اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 Arma 3 تحميل لعبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: Arma 3 تحميل لعبة   27/7/2011, 10:11

Arma 3 تحميل لعبة







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مع كل هذه الضجة والاهتمام المحيطة ساحة المعركة (3) والدعوة للحرب الحديثة واجب 3 مايو، وليس لديك سمعت عن عرما 3 ، الدفعة الأخيرة من لعبة محاكاة عسكرية تكتيكية من المطورين المستقلين الانتقادات اللاذعة، بوهيميا التفاعلية. الجمع بين قوة من سابقاتها مع محرك تحسينات جذرية ، عرما 3 يتطلع إلى توفير تجربة فريدة من رمل، orirented قتالية في البيئة الأكثر تفصيلا لهذه السلسلة.

بعد سنوات من الحرب المكثفة ضد الجيوش الشرقية ، وأصبحت أوروبا تقف الماضي للضرب قوات حلف شمال الاطلسي. أملا في الاستيلاء على ما يبدو أن يكون جيدا سرية حراسة عسكرية ، أطلقت عملية شدته. يتم إرسال مجموعة صغيرة من القوات الخاصة والباحثون إلى الجزيرة المتوسطية العميقة الكامنة وراء خطوط العدو. ومع ذلك، تتعرض للبعثة ، ودمرت قوة مهمة، وترك الكابتن سكوت ميلر وحدها في جزيرة معادية. في ما تبذلونه من جهد لتنفيذ المهمة، ونتوقع لمواجهة مخاطر الحرب الحديثة، وتهيئة بيئة لا ترحم، والنتائج المترتبة على القرارات الخاصة بك.

سوف يتطور من فريسة الوحيد في قائد عسكري في الحملة مفتوحة العضوية قصة يحركها. أثناء اللعب ، سوف تسيطر على العديد من الطائرات والمركبات والسفن مع كل محاكاة دقيقة. إذا كان هناك شيء واحد بوهيميا التفاعلية بشكل جيد، فإنه من المحاكاة. في هذه اللعبة، فهي مستمرة في الاستفادة من هذا عن طريق الجمع في الفيزياء محاكاة أخرى واردة في محاكاة دقيقة للغاية، "خذ على المروحيات".

على الرغم من أننا لم يحصل إلا على فرصة لمعاينة اللعبة في مرحلة ألفا انها، عرما 3 هو بالفعل تشكيل ليكون أفضل من هذه السلسلة. 3 عرما يستفيد من محرك جديد، فسإكس، ودعم محاكاة السيارة ، في لعبة التفاعلات ، ونظام الرسوم المتحركة بعد تجديده. انطلاقا من التجريبي ألفا فقط، وهذه اللعبة يتطلع إلى أن يكون واقعيا للغاية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: Arma 3 تحميل لعبة   27/7/2011, 16:02

Arma 3 تحميل لعبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Arma 3 تحميل لعبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: منتدى الالعاب :: العاب اون لاين-
انتقل الى: