اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الوحدات يخسر امام "المنظم" في بطولة بني ياس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الوحدات يخسر امام "المنظم" في بطولة بني ياس   9/2/2010, 20:53

خسر الوحدات أمام "المنظم" بنتيجة 1-2، في بطولة بني ياس الاماراتي لكرة القدم، في المباراة التي جرت أمس بمناسبة افتتاح ملعب بني ياس الجديد، حيث تستمر زيارة الوحدات حتى يوم الخميس في ظل تدريبات مكثفة، يهدف من خلالها المدير الفني جسام تجهيز الفريق لمباراته المقبلة بالدوري الممتاز للمحترفين.

الوحدات 1 بني ياس 2

احتاج الوحدات الى بعض الوقت للدخول في اجواء المباراة، في ظل سيطرة ميدانية لفريق بني ياس عبر تحركات فريد اسماعيل وصلبوخ وبابا جورج وصالح اسماعيل في وسط الملعب، والاعتماد على الاختراق من الاطراف، حيث لم يحتج الفريق المنظم سوى 7 دقائق لزيارة شباك شفيع، حين اعاق عيسى السباح الاماراتي صلبوخ فلم يتوان الحكم عن احتسابها ركلة جزاء نفذها المحترف ديارا في المرمى معلنا تقدم بني ياس.

وفي ظل بحث الوحدات عن ترتيب اوراقه والوصول الى الانسجام المطلوب، كان بني ياس يواصل هجومه وعكس الكرات العرضية صوب المهاجمين ديارا وسنغاهور، في ظل رقابة لصيقة من الكرنز والبهداري وانكماش الظهيرين المحارمة والدميري، الا ان فريد اسماعيل ضرب الدفاع بكرة عميقة وصلت الى سنغاهور الذي تابعها بالمرمى عند الدقيقة (17) معلنا التعزيز لبني ياس.

هذا الامر استفز لاعبي الوحدات، ليظهر رأفت بمهاراته وسط تنسيقات محمد جمال والسهل وعبد الحليم والسباح، ليضع مرمى علي غلوم تحت الضغط، حيث نظم المحارمة والسباح هجمة اخترق فيها الاخير دفاع بني ياس المكون من سعد مبارك وفهد احمد وغانم بشير وسلطان الغافري، وعكس كرة عرضية لم يحسن عوض استغلالها، وعاد واطلق عبد الحليم تسديدة قوية مرت بجوار القائم، وقام رأفت بفاصل جميل من المراوغة وضع كرة في العمق لم تجد من يضعها المرمى الخالي، واجرى المدير الفني جسام تبديلا هجوميا بإشراك شلباية بدلا من المدافع الكرنز وعاد عبدالحليم ليشغل الظهير الايسر والدميري قلب دفاع.

وامام هذا المد الهجومي كان عوض راغب يعكس كرة عرضية، لمسها مدافع بني ياس فهد احمد احتسبها الحكم ركلة جزاء نفذها رأفت علي بذكاء في شباك غلوم معلنا هدف الوحدات الأول عند الدقيقة (36)، وتحسن اداء الوحدات الذي فرض سيطرته واهدر راغب كرة خرافية وانتهى الشوط بتقدم بني ياس (2-1).

هدير اخضر

وأعلن الوحدات مده الهجومي في الشوط الثاني وامسك بزمام الامور، وتميز رأفت بذكائه الميداني في ظل حصار لمنطقة بني ياس الخلفية، وسلك جميع الطرق المؤدية الى مرمى غلوم حيث سدد عبد الحليم كرة قوية مرت بجوار القائم، وعاد رأفت ليمارس هوايته ويضع كرة للسباح الذي هيأها امام شلباية الذي تخلص من الحارس بمهارة وبقي عليه ايداع الكرة بالشباك الا انه اختار العارضة في اخطر فرص الوحدات، وعاد وتدخل جسام بالزج بأوراق عامر ذيب وجمعة وكشكش، ليواصل الوحدات افضليته في ظل اعتماد بني ياس على الهجمات المرتدة التي جاءت قليلة وتعامل معها بمهارة محمد الدميري.

وكاد رأفت ان يعدل النتيجة عندما تسلم كرة داخل الصندوق وسددها زاحفة في احضان الحارس، ونفذ احمد عبد الحليم ركنية ماكرة اخرجها المدافع الاماراتي من على خط المرمى، وامام الستار الدفاعي المتين لبني ياس، لجأ الوحداتيون الى التسديد من بعيد، فسدد شلباية كرة قوية ابعدها الحارس على دفعتين وسدد اخرى مماثلة بجوار القائم الايسر، ولم يحسن ذيب التعامل مع الكرة داخل منطقة الجزاء بعد ان وصلته من رأفت، ووقفت العارضة بالمرصاد للصاروخ الذي اطلقه احمد عبد الحليم.

وتواصلت التسديدات الخضراء فسدد رأفت بأجساد اللاعبين، واخرى ليحيى جمعة، واستمر الهجوم الوحداتي حتى في الوقت بدل المببدد، فلمح رأفت علي الحارس الاماراتي متقدما، فحاول اسقاط الكرة خلفه لكنها علت العارضة لتنتهي المباراة التي جاءت نتيجتها عطس مجرياتها.

عرض إحترافي لرأفت

الى ذلك ذكر رئيس نادي الوحدات طارق خوري، بأن ناديه تلقى عرضا احترافيا للاعب رأفت علي من احدى اندية المقدمة في الامارات وان النادي سيدرس ذلك الطلب.

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يخسر امام "المنظم" في بطولة بني ياس   9/2/2010, 20:57

بالتوفيق بالمباريات التانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يخسر امام "المنظم" في بطولة بني ياس   13/2/2010, 11:12

:shokran:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد صمادي




مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يخسر امام "المنظم" في بطولة بني ياس   13/2/2010, 16:46

irbid...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يخسر امام "المنظم" في بطولة بني ياس   13/2/2010, 17:36

شكرا للمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوحدات يخسر امام "المنظم" في بطولة بني ياس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: