اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 20 مليون مسافر على متن «العربية للطيران» خلال 8 سنوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: 20 مليون مسافر على متن «العربية للطيران» خلال 8 سنوات   31/7/2011, 08:30


مع وصول عدد وجهات الناقلة إلى 66 وجهة
20 مليون مسافر على متن «العربية للطيران» خلال 8 سنوات


أعلنت “العربية للطيران” عن استقبالها للمسافر رقم 20 مليون على متن طائراتها بعد أقل من ثماني سنوات على انطلاق رحلتها الأولى.

وانطلقت أولى رحلات “العربية للطيران” من مطار الشارقة الدولي إلى مطار المنامة بالبحرين في 28 أكتوبر 2003، مسجلة بذلك انطلاقة أول شركة طيران اقتصادي على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنت الشركة، مع نهاية العام الأول من انطلاقتها، من نقل نصف مليون مسافر إلى 16 وجهة مختلفة.

ووسعت الشركة نطاق عمليات “العربية للطيران” لتشمل 66 وجهة دولية انطلاقاً من ثلاثة مراكز هي الإمارات والمغرب ومصر، لتحصد خلال هذه المرحلة العديد من الجوائز الدولية المرموقة.





وقد تمكنت “العربية للطيران” من نقل 4,5 مليون مسافر خلال العام الماضي فقط، وتشغل حالياً أسطولاً عالمياً مؤلفاً من 27 طائرة إيرباص جديدة من طراز A320.

يشار إلى نقل 20 مليون مسافر (بمعدل يقارب 2,5 مليون مسافر سنويا) يحتاج إلى123 ألفاً من طائرات “العربية للطيران”. وإذا ما تم ركن هذا العدد من الطائرات على نسق واحد، لوصلت المسافة بين الطائرة الأولى والأخيرة إلى 5 آلاف كيلومتر.

وقال عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “قبل ثماني سنوات، انطلقت رحلتنا الأولى من مطار الشارقة الدولي مسجلة بذلك اطلالة الطيران الاقتصادي للمرة الأولى إلى المنطقة”.

وأضاف: لم يتوقع الكثيرون في تلك المرحلة أن يصل عدد عملائنا إلى 20 مليون مسافر خلال سنوات قليلة، ويشهد النمو المذهل الذي حققته شركتنا على حرصنا وعمق التزامنا بتقديم أفضل الخدمات التي تضمن القيمة مقابل المال، ومنح العملاء فرصة السفر معنا إلى عدد كبير، ومتنامٍ، من أبرز الوجهات العالمية”.

وزاد: “تجاوز عدد عملائنا 20 مليوناً، إلا أننا لا نزال نهدف الى المزيد من التوسع واتاحة الفرصة أمام الملايين من الناس للسفر أكثر.

نتوجه بالشكر لجميع العملاء الذين سافروا معنا على مر السنوات الماضية، ونتطلع قدماً لاستقبال 20 مليون مسافر جديد في السنوات المقبلة”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: 20 مليون مسافر على متن «العربية للطيران» خلال 8 سنوات   31/7/2011, 13:25

يسلموا عالخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
20 مليون مسافر على متن «العربية للطيران» خلال 8 سنوات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: