اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الدنيا دواره بتعرف والا لا؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: الدنيا دواره بتعرف والا لا؟؟   26/7/2011, 23:20



الدنيا دواره... ,



السلام عليكم ورحمه الله وبركآته..




سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيا دواره..؟؟!!


اكيد سمعتوه.....








الدنيا دواره..



* يوم تعطي الانسان الثقه ,, وتخليه يعرف كل شي عنك ,, كبيره وصغيره في حياتك..

وعقب يخذلك..؟؟


ليش هالانسان ما يعرف ان الدنيا دواره؟؟




الدنيا دواره..


* يوم تتكلم ف أعراض الغير وتشوه سمعة الخلق دون سبب؟؟!!


ليش ما تعرف ان الدنيا دواره.؟؟



الدنيا دواره..



* يوم تشوف الطيب قدامك يضيع والشر مسيطر ع اليميع .. وانت ما تروم تسوي شي؟؟

ليش هالشر ما يعرف ان الدنيا دواره؟؟



الدنيا دواره..




* يوم الحب يوقف والكره ينتشر بين البشر بين الكبير والصغير بين القوي والضعيف بين كل الناس

بس بمجرد فتنه..

ليش ما فكروا او ما يعرفون ان الدنيا دوراه؟؟




الدنيا دواره..


* يوم تحاول انك تبني كل شي ف حياتك على الطيبة والمحبه والاخلاص والتضحيه وبمجرد غلطه بسيطه طحت فيها

بسبب انسان فاشل كان ف يوم من الأيام الصديق الوفي ليش لأنك ناجح وهو فاشل؟؟


ليش هالانسان الفاشل ما يعرف ان الدنيا دواره؟؟




الدنيا دواره..




* يوم تضحك على شخص لا يعرف نطق حرف معين وكل شوي تقلده؟؟

ليش ما تعرف ان الدنيا دواره وان ف يوم من الأيام بيكون عندك عيال ويمكن ربي يبليك؟؟





عرفتوا شو يعني ان الدنيا دواره؟؟


لازم نحاسب انفسنا على كل شي في حياتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟

يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس؟؟





""" قد اكون مررت بتجربه في حياتي عرفت الكثير عن هذه الحمله؟؟

واكره شي بالحيآه يوم تعاني من أقرب الناس لك ليش؟؟؟؟






بس لأنهم ما يعرفون ان الدنيا دواره ؟؟؟



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره بتعرف والا لا؟؟   27/7/2011, 02:58

تسلمى حلم

عرفتوا شو يعني ان الدنيا دواره؟؟

لازم نحاسب انفسنا على كل شي في حياتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟

يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره بتعرف والا لا؟؟   27/7/2011, 03:06

هلا حبيبتي أميرة

عطرتي صفحتي بطلتك الحلوة,,,




* يوم تحاول انك تبني كل شي ف حياتك على الطيبة والمحبه والاخلاص والتضحيه وبمجرد غلطه بسيطه طحت فيها

بسبب انسان فاشل كان ف يوم من الأيام الصديق الوفي ليش لأنك ناجح وهو فاشل؟؟


ليش هالانسان الفاشل ما يعرف ان الدنيا دواره؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صوت الضمير




مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره بتعرف والا لا؟؟   28/7/2011, 01:16


لازم نحاسب انفسنا على كل شي في حياتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟

يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس؟؟



للأسف الناس كثيرا ما تنسى نفسها وتحس إنها فوق الكل مع العلم أنه لا أحد منا بلغ الكمال وأن البشر لا يخلون من العيوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره بتعرف والا لا؟؟   28/7/2011, 01:22

الدنيا دواره..



* يوم تعطي الانسان الثقه ,, وتخليه يعرف كل شي عنك ,, كبيره وصغيره في حياتك..

وعقب يخذلك..؟؟


ليش هالانسان ما يعرف ان الدنيا دواره؟؟

وليتنا نعرف ونقدر هالكلمة لانها فعلا الدنيا دوارة ولا حد محمي من اي شيء

تم النقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره بتعرف والا لا؟؟   28/7/2011, 02:14

مشكورين لمشاركاتكم في موضوعي,,,

نورررتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدنيا دواره بتعرف والا لا؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: امثال و حكم-
انتقل الى: