اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مصر.. «البيت الأبيض» يؤجل توقيع عقود جهاز شحاتة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: مصر.. «البيت الأبيض» يؤجل توقيع عقود جهاز شحاتة    24/7/2011, 11:57


مصر.. «البيت الأبيض» يؤجل توقيع عقود جهاز شحاتة
الأدهم وزكي يخططان لشكوى الزمالك بسبب المستحقات


قرر مجلس إدارة نادى الزمالك بقيادة المستشار جلال إبراهيم تأجيل جلسة التوقيع مع حسن شحاتة، التي كان مقرراً لها أمس إلى غد، وقال رئيس الزمالك إن المجلس فضل تأجيل التوقيع حتى يتمكن جميع أعضاء المجلس من الحضور، وسوف نعمل خلال الجلسة على الاتفاق مع شحاتة على تنفيذ مطالبه كافة، ومناقشة مطالب أحمد حسن الذي اقترب من التوقيع للزمالك.

وكان الزمالك قد توصل إلى اتفاق نهائي مع “المعلم” على تفاصيل التعاقد كافة والجهاز المعاون، إلا أن الأخير أرجأ توقيع العقود الرسمية لحين تنفيذ بعض مطالبه بتدعيم صفوف الفريق بصفقات “سوبر”، وبعض الأمور المالية.

وبدأ مجلس الزمالك في تنفيذ مطالب المعلم بتعيين أفراد الجهاز المعاون له بناءً على اختياراته، وتعيين إسماعيل يوسف مدرباً عاماً وأسامة نبيه مدرباً مساعداً وأحمد سليمان مدرباً لحراس مرمى.





وعلى صعيد متصل، قرر عاشور الأدهم لاعب وسط الزمالك تقديم شكوى رسمية ضد النادي إلى اتحاد الكرة، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتبقية من الموسم المنصرم، وقال الأدهم: “سأتقدم بشكوى ضد الزمالك غداً إلى لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة بعد تأخر مستحقاتي البالغة 50% من الموسم الماضي”.

وأضاف “لم أحصل على مستحقاتي المالية من الزمالك منذ لحظة توقيعي في الموسم الماضي، وحصلت على 50% فقط، وسوف أذهب غداً إلى مقر اتحاد الكرة وتقديم شكوى للحصول على بقية مستحقاتي”.

وكان عاشور الأدهم بجانب 10 لاعبين آخرين قد قاموا بتقديم شكوى ضد الزمالك بسبب تأخر مستحقاتهم، قبل أن تنجح مساعي مجلس الإدارة في إقناع اللاعبين بالتنازل عن الشكوى، واختتم الأدهم تصريحاته قائلاً “مستعد للتنازل عن مستحقاتي للزمالك للرحيل مجاناً، وبعدها أحدد مصيري”.

وفي السياق ذاته، هاجم عمرو زكى، مهاجم الفريق مجلس إدارة النادي بسبب تجاهله في الفترة الأخيرة، وعدم حصوله على 75% من قيمة مستحقاته عن الموسم المنقضي، فضلاً عن عدم تحمل النادي تكاليف علاجه على الرغم من تعرضه للإصابة مع الفريق.

وقال زكى: عدت من ألمانيا بسبب عدم قدرتي على تحمل التكاليف المادية للمعيشة هناك في انتظار نتيجة الأشعة التي سيتحدد على أساسها مدى حاجتي لإجراء عملية في الفخذ من عدمه، خصوصاً أن العملية نفسها سوف تكلف خمسة آلاف يورو، إلى جانب سبعة آلاف يورو للطبيب، بالإضافة إلى 2500 يورو تم سدادها للأشعة، وأنتظر رد الطبيب اليوم وفى حالة عدم وجود مفر من العملية سوف أغادر إلى ألمانيا غداً على أن أعود نهاية الأسبوع الجاري.

وتساءل المهاجم الدولي: لماذا يتجاهل مجلس الإدارة نجومه؟ وهل جزائي أنني لم أتقدم بشكوى مثل بقية اللاعبين للحصول على مستحقاتي؟

وأشار زكى إلى أنه لا يوجد نادٍ في العالم يترك لاعبيه يحجزون تذاكر السفر والإقامة ويذهبون للمستشفيات بالخارج لتلقي العلاج بمفردهم دون وجود إداري لإنهاء أي أزمة أو طبيب لمتابعة الحالة، وتوعد باتخاذ موقف من مجلس الإدارة والتصعيد في حالة استمرار التجاهل، رغم سعي الإدارة لصرف مستحقات عدد معين من اللاعبين والتعاقد مع آخرين.

وفي شأن مختلف، تأجل قرار الإسماعيلي بشأن التفريط في أحمد علي لصالح الزمالك بعد استقالة مجلس إدارة الدراويش برئاسة نصر أبو الحسن، وعدم وجود أعضاء سوى خالد الطيب، ودخل مسؤولو القلعة البيضاء في مفاوضات جادة مع أحمد علي لضمه بداية من الموسم المقبل في ظل قناعة المعلم حسن شحاتة بقدراته وإمكاناته الفنية.

وقال علاء وحيد المتحدث الرسمي للإسماعيلي “النقاش حول الاستغناء عن لاعبين أو تجديد عقود اللاعبين تأجل بعد استقالة المجلس”.

وعلى الجانب الآخر، استعجل مجلس إدارة النادي الأهلي مسؤولي وكالة الأهرام للإعلان لتفعيل توقيع عقد الرعاية الجديد مع النادي، الذي حصلت عليه الأهرام بعد منافسة قوية مع 4 شركات مقابل 141 مليون جنيه لمدة 3 سنوات، خصوصاً أن عقد الرعاية الجديد لم يتم توقيعه حتى الآن من جانب الطرفين، وهو ما أثار حالة من الاستياء الشديد داخل القلعة الحمراء في ظل حاجة النادي لأموال العقد الجديد لإبرام الصفقات الجديدة للفريق الأول.

وكان من المقرر حصول الأهلي على القسط الأول من قيمة عقد الرعاية في الخامس عشر من الشهر الجاري، وفقاً لبنود التعاقد، وأرسل مجلس الإدارة فاكساً للوكالة طلب فيه تفعيل التوقيع للحصول على نسبة الـ30 في المائة من قيمة العقد بواقع 20 في المائة مقدم العقد الجديد، بالإضافة إلى 10 في المائة نسبة التأمين النهائي بواقع 42,3 مليون جنيه.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: مصر.. «البيت الأبيض» يؤجل توقيع عقود جهاز شحاتة    24/7/2011, 16:22

مشكور عالخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر.. «البيت الأبيض» يؤجل توقيع عقود جهاز شحاتة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: