اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 بدء فعاليات مهرجان جرش اليوم .برعاية ملكية خاصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: بدء فعاليات مهرجان جرش اليوم .برعاية ملكية خاصة   23/7/2011, 14:53

بدء فعاليات مهرجان جرش اليوم .برعاية ملكية خاصة

20/07/2011 07:36:00
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




بات موقع مهرجان جرش في مدينة جرش الاثرية جاهزا تماما لانطلاق الفعاليات. ومراكز بيع تذاكر حفلات المهرجان افتتحت منذ ساعات الصباح وفي مختلف المناطق والاماكن لبيع التذاكر. وبات هناك بوابات اضافية ومحكمة كما أكد المدير المالي والاداري والموقع محمد أبو سماقة الذي شدد على أنه "لن يُسمح بالدخول لأي شخص دون بطاقة أو "باج".
أما بالنسبة لدخول الساحة والمواقع الرئيسة فلم يتغير سعر البطاقة فبقي "دينارا" واحدا فقط. ما يمكن الزائر للمهرجان من التمتع بفعاليات المهرجان المجانية
والمهمة في نفس الوقت مثل فعاليات الساحة الرئيسة والتي تقدم عليها فرق محلية وعربية وعالمية ومنذ الساعة السابعة مساء وحتى منتصف الليل.
وتتوزع الفعاليات لهذا العام في مهرجان جرش على خمسة مسارح هي: (المسرح الجنوبي) و(المسرح الشمالي) و(مسرح آرتمس) و(مسرح الصوت والضوء)
و(الساحة الرئيسة). وستقام فعاليات اضافية على مسرح "الحمامات الشرقية" في وسط مدينة جرش. والتي ستقام عليها فعاليات لمبدعي جرش.
وحول الجديد الذي طرأ على موقع المهرجان قال عبد المجيد مجلي أحد أقدم العاملين والمسؤولين عن موقع مهرجان جرش إنه تم رفع السور المحيط بالمسرح
الجنوبي وذلك باستخدام ألواح من الزينكو المضلّع وتم إضافة "شبك" لمنع التسريب والدخول غير الشرعي من خلاله كما كان يحدث في الاعوام السابقة.
أما الأبواب الامامية فقد أكد مجلي انها صممت بطريقة محكمة وهناك أبواب جانبية لتسهيل الخروج.
وسيرى الزائر للمهرجان وتحديدا لحفل الافتتاح شعلة جديدة وعلَما جديدا للمهرجان. وكذلك تم تنظيف الموقع ورشه بالمواد التي تمنع الحشرات وتكافحها تماما. كل ذلك من أجل راحة رواد المهرجان. وتم إعادة شبكتي المياه والكهرباء اللتين تعرضتا للتلف. وكذلك تم صيانة وتجديد غرف الفنانين والفرق المجاورة للمسارح. وكذلك تم تجهيز وصيانة الحمامات ودورات المياه لتكون مناسبة للاستخدام من قبل زوار المهرجان.
وبالنسبة لشباب التنظيم او من باتوا يعرفون باسم "الأشرز" فهم هذا العام من شباب "كلنا الاردن". وهناك الشرطة النسائية ورجال الامن. ولاول مرة ستكون هناك خيمة لاستقبال ضيوف أهالي جرش في الموقع. واكد عبد المجيد مجلي أن هناك خطة سير تم اعدادها مع الجهات المعنية لمنع الاختناقات والازمات ودون اغلاق للشوارع المؤدية الى موقع المهرجان.


هذا وسيتواجد التلفزيون الاردني طوال الفعاليات وسيقوم بتصوير الحفلات وبثها لاحقا بحسب اتفاقه مع ادارة المهرجان. وسوف يُسمح فقط للكاميرات الخاصة بالفضائيات المختلفة بالتقاط صور لمدة لا تزيد عن (10) دقائق حفاظا على احقية التلفزيون الاردني بتصوير وتسجيل الفعاليات والحفلات. وتم تخصيص الباب الغربي من الموقع لدخول الفرق الفنية فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: بدء فعاليات مهرجان جرش اليوم .برعاية ملكية خاصة   23/7/2011, 14:58

الله يحمي الاردن
هلا بعيون جرش يازينة فرحي ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بدء فعاليات مهرجان جرش اليوم .برعاية ملكية خاصة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: