اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أبوظبي تطلق جولتها الترويجية في 7 مدن أوروبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: أبوظبي تطلق جولتها الترويجية في 7 مدن أوروبية   25/7/2011, 12:09


أبوظبي تطلق جولتها الترويجية في 7 مدن أوروبية


باشرت هيئة أبوظبي للسياحة جولة ترويجية تشمل 7 مدن أوروبية؛ لإطلاع مشغلي الرحلات السياحية في روسيا، وألمانيا، وفرنسا، وإيطاليا، والمملكة المتحدة، وأيرلندا على الفرص السياحية والتجارية الفريدة التي تنطوي عليها خطط الإمارة الترويجية للربع الأخير من العام الجاري.

وضمت هذه الحملة الترويجية ممثلين عن الاتحاد للطيران وذراعها المتخصصة بإدارة الوجهات السياحية “هلا أبوظبي”، بالإضافة إلى “أبوظبي لإدارة رياضات السيارات” المسؤولة عن حلبة مرسى ياس التي تستضيف سباق جائزة “الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 أبوظبي”.

كما شهدت الحملة حضور 400 من مشغلي الرحلات السياحية وممثلي وسائل الإعلام الذين استعرضوا بشكل سريع أجندة الفعاليات الكبرى التي تستضيفها أبوظبي خلال الربع الأخير من العام الحالي، إلى جانب التعرف إلى قائمة من 10 فنادق ومنتجعات فاخرة سيتم افتتاحها بحلول نهاية العام.





وأطلقت هيئة أبوظبي للسياحة كذلك حملة ترويجية ميدانية في روسيا شملت عروضاً موجزة حول خطط وفعاليات إمارة أبوظبي، وحظيت خلالها باهتمام كبير بين الوكالات السياحية هناك، بحسب بيان صحفي أمس.

وقالت كيرا دميتريفا، إحدى رؤساء الأقسام في “ساوث كروس” التي تعد واحدةً من أبرز وكلاء السفر الخارجي: “تتيح لنا هذه الجولة الحصول على المعلومات الضرورية حول كيفية تطوير إمكانات فريق العمل في جزيرة ياس، وأنا على ثقة تامة بأن عملاءنا من الشركات سيتحمسون لفكرة بناء الفريق بالاستفادة من حلبة سباقات الفورمولا-1”.

واطلع الحضور على أجندة فعاليات الإمارة التي تشمل خطط واستعدادات أبوظبي لاستضافة النسخة الثالثة من “سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي في شهر نوفمبر، واحتفالات اليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات في شهر ديسمبر، واستضافة العاصمة الإماراتية للأسطول المشارك في “سباق فولفو للمحيطات” عند “قرية السباق” التفاعلية على كورنيش أبوظبي.

كما تعرّف الحضور بشكل أكبر إلى الفنادق والمنتجعات الجديدة المتوقع افتتاحها خلال الربعين الثالث والرابع من العام بما فيها: “فندق وسبا ويستن نادي أبوظبي للغولف”؛ و”فندق وسبا القرم الشرقي” من “أنانتارا”، و”حياة كابيتال جيت” المجاور لـ”مركز أبوظبي الوطني للمعارض” (أدنيك)؛ و”بارك حياة أبوظبي” على جزيرة السعديات؛ و”فندق روكو فورتي أبوظبي” الذي يعتبر الأول للعلامة الفندقية الفاخرة في الشرق الأوسط؛ و”منتجع سان ريجيس جزيرة السعديات” الفاخر؛ و”جميرا أبراج الاتحاد” على كورنيش أبوظبي الرائع؛ و”الريتز كارلتون جراند كانال أبوظبي” المطل على مرسى خاص.

وقالت آرليت ووليك المدير الأعلى للمنتجات في مؤسسة “توماس كوك سيليكشن” الألمانية: “بالنسبة لي، كان الجزء الأكثر أهمية في العرض هو التعريف بالمشاريع الفندقية الجديدة التي سلّطت الضوء على الأهمية المتنامية لأبوظبي في قطاع السياحة الفاخرة”.

ورأى آخرون أن الفعاليات الرياضية الكبرى التي تستضيفها الإمارة تتيح المزيد من الزخم لعملية تسويق وجهة أبوظبي السياحية.

من جانبها، قالت هارييت تيرنر المدير التنفيذي للتوريد والمبيعات في الموقع الإلكتروني البريطاني “لاست مينيت دوت كوم” (Lastminute.com): “كان العرض رائعاً من حيث تسويق الوجهة السياحية بين عشاق الرياضة. ولم أكن في الواقع مدركة لحجم الفرص الرياضية المتاحة للزوار في الإمارة، خاصةً مع استضافة “سباق فولفو للمحيطات” هذا العام. ولدينا كم هائل من العملاء الذين يتصفحون موقعنا بحثاً عن المعلومات المتعلقة بالفعاليات الرياضية؛ ومن هذا المنطلق، كان العرض مفيداً جداً بالنسبة لي”.

وكان لوجهة أبوظبي السياحية وقعها الخاص في مدينة مانشستر بفضل علاقة الشراكة المميزة التي تجمع “هيئة أبوظبي للسياحة مع “نادي مانشستر سيتي” لكرة القدم.

وبهذا الصدد، قالت كارين ألين، وكيلة السفر لدى “آسبين ترافل” المتخصصة بسياحة الأعمال: “يزداد الاهتمام بأبوظبي منذ أن أصبحت الوجهة الشريكة الرسمية لـ “مانشستر سيتي”. وقد ذهبت شخصياً إلى الإمارة على متن أول رحلة لـ “طيران الاتحاد” من مدينة مانشستر، وأحببتها كثيراً خاصةً وأنها تمتاز بسهولة الوصول إليها واعتدال أسعارها وتميز وجهتها السياحية التي جعلتها مثالاً يحتذى به بين جيرانها”.

وثمة اهتمام متزايد لترويج وجهة أبوظبي السياحية في منطقة شمال غرب إنكلترا مع اعتزام “طيران الاتحاد” رفع عدد رحلاتها من مدينة مانشستر من 10 رحلات أسبوعياً إلى رحلتين يومياً اعتباراً من شهر أغسطس المقبل.

وقالت فاي ماكفادين وكيلة السفر لدى وكالة السفر المستقلة “سي بي تي إنترناشيونال”: “هذه أنباء جيدة بالفعل؛ إذ تحظى أبوظبي بأسعار جيدة وفنادق رائعة، ولا شك في أنها ستلقى نجاحاً كبيراً بين عملائنا”.

وتعتزم “هيئة أبوظبي للسياحة” حالياً تنظيم عروض مشابهة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند بعد شهر رمضان المبارك بغية استقطاب الزوار من الأسواق الأعلى أداءً في المنطقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: أبوظبي تطلق جولتها الترويجية في 7 مدن أوروبية   25/7/2011, 13:46

مشكور عالخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبوظبي تطلق جولتها الترويجية في 7 مدن أوروبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: