اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 لملك يوعز بتسديد الالتزامات المالية المترتبة على اتحاد كرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: لملك يوعز بتسديد الالتزامات المالية المترتبة على اتحاد كرة القدم    26/7/2011, 15:05

لملك يوعز بتسديد الالتزامات المالية المترتبة على اتحاد كرة القدم
2011-07-26
الملك يوعز بتسديد الالتزامات المالية المترتبة على اتحاد كرة القدم
رفع سمو الأمير علي بن الحسين، نائب رئيس الاتحاد الدولي -فيفا-، رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم برقية شكر واعتزاز الى جلالة الملك عبدالله الثاني على مكرمته السامية بالايعاز بتسديد الالتزامات المالية المترتبة على الاتحاد.

وأشار سموه الى ان اسرة كرة القدم الاردنية استقبلت بكل فخر واعتزاز المكرمة الملكية السامية بتسديد جميع الالتزامات المالية المترتبة على الاتحاد «مقدرين على الدوام مكارم جلالتكم التي غطت كل شرائح مجتمعنا الأردني الذي يلتف خلف قيادتكم الحكيمة».

وجاء في البرقية «انها مكرمة تجسد لنا مدى اهتمام ومتابعة جلالتكم لهموم أبناء الوطن في كل مناحي حياتنا وهي رسالة ملكية سامية تؤكد على أهمية الاستمرار برعاية شباب الوطن وتنمية مواهبهم الفكرية والرياضية من خلال الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد الأردني لكرة القدم باعتبارها المأوى الآمن لرعاية الشباب وتنمية مواهبهم وقدراتهم الذهنية والبدنية».

وتالياً نص البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم
سيدي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم - حفظه الله ورعاه.

سيدي

استقبلت أسرة الكرة الأردنية بكل فخر واعتزاز مكرمتكم السامية بتسديد جميع الالتزامات المالية المترتبة على الاتحاد الأردني لكرة القدم مقدرين على الدوام مكارم جلالتكم التي غطت كل شرائح مجتمعنا الأردني الذي يلتف خلف قيادتكم الحكيمة .
ان هذا العطاء والوفاء لابناء الوطن امر توارثه الهاشميون وجلالتكم تجسدون قول الأب الباني المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه «الإنسان أغلى ما نملك »

سيدي

إن مكرمتكم السامية لأسرة الكرة الأردنية التي تضم كل أبناء وشرائح مجتمعنا الأردني الواحد تجسد مدى الاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة قائدنا الرياضي الأول لشباب الوطن وهو الاهتمام الذي يوليه جلالتكم ويحرص على تأكيده في كل خطابات العرش السامية بأن الشباب هم عماد الوطن.

سيدي

جلالتكم يعبر دوما عن اعتزازه وفخره بالشباب حيث أطلقتم العديد من المبادرات التي تخدم تطلعاتهم وترعى الناشئين والموهوبين.

مولاي المعظم

أنها مكرمة تجسد لنا مدى اهتمام ومتابعة جلالتكم لهموم أبناء الوطن في كل مناحي حياتنا وهي رسالة ملكية سامية تؤكد على أهمية الاستمرار برعاية شباب الوطن وتنمية مواهبهم الفكرية والرياضية من خلال الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد الأردني لكرة القدم باعتبارها المأوى الآمن لرعاية الشباب وتنمية مواهبهم وقدراتهم الذهنية والبدنية .
أنها مكرمة سامية جاءت لتؤكد لنا من جديد أن جلالة سيدنا يعيش معنا بهجة الانجازات التي حققتها كرة القدم الأردنية على صعيد المنتخبات الوطنية والأندية في المحافل العربية والقارية والدولية كافة.
وما دعمكم الكبير الا تعبيرا عن إدراك جلالتكم بأن تعزيز الانجازات يتطلب مزيدا من الدعم، وما متابعتكم للظهور المشرف لمنتخب النشامى في نهائيات كاس أسيا الأخيرة – الدوحة 2011- وتقديم المكافآت المالية لهم الا تقديرا من جلالتكم للدور الوطني الذي قام به المنتخب الوطني والتي وصفتموها جلالتكم وانتم تتحدثون عن انجازاته بعفوية صادقة « انه انجاز رفع حالة الروح المعنوية لكل أبناء الوطن».
انها يا سيدي مكرمة هاشمية سامية تضاف للمكارم العديدة التي تنعم بها الأسرة الرياضية عامة وأسرة كرة القدم على وجه الخصوص ولعلنا نعيش حتى يومنا هذا استقبالكم لنشامى المنتخب الوطني في العديد من المناسبات حينما كان أبناء الوطن من نشامى المنتخبات الوطنية يحققون للوطن اكبر الانجازات في اكبر قارات العالم.
لقد أزاحت مكرمتكم السامية يا مولاي عن كاهل الاتحاد الأردني لكرة القدم عبئا كبيرا كان يضغط على المنتخبات الوطنية وساهمت في تامين الدعم لها خلال الفترة الماضية.
وانني بصفتي رئيسا للاتحاد الاردني لكرة القدم أرجو من القطاعين العام والخاص أن يتبعا خطى جلالة سيدنا لتكملة المسيرة ودعم البنية التحتية لجميع الأندية الرياضية في مختلف مناطق المملكة.
واليوم وانأ أتشرف بكل سعادة وسرور أن أزف البشرى السعيدة إلى أسرة الكرة الأردنية بالمكرمة الملكية السامية لنؤكد لكم بان الاتحاد الأردني لكرة القدم بدعمكم ورعايتكم سوف يواصل العطاء لتعظيم الانجازات ليبقى الأردن دائما وأبدا في مقدمة الصفوف في جميع المحافل العربية والقارية والدولية.
حفظ الله قائد المسيرة سيدي ومولاي.

أخوكم
علي بن الحسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: لملك يوعز بتسديد الالتزامات المالية المترتبة على اتحاد كرة القدم    27/7/2011, 03:27

صاحب المكارم اكيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: لملك يوعز بتسديد الالتزامات المالية المترتبة على اتحاد كرة القدم    27/7/2011, 03:36

اطال الله في عمره ودام دخرا لنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لملك يوعز بتسديد الالتزامات المالية المترتبة على اتحاد كرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: