اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 «بارزيل» تستحوذ على «زد أي بي إكسبريس»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: «بارزيل» تستحوذ على «زد أي بي إكسبريس»   25/7/2011, 12:13


«بارزيل» تستحوذ على «زد أي بي إكسبريس»


استحوذت شركة بارزيل الإماراتية لإرسال واستلام الطرود على شركة “زد أي بي إكسبريس” المحدودة المتخصصة في خدمات التوصيل والتزويد اللوجستي في الدولة.

وعملت شركة “زد أي بي إكسبرس” بكامل طاقتها داخل الإمارات، وقامت بتزويد مجموعة من خدمات تسليم محليّة وعالمية بما في ذلك الوثائق المستعجلة وتوصيل واستلام البعائث والطّرود وخدمات التّوصيل المدفوعة مسبقاً بالإضافة إلى خدمة التوصيل عبر الطّريق السّريع عبر دول مجلس التّعاون الخليجي وخدمة التّوريد تحت إطار الشّحن السّريع إلى 120 دولة.

ويمنح استحواذ شركة بارزيل على شركة “زد أي بي إكسبرس” في إيجاد شراكة لوجستيّة ديناميكيّة جديدة في الإقليم لخدمات التوصيل في الإمارات تحت مسمىّ العلامة التّجارية “بارزيل” بحسب بيان أمس.





وقال عبيد القهّاش المدير التّنفيذي لشركة بارزيل “حريصون للغاية على تسخير خبرات العاملين فيها وجعل بارزيل أقوى بالتّوازي مع مرحلة نموّنا”.

وقد أطلقت بارزيل مؤخّراً خدمة جديدة لتوصيل واستلام الرسائل في الإمارات عبر طرح أربعة أجهزة توصيل طرود في مركز دبي المالي العالمي وممشى المارينا ومركز تسوق دبي مارينا وفي مركز التايمز سكوير في دبي حيث تقدم بارزيل بذلك حلولاً هي الأولى من نوعها في الدّولة لإثراء قطاع الخدمات اللوجستية بمستويات كفاءة قيِّمة وتكنولوجيا متقدّمة ومرونة متزايدة.

وتوفر حلول بارزيل بديلاً فعلياً لشركات الإمداد اللوجستي التي ترغب بتطوير علاقاتها المتبادلة مع عملائها وتحسين مستوى رضا العملاء بالإضافة إلى أنّها تعطي المستخدمين حريّة إيداع طرودهم أو جمعها بما يتناسب معهم ومن المحطة الأقرب إليهم والتي يقومون باختيارها.

وأضاف عبيد القهّاش “لدى الشركة خطّة هيكلة واضحة لما تبقى من عام 2011 وتعتبر هذه الشّراكة مع “زد أي بي إكسبرس” جزءاً من استراتيجية طويلة الأمد لإعادة تحديد المساحة اللوّجستية ضمن دولة الإمارات مبدئياً وخطط توسّعية لاحقا”.

ولفت الى أن بارزيل هي خدمة توصيل آلية تمنح العميل قدرة إيداع الطّرد البريدي أو الوثائق بالإضافة إلى بعض المقتنيات الأخرى في موقع بارزيل الذي يختاره ولتسهيل الوصول إليه تتوافر محطات استلام ذاتية الخدمة للطرود والمستندات والرسائل، كما تتوفر محطات إرسال الطرود البريدية على مدار الـ 24 الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

ويقوم نظام بارزيل بتقديم خدمات التوصيل عبر صناديق ثابتة ومنفصلة كل على حدة يتم التحكم بها عبر شاشة تعمل باللمس. وتتميز صناديق بارزيل بأنها مخصصة لكل عملية اعتماداً على متطلبات الحجم والوزن، كما أن وجهة إرسال واستلام الطرود لدى بارزيل، تعود بالكامل وفقاً لرغبة العميل.

وتعمل حلول بارزيل على ابتكار الكفاءة المرجوة عبر استخدام التكنولوجيا، وتهدف بارزيل من خلال مواءمة بنية تحتيّة راقية مع أفضل سلاسل الأنظمة المؤتمتة إلى إزالة الضغوط والتّوترات المقترنة بمحاولة جدولة مواعيد جمع الطّرود وإيصالها بين الجهات أو الأطراف المرسلة والمستقبلة للطّرود.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: «بارزيل» تستحوذ على «زد أي بي إكسبريس»   25/7/2011, 13:45

مشكور عالخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«بارزيل» تستحوذ على «زد أي بي إكسبريس»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: