اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 «كهرباء الشارقة» تعلن مواعيد العمل خلال رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: «كهرباء الشارقة» تعلن مواعيد العمل خلال رمضان   31/7/2011, 08:33


«كهرباء الشارقة» تعلن مواعيد العمل خلال رمضان


أعلنت هيئة كهرباء ومياه الشارقة مواعيد العمل خلال شهر رمضان في جميع مكاتب خدمة العملاء في مختلف المناطق في الشارقة والتي ستبدأ من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم السبت الذي ستبدأ من الساعة التاسعة صباحا إلى الواحدة ظهرا.

ومن المقرر عمل مكتب الطوارئ في الناصرية من الساعة التاسعة مساء إلى الساعة الحادية عشرة مساء طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة على أن تعود المواعيد لطبيعتها بعد انتهاء الشهر الكريم. وأكد المهندس إبراهيم راشد ديماس نائب مدير عام الهيئة أن تعديل المواعيد لن يؤثر على مستوى الخدمات التي يتم تقديمها لعملاء الهيئة وسيبذل جميع العاملين بالهيئة جهودهم للارتقاء بمستوى الخدمات وحسن معاملة العملاء.

من جهته، أشار حامد طاهر الحاج مدير الإدارة العامة لخدمة العملاء إلى أن الخدمات الجديدة التي وفرتها الهيئة خلال الفترة الماضية تضمنت إطلاق خدمة دفع قيمة فواتير الاستهلاك الشهري لخدمات الهيئة والتي تشمل المياه والكهرباء والغاز الطبيعي من خلال أجهزة الدفع الآلي التابعة لمؤسسة اتصالات المنتشرة في كافة أنحاء إمارة الشارقة وإتاحتها لجمهور المتعاملين مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة.





وأضاف أنه تم توفير خدمة سداد الفواتير المستحقة على المستهلكين من خلال 90 فرعاً لمركز الإمارات للصرافة في جميع إمارات الدولة بالإضافة إلى توفير خدمات دفع قيمة فواتير الاستهلاك من خلال 17 بنكاً معتمداً لدى الهيئة وخدمة تسديد الفواتير عن طريق مكاتب بريد الإمارات بالإضافة إلى المكاتب الفرعية كما تم استحداث طرق جديدة لدفع مستحقات استهلاك الخدمات في بعض المواقع الحيوية وتم تفعيل نظام الدفع الإلكتروني بموقع الهيئة على الإنترنت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: «كهرباء الشارقة» تعلن مواعيد العمل خلال رمضان   31/7/2011, 13:27

«كهرباء الشارقة» تعلن مواعيد العمل خلال رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«كهرباء الشارقة» تعلن مواعيد العمل خلال رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: