اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 التوجيهي في إربد والرمثا يطالبون بإعادة تصحيح الدفاتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: التوجيهي في إربد والرمثا يطالبون بإعادة تصحيح الدفاتر   10/2/2010, 17:53

جاب مئات من طلبة الثانوية العامة صباح أمس الشوارع الرئيسة في مدينة إربد وصولا الى الشارع المقابل لمديرية تربية إربد الأولى، فيما فرضت شرطة مكافحة الشغب طوقا أمنيا تحسبا من حدوث أعمال شغب.

وطالب قرابة الـ 300 طالب تجمهروا أمام المديرية الوزارة بإعادة نقل العلامات من دفتر التصحيح، لافتين إلى أن تضارب التصريحات التي أربكتهم هو استخفاف بعقولهم.

وشارك في الاعتصام الذي نفذه طلبة الثانوية العامة المتقدمون للامتحان ضمن برنامج الدراسة الخاصة، زملاؤهم النظاميون والذين تغيبوا عن مدارسهم مشككين بصحة النتائج الورقية التي وزعتها المديرية منذ ساعات الفجر الأولى من يوم إعلان النتائج.

ولم ينكر مدير تربية إربد الأولى المهندس بدر العجلوني أن مدارس المديرية سجلت غياب بعض الطلبة، وصفهم بـ "المتفلتين من الانتظام بالدوام الدراسي".

الاعتصام امتد لقرابة الـ 6 ساعات وسط إجراءات أمنية مشددة، فيما كانت هتافات الطلبة وتحركاتهم سلمية ليتحاشوا ما وقع أول من أمس من اعتقالات أمنية لـ 4 طلاب، وأكد الطلبة أنهم سيواصلون اعتصامهم خلال الأيام المقبلة الى أن تتجاوب الوزارة مع مطالبهم.

الى ذلك ، اعتصم زهاء 150 طالب توجيهي أمام مديرية تربية لواء الرمثا أمس، مطالبين باستقالة وزير التربية، وسط تواجد أمني كثيف في المنطقة، حال دون تمكن المعتصمين من الدخول إلى مبنى المديرية.

وطالب المعتصمون أيضا بإعادة تصحيح دفاتر الامتحانات ومحاسبة المسؤول عن الخلل في النتائج التي تسببت بإرباكات في جميع محافظات المملكة.

كما طالبوا بإلغاء الفصل الحالي وإعادة الامتحانات، حتى تصبح نتائج التوجيهي أكثر مصداقية وشفافية، ويشعر الجميع بالعدل.

وطالبوا أيضا بأن تقوم وزارة التربية بإلغاء الدورة الشتوية وضم امتحان هذه الدورة إلى امتحانات الدورة الصيفية وعمل امتحان واحد ولجميع الطلبة وإغلاق الموضوع كليا وذلك لما فيه من عدالة للجميع.

وحثوا وزارة التربية على الإسراع في استصدار كشوفاتهم الورقية ليتسنى لهم معرفة نتائجهم، داعين إلى تشكيل لجان تضم معلمين من مختلف مناطق المملكة لمراجعة تصحيح الأوراق.

وقال رئيس إحدى قاعات التوجيهي فضل عدم ذكر اسمه إن الخطأ الذي وقع كان من بداية إدخال أرقام الجلوس والمباحث التي يتقدم بها الطالب، مشيرا أن طلابا غير نظاميين تم إدخال مباحث لهم في الامتحان، رغم أن الطالب كان قد امتحن بهذه المباحث في فصول سنوات سابقة.
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: التوجيهي في إربد والرمثا يطالبون بإعادة تصحيح الدفاتر   10/2/2010, 19:13

:shokran:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: التوجيهي في إربد والرمثا يطالبون بإعادة تصحيح الدفاتر   15/7/2011, 02:54

التوجيهي في إربد والرمثا يطالبون بإعادة تصحيح الدفاتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التوجيهي في إربد والرمثا يطالبون بإعادة تصحيح الدفاتر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: