأولى من تصفيات السرعة قد شهدت تصدر متسابقنا أحمد الهاملي، واستبعاد آخر ثلاثة زوارق من المنافسة، قبل الانتقال للمرحلة الثانية والتي تأهل لها خمسة عشر زورقاً، وجدد الهاملي تصدره للمرحلة الثانية بإحرازه زمناً قدره 49:5 ثانية، وحلول القمزي سادساً في هذه المرحلة، ليكونا ضمن المتأهلين للمرحلة النهائية، لتبدأ الإثارة مع محاولة كل زورق إحراز الزمن الأفضل والأسرع عبر مسار السباق، حيث أعطي كل متسابق الحق في القيام بخمس عشرة دورة حداً أقصى، وتبدأ المنافسة الشرسة، ليحكم الهاملي منذ البداية قبضته على الصدارة بتحقيقه للزمن الأسرع منذ الدورة الأولى، واستمرت التصفيات النهائية لخمس عشرة دقيقة لم يتمكن من خلالها أي متسابق آخر من تحطيم الرقم الذي أحرزه الهاملي.





وبذلك يكون الهاملي في مقدمة المنطلقين ضمن السباق الرئيسي للجولة، ما يعزز حظوظ الفريق في الفوز بلقب هذه الجولة، بالإضافة إلى وجود القمزي أيضاً ضمن الستة الكبار في مقدمة الانطلاقة.

وعقب نهاية السباق، عبر نجم فريقنا أحمد الهاملي عن ارتياحه البالغ وسعادته بإحراز المركز الأول في سباق السرعة، مؤكداً أن ذلك بداية التعويض عن ما فاته في الجولات الماضية.

وقال الهاملي: دون شك فإن الفرحة لن تكتمل إلا بالفوز بلقب الجولة والسباق الرئيسي بإذن الله تعالى، وأتمنى أن أوفق في ذلك حتى نحافظ على حظوظنا في المنافسة على مختلف ألقاب البطولة.

الجدير بالذكر أن الهاملي حامل لقب السرعة عن الموسم الماضي ويسعى للدفاع عن لقبه، بالإضافة إلى المنافسة على اللقب العام للبطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: الهاملي بطل سباق السرعة في كييف   31/7/2011, 13:43

الهاملي بطل سباق السرعة في كييف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهاملي بطل سباق السرعة في كييف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: