اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 بطولة أميركا المفتوحة للتنس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: بطولة أميركا المفتوحة للتنس   27/7/2011, 06:31


بطولة أميركا المفتوحة للتنس
ديل بوترو يبحث عن اللقب


يعود النجم الأرجنتيني خوان ديل بوترو إلى بطولة فارمرز كلاسيك للتنس بمدينة لوس أنجلوس للمرة الأولى منذ إحرازه لقب البطولة في مشاركته السابقة الوحيدة قبل ثلاثة أعوام، ويتوقع أن ينافس اللاعب الأرجنتيني حامل لقب البطولة والمصنف الأول فيها الأميركي ماردي فيش على اللقب.

ووصل ديل بوترو، المصنف الثاني في لوس أنجلوس والذي لم يلعب سوى في ثلاث بطولات فقط العام الماضي بسبب إصابته في رسغه، لوس أنجلوس أمس الأول قادما من الأرجنتين ومتحفزا لبدء مشواره الاستعدادي لبطولة أميركا المفتوحة التي أحرز لقبها في عام 2009 بتغلبه على النجم السويسري روجيه فيدرر في نهائي امتد لخمس مجموعات.

ويستهل ديل بوترو، المصنف 19 على العالم، والذي هبط تصنيفه العالمي في مرحلة ما من إصابته إلى المركز 485 على العالم، مشواره في بطولة لوس أنجليس من الدور الثاني للبطولة بعد إعفائه من المشاركة في الدور الأول، وذلك مع بداية مشواره ببطولات الملاعب الصلبة وصولا إلى أميركا المفتوحة في 29 أغسطس المقبل.





وقال ديل بوترو: “أشعر بإثارة شديدة لاقتراب بطولة نيويورك “أميركا المفتوحة”، ولو استطعت أن أبدأ اللعب فيها من اليوم سأفعل، لا أكاد أطيق الانتظار، على الذهاب إلى هناك”. وخلال مشواره نحو إحراز لقب بطولة لوس أنجلوس في عام 2008، تغلب ديل بوترو على فيش في الدور قبل النهائي للبطولة الأميركية قبل أن يلتقي باللاعب الأميركي الأول آنذاك آندي روديك في النهائي.

ويبدأ ديل بوترو مشواره في البطولة الحالية منتصف الأسبوع أمام الفائز من مباراة الدور الأول بين الأميركي المخضرم جيمس بليك والألماني مايكل بيرير.

من جانبه، يعود فيش إلى مقره في الساحل الغربي للولايات المتحدة بعد إنقاذه نقطتين حاسمتين للمباراة ليفوز على مواطنه جون إسنر للعام الثاني على التوالي، محرزا لقب بطولة أتلانتا أمس الأول، ولم يشارك فيش، المصنف التاسع عالميا، في بطولة لوس أنجليس منذ عام 2009 عندما خسر في دور الثمانية من البطولة.

ويستهل فيش مشواره في البطولة الأميركية بعد غد أمام الفائز من مباراة الدور الأول بين اللوكسمبورجي جيليس مولر، الذي بلغ الدور قبل النهائي لأتلانتا، والأميركي ستيف جونسون. ويغيب الأميركي سام كويري الفائز بلقب بطولة لوس أنجلوس في العامين الماضيين عن منافسات البطولة هذا العام مع استمرار تعافيه من آثار العملية الجراحية التي أجراها في مرفقه (كوعه) في يونيو الماضي، وكان كويري أحرز لقب نسخة العام الماضي من لوس أنجلوس بتغلبه على البريطاني آندي موراي في النهائي.

وقال كويري: “إنه مشكلة بالنسبة لي، ولكنني متأكد من أنني سأحاول الوجود في البطولة يومياً لمشاهدة مبارياتها والاستمتاع بأجوائها، لاشك أن الناس ستراني باستمرار”. وكان كويري 23” عاما” دائم التعرض للحوادث، والذي ابتعد عن موسم بطولات الخريف أيضا قبل عامين عندما تعرض لجرح قطعي كبير في ذراعه ببانكوك بعد انهيار مائدة قهوة زجاجية أثناء جلوسه عليها، غاب عن منافسات بطولة ويمبلدون السابقة بعد إصابته في مرفقه بداية يونيو الماضي خلال بطولة كوينز كلوب على الملاعب العشبية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: بطولة أميركا المفتوحة للتنس   27/7/2011, 16:40

حلوة لعبة التنس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hotmail




مُساهمةموضوع: رد: بطولة أميركا المفتوحة للتنس   27/7/2011, 20:23

ممتعة التنس احب اشوفها ومتابعها لكن ما العبها ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطولة أميركا المفتوحة للتنس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: