اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 إيمال» تعتزم إضافة ألف وظيفة جديدة حتى نهاية 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: إيمال» تعتزم إضافة ألف وظيفة جديدة حتى نهاية 2014   30/7/2011, 09:20


إيمال» تعتزم إضافة ألف وظيفة جديدة حتى نهاية 2014


تعتزم شركة الإمارات للألمنيوم “إيمال” إضافة نحو ألف وظيفة دائمة حتى العام 2014 ليرتفع عدد موظفيها الى 3 آلاف موظف دائم، وذلك بالتزامن مع إنجاز المرحلة الثانية من مصهرها في منطقة الطويلة بأبوظبي، وفقاً ليوسف البستكي مدير المشاريع بالشركة، الذي توقع إيجاد نحو 10 آلاف وظيفة للشركات المتعاقدة مع «إيمال» خلال أعمال الإنشاء بالمرحلة الثانية.

وقال البستكي لـ “الاتحاد” إن الشركة بدأت بطلب المعدات المتخصصة وخطوط الإنتاج ولاسيما التي تحتاج الى وقت طويل للتسليم، وذلك لأعمال المرحلة الثانية المقرر إنجازها بنهاية العام 2014.

وأعلنت شركة “إيمال” مطلع الأسبوع الماضي عن رصد مجلس إدارتها مبلغ 16,5 مليار درهم “4.5 مليار دولار” لتمويل المرحلة الثانية من مصهرها الواقع في مدينة الطويلة. وقال البستكي إن الشروط النهائية لاتفاقيات التمويل للمرحلة الثانية ما زالت موضع نقاش وإنه يتوقع الانتهاء منها في المستقبل القريب. وتأتي هذه الخطوة بعد نجاح المرحلة الأولى من المشروع في تحقيق طاقته الإنتاجية القصوى مطلع العام الجاري.





ومع اكتمال العمل بالمرحلة الثانية من المشروع، سيكون بمقدور مصهر “إيمال” إنتاج 1,3 مليون طن من الألمنيوم الأولي سنوياً، ما سيجعله أحد أكبر المواقع المنفردة لإنتاج الألمنيوم الأولي في العالم.

وأوضح البستكي أن “إيمال” تزود عملاءها في العالم بمنتج ذو جودة عالية من معدن الالمنيوم وإنها حتى الآن تصدر منتجاتها الي 280 شركة في 36 دولة، متوقعاً تضاعف عدد العملاء في العالم بعد إنجاز المرحلة الثانية.

وفيما يتألف الخط الجديد من 444 خلية إنتاج تغذيها محطة مطورة لإنتاج المزيد من الطاقة الكهربائية بقدرة 3000 ميجا واط، ستبلغ الطاقة الإنتاجية للمرحلة الثانية من مشروع المصهر 520 ألف طن سنوياً من الألمنيوم الأولي.

وقالت الشركة في وقت سابق إنه سيتم استخدام أحدث تطبيقات تقنية خلايا الإنتاج “دي أكس”، والتي تم تطويرها محلياً من قبل “شركة دبي للألمنيوم المحدودة”، لبلوغ هذا الهدف. ويتزامن ذلك مع تحديث التطبيقات التكنولوجية التي اعتمدتها “إيمال” في المرحلة الأولى من المشروع – ما سيزيد الطاقة الإنتاجية بمعدل 50 ألف طن لتصل مع نهاية العام 2012 إلى 800 ألف طن تمهيداً لتحقيق الطاقة الإنتاجية الكاملة للمرحلة الثانية من المشروع والتي ستبلغ 1,3 مليون طن سنوياً بنهاية العام 2014.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: إيمال» تعتزم إضافة ألف وظيفة جديدة حتى نهاية 2014   2/8/2011, 00:01

تسلم الايادي

يعطيك الف عافيه

تقديري واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إيمال» تعتزم إضافة ألف وظيفة جديدة حتى نهاية 2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: