اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أندية أبوظبي تطالب بتحديد سقف لرواتب اللاعبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: أندية أبوظبي تطالب بتحديد سقف لرواتب اللاعبين   30/7/2011, 09:39


أندية أبوظبي تطالب بتحديد سقف لرواتب اللاعبين


اختتمت اللجنة المشكلة من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة سلسلة لقاءاتها مع ممثلي أندية الدولة، حيث التقت صباح أمس الأول ممثلي أندية الجزيرة والعين والوحدة وبني ياس والظفرة بمقر مجلس أبوظبي الرياضي.

ويرأس اللجنة الدكتور خالد محمد عبد الله الأمين العام بالوكالة للاتحاد وتضم مديري الإدارات. وطرح ممثلو الأندية خلال اللقاء جانباً من المشاكل التي تعترض مسيرة أنديتهم، كما ناقش اللقاء تحديد سقف لرواتب اللاعبين سيطرح خلال اجتماع الجمعية العمومية اليوم والتعديلات على اللوائح والنظام الأساسي لاتحاد الكرة.

وطالبت الأندية بمزيد من التعاون من لجنة الحكام وذلك بتنظيم دورات لتثقيف اللاعبين، كما طرحت موضوع زيادة عدد لاعبي فرق المراحل السنية، وتطرق اللقاء إلى ضرورة تفعيل دور الاتحاد في الرقابة المالية على الأندية وحاجة الأخيرة إلى مخططين ماليين.





وذكر الدكتور خالد محمد عبد الله أن برنامج الزيارات يهدف إلى الوقوف على مشاكل ومتطلبات الأندية قبل بداية الموسم الجديد، وذلك بناء على توجيهات محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد، وأثنى على الاستجابة الواسعة للأندية والدور الفعال الذي لعبته المجالس الرياضية في أبوظبي ودبي والشارقة لدعم المبادرة وتسهيل عمل اللجنة.

وأشاد بفريق عمل الاتحاد خلال برنامج الزيارات والذي ضم مديري الإدارات، ولفت إلى أن اللجنة خرجت بالعديد من المقترحات الإيجابية والاستفسارات من قبل الأندية، مؤكداً أن الحصيلة التي خرجت بها اللجنة ستجد كل الاهتمام والمتابعة من قبل الاتحاد. وأشار إلى أن اللجنة ستعكف على إعداد تقرير متكامل يقدم لمجلس الإدارة، حيث سيتم عقب ذلك وعلى ضوء توجيهات المجلس وضع خطة عمل بشكل عملي تطبق من خلالها المقترحات والبرامج التي أوصى بها.

واعتبر عوض بن حاسوم الدرمكي عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لنادي العين لقاء لجنة اتحاد الكرة البداية الحقيقة لانطلاقة الموسم الجديد. وقال: إن تواصل اتحاد الكرة ووجوده مع الأندية أوجد صيغة لمزيد من التقارب والتفاهم.

وأشار إلى أن الأندية طرحت جميع ملاحظاتها ومتطلباتها بشكل جدي على اللجنة المكلفة والتي استمعت بدورها بكل صبر وتأن. وامتدح التركيز على النقاط الخاصة "بالتخطيط المستقبلي"، خاصة فيما يتعلق بالتسويق والجانب المالي ورواتب اللاعبين الأجانب وحفظ حقوق الأندية واللاعبين.

من جانبه، عبر طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي عن سعادتهم بتواصل اتحاد الكرة، مبيناً أن اللجنة وفي إطار وقوفها على مشاكل الأندية قبل انطلاقة الموسم الجديد تسهم في تشكيل شبكة تواصل جيدة مع الأندية، معلناً ترحيبهم في مجلس أبوظبي باحتضان ودعم كل الفعاليات والاجتماعات التي تصب في هذا الاتجاه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: أندية أبوظبي تطالب بتحديد سقف لرواتب اللاعبين   2/8/2011, 03:04

يسلمو يا جاسم على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أندية أبوظبي تطالب بتحديد سقف لرواتب اللاعبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: