اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 انطلاق بطولة الألعاب الخليجية المائية اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: انطلاق بطولة الألعاب الخليجية المائية اليوم   26/7/2011, 07:34

انطلاق بطولة الألعاب الخليجية المائية اليوم





برعاية الشيخ خالد بدر المحمد الاحمد الصباح – رئيس الاتحادين الكويتي والآسيوي للسباحة – تنطلق في تمام الخامسة من مساء اليوم على الحوض الاولمبي بالنادي العربي منافسات بطولة الخليج الحادية والعشرين للالعاب المائية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تستمر منافساتها لغاية الثلاثين من يوليو الجاري.
ويشارك في هذه البطولة نخبة من ابطال الكويت والخليجيين سيتنافسون على القاب مسابقات متعددة في السباحة والغطس وكرة الماء.
وتشهد هذه البطولة مشاركة واسعة في فئات البراعم والناشئين والعمومي وهذا سيفتح افق التنافس الى مساحات اوسع من الاثارة وستكون الانطلاقة اليوم بمنافسات السباحة حيث من المنتظر ان يقام 16 سباقا في مختلف انواع السباحة ومن مراحل سنية متعددة وهذه السباقات التي تقام اليوم ستكون على النحو التالي: 400م حرة (17 سنة)، 400م حرة (14 سنة)، 100م صدر (14 سنة)، 100م صدر (17 سنة)، 50م ظهر (12 سنة)، 50م ظهر (14 سنة)، 50م ظهر (17 سنة)، 200م فراشة (14 سنة)، 200م فراشة (17 سنة)، 50م حرة (12 سنة)، 50م حرة (14 سنة)، 50 حرة (17 سنة)، 200م متنوع (14 سنة)، تتابع 4*100م متنوع (12 سنة)، تتابع 4*200م حرة (17 سنة).
وفي هذا الاطار... رحب راعي البطولة ورئيس اللجنة المنظمة العليا الشيخ خالد بدر المحمد الاحمد الصباح – رئيس الاتحادين الكويتي والآسيوي للسباحة بالوفود الخليجية المشاركة في هذا التجمع الكبير وقال سيكونون في بلدهم الثاني وبين اهليهم وذويهم فنحن في دول الخليج كلنا وطن واحد وشعب واحد فاهلا وسهلا بهم.
واعرب الشيخ خالد البدر عن شكره وتقديره لكل الجهات الحكومية والمؤسسات والشركات التي ساهمت في دعم هذه البطولة لاخراجها بابهى صورة وحلة الامر الذي كان له الاثر البالغ في تنظيم هذه البطولة الخليجية التي تجمع ابناء دول مجلس التعاون الخليجي تحت سقف واحد.
وقال الشيخ خالد البدر الصباح ان المكانة الكبيرة التي تحظى بها هذه البطولة تولد اكثر من احساس اذ ان مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للسباحة يسعى على الصعيد التنظيمي ان تكون البطولة بمستوى الحدث تليق بقدرة ابناء الكويت على التنظيم وادارة مثل هذه المباريات.
واضاف اما على الصعيد الفني فان اتحاد السباحة يسعى دائما لتطوير اداء سباحيه من خلال المشاركات المتعددة وتهيئتهم معنويا لمثل هذا الاستحقاق ليكون ظهورهم عند المستوى المأمول خاصة وان السباحة الكويتية صاحبة اليد الطولى في المنطقة وأصبحت نتائحها مثار اعجاب الجميع وهو ما يدفعنا لمزيد من العمل والاهتمام بالالعاب المائية خاصة وانها ترتبط بتراث اهل الكويت الذين لديهم علاقة مباشرة بالبحر.
واكد الشيخ خالد البدر ان هدفنا الاسمى هو تحطيم ارقام قياسية لسباحينا وهذا يأتي من خلال تطور مستوياتهم الفنية وهذا ما نسعى اليه دائما في الاتحاد.
وفي ختام حديثه تمنى الشيخ خالد البدر الصباح –رئيس الاتحادين الكويتي والآسيوي للسباحة– ان تخرج البطولة بالمستوى المامول على كافة الصعد الفنية والتنظيمية والاعلامية مشيدا بالجهود التي بذلها اعضاء اللجنة المنظمة وحرصهم على اظهار البطولة بالشكل المأمول.
من ناحية اخرى شهد امس الاول عقد سلسلة من الاجتماعات ترأسها مدير البطولة حمود الهاجري الذي واصل الليل بالنهار وبذل جهود مضاعفة من اجل انجاح البطولة فقد ترأس الاجتماع الفني للسباحة وايضا اجتماعا مع حكام السباحة كما ترأس اجتماع اللجنة الفنية لكرة الماء، يشار الى ان الهاجري كان لاعبا في منتخب كرة الماء ونادي الكويت سابقا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: انطلاق بطولة الألعاب الخليجية المائية اليوم   27/7/2011, 01:33

انطلاقة خير ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انطلاق بطولة الألعاب الخليجية المائية اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: