اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 دعوة رجال الأعمال الأستراليين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية بالإمارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: دعوة رجال الأعمال الأستراليين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية بالإمارات    24/7/2011, 10:32


خلال لقاء سفير الدولة مع مسؤولين اقتصاديين بولاية جنوب أستراليا
دعوة رجال الأعمال الأستراليين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية بالإمارات

دعا علي ناصر النعيمي سفير الدولة لدى استراليا مسؤولي غرفة التجارة والصناعة العربية ورجال الأعمال في مدينة أديليد بولاية جنوب استراليا إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية في دولة الإمارات. جاء ذلك خلال لقائه بحضور الملحق العسكري للدولة باستراليا ومسؤولي غرفة التجارة والصناعة العربية في مدينة أديليد بولاية جنوب استراليا وحشد من رجال الأعمال وممثلي القطاع الخاص حيث جرى بحث سبل تعزيز التعاون بين رجال الأعمال في البلدين وإمكانات استفادة الجانب الاسترالي من الفرص الاستثمارية والبيئية التنافسية التي توفرها الإمارات. وأكد النعيمي أهمية زيارات مسؤولي البلدين في دعم وتعزيز هذه العلاقات.

وأشار الى اهمية الزيارة التي قام بها معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ومعالي ريم إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لاستراليا والتي ساهمت بشكل كبير في فتح مزيد من القنوات المتنوعة وسلطت الضوء على المؤشرات الاقتصادية وحركة تطور القطاعات الاقتصادية في الإمارات وعززت العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.

وأوضح أن دولة الإمارات تعتبر شريكا تجاريا متميزا لاستراليا في منطقة الشرق الأوسط، مشيرا الى أن النمو الاقتصادي المتميز في البلدين خلق فرص عمل كبيرة وساهم في تعزيز وتوسيع العلاقات الاقتصادية والتجارية.





وشدد السفير النعيمي على حرص الإمارات على توفير مناخ استثماري تنافسي وبيئة أعمال نوعية متطورة على مستوى المنطقة والعالم وهو ما أهلها لتكون مقرا إقليميا للشركات العالمية من مختلف الجنسيات، لافتا إلى أن الفرص الاستثمارية المتنوعة في أسواق الدولة تنسجم مع طموحات المؤسسات والشركات الاسترالية في مختلف القطاعات.

وأشار الى أن قيمة التبادل التجاري السنوي بين الإمارات وولاية جنوب استراليا بلغت 180 مليون دولار استرالي في عام 2010 (حوالي 720 مليون درهم)، منوها الى ان سياسة تنويع مصادر الدخل والانفتاح الاقتصادي التي تنتهجها حكومة دولة الإمارات ساهمت في جذب رأس المال الأجنبي وفتحت آفاق تعاون جديدة خاصة في مجالات الطاقة المتجددة والطاقة النووية السلمية والتقنيات الصناعية المختلفة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات المالية والابتكار والبحث والتطوير والبتروكيماويات.

واكد السفير أن دولة الإمارات تعتبر لاعبا متميزا في الاقتصاد العالمي وجسرا بين شرق العالم وغربه.

من جانبهم، أكد رجال الأعمال الاستراليون وممثلو الشركات الاسترالية رغبتهم في تطوير التعاون التجاري والاستثماري مع دولة الإمارات مثمنين تميز الاقتصاد الإماراتي والفرص التي يوفرها في مختلف المجالات. وأكدوا سعيهم لتعزيز نشاطهم الاستثماري في سوق الإمارات التي ستكون مركزا لعملياتهم على مستوى المنطقة.

جدير بالذكر أن سفارة الدولة لدى استراليا تنظم لقاءات مع رجال الأعمال الاستراليين بكافة الولايات الاسترالية بهدف دعوتهم إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتوفرة بالدولة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: دعوة رجال الأعمال الأستراليين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية بالإمارات    25/7/2011, 13:48

مشكور عالخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعوة رجال الأعمال الأستراليين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية بالإمارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: