اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 موقع إلكتروني جديد لـ «مطار أبوظبي»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: موقع إلكتروني جديد لـ «مطار أبوظبي»   28/7/2011, 11:33


موقع إلكتروني جديد لـ «مطار أبوظبي»

أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت شركة أبوظبي للمطارات “أداك” أمس الموقع الإلكتروني الجديد لمطار أبوظبي الدولي بمميزات جديدة.

وأشارت “أداك” في بيان صحفي أمس إلى أن تصميم الموقع الإلكتروني يوفر العديد من المزايا الجديدة التفاعلية التي تعزز تجربة المستخدمين من المسافرين السياح ورجال الأعمال على حد سواء.

ويقدم “دليل المسافر” معلومات عن بيانات الرحلة الخاصة بالمسافرين والخدمات المتاحة في المطار، وبوسع المسافرين إدخال تفاصيل الرحلة الخاصة بهم من خلال هذا الموقع الإلكتروني للحصول على معلومات مفيدة، مثل تحديد موقع أقرب محال السوق الحرة والمطاعم، والبنوك، وأجهزة الصراف الآلي القريبة لموقعهم في المطار وبوابة المغادرة.





وإلى جانب ذلك، يقدم الموقع الالكتروني المطور معلومات عن التوقيت الفعلي للقادمين والمغادرين، ويقوم بتحديث بيانات الرحلة في حال حدوث أي تغييرات في جدول الرحلة، حيث يتم إرسالها مجاناً إلى المسافرين عبر خدمة الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني، بحسب البيان الصحفي.

وبوسع المستخدمين الاستفادة من المعلومات المتاحة في الموقع للتعرف إلى الجدول الزمني للرحلات المباشرة وغير المباشرة لأكثر من 80 وجهة حول العالم، وكذلك القيام بجميع الحجوزات المتعلقة بالفنادق، وصف السيارات، وصالات المطار من خلال الموقع الإلكتروني.

ويقدم الموقع ايضاً معلومات عامة حول مدينة أبوظبي، والوجهات السياحية الخاصة بها، فضلا عن وصلات لموقع هيئة أبوظبي للسياحة لأغراض التخطيط للرحلات مثل حجوزات الفنادق والجدول الزمني للأحداث.

وقال المهندس أحمد الهدابي، نائب أول الرئيس التنفيذي لعمليات المطارات لدى شركة أبوظبي للمطارات “تسعى الشركة إلى تطوير وتعزيز خدماتها لضمان الراحة للمسافرين عبر مطار ابوظبي الدولي، ومن خلال الموقع الإلكتروني المطور، يستطيع المسافرون بدء رحلاتهم لأي مقصد بسهولة تامة”.

وأضاف “قامت الشركة بإجراء دراسة موسعة للوقوف على ما يحتاجه المسافرون، ووجدنا أن تلبية الكثير من هذه المطالب تتحقق من خلال إنشاء موقع إلكتروني فعال وحديث، ومبتكر وبسيط”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: موقع إلكتروني جديد لـ «مطار أبوظبي»   28/7/2011, 13:11

تسلم الايادي

يعطيك الف عافيه

تقديري واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موقع إلكتروني جديد لـ «مطار أبوظبي»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: