اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 "التربية والتعليم" تعكر فرحة التوجيهي..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: "التربية والتعليم" تعكر فرحة التوجيهي..   8/2/2010, 19:29

في الوقت الذي عاشت فيه عشرات آلاف الأسر الأردنية نحو عدة شهور من الأعصاب المشدودة وحالة من التوتر والقلق الذي امتد حتى إعلان النتائج صباح هذا اليوم حيث أطلت وزارة التربية والتعليم على العديد من الأسر بصدمة مرعبة عندما أدرجت أسماء طلبة ناجحين ضمن أسماء الطلبة الراسبين .



الفرحة التي قتلتها وزارة التربية والتعليم من خلال إدراج علامات مغلوطة اعترفت بها الوزارة لاحقا دفعت بالكثيرين من المواطنين إلى المطالبة باستقالة الوزير الدكتور إبراهيم بدران.



عدد من الطلبة الذين أصيبوا بالدهشة وحالات من الإغماء اعتبروا الخطأ الذي ارتكبته الوزارة قاتلا وغير مبرر ويستوجب فتح تحقيق موسع فيه للوقوف على ملابسات ما جرى، مشددين على أهمية توخي الدقة والحذر الشديدين في المرات المقبلة عند إعلان النتائج.



إذاعة " الحقيقة الدولية" استقبلت خلال برنامجها المفتوح " أحداث ومتابعات" العديد من الشكاوي والملاحظات حول الخطأ الذي ارتكبته الوزارة في إعلان النتائج التي نشرتها على موقعها الالكتروني وتضمن أسماء طلبة ناجحين سجلوا بأنهم راسبين .



الوزارة التي اصطدمت بردة فعل شعبية عارمة سارعت على الفور إلى شرح الموقف من خلال بيان رسمي للوزير الدكتور إبراهيم بدران قال فيه انه تم سحب القرص المدمج نتيجة وجود أخطاء في بعض كشوفات علامات الطلبة، مشيرا إلى انه سيتم تصحيح الأخطاء وإعادة نشر العلامات مرة أخرى حال إجراء اللازم.



وكان أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور فواز جرادات قد أكد في تصريحات خاصة لــ" الحقيقة الدولية" أن المعلومات التي تحدثت عن وجود أخطاء في نتائج الثانوية العامة للدراسة الخاصة صحيحة.



وبين جرادات أن النتائج الورقية الموزعة على المدارس هي التي ستعتمد لبيان نتائج الثانوية العامة ،وان الخطأ وقع في نتائج المنتسبين للدراسة الخاصة فقط، وان الوزارة أوقفت النتائج عن طريق الانترنت إلى حين إصلاح الخلل، وستعيد نشر النتائج مصححة خلال 30 دقيقة.



وكانت وزارة التربية والتعليم سحبت القرص المدمج الذي يحوي نتائج الثانوية العامة "التوجيهي" للدورة الشتوية 2009 /2010 من المواقع الالكترونية التي نشرت تلك النتائج بعد مرور ساعة على نشرها.



وايمانا من "الحقيقة الدولية" بدورها كجسر للتواصل بين المواطن وصاحب القرار وإيصال صوتهم إلى المسؤولين فانها تفتح باب المشاركة للمواطنين والقراء، لايراد تعليقاتهم وملاحظاتهم ومطالباتهم وتوثيق الشكاوي عبر قسم التعليقات أسفل الصفحة.

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: "التربية والتعليم" تعكر فرحة التوجيهي..   9/2/2010, 02:45

جد والله الكل على اعصابه اكتر من انتظار النتيجه وهي لسا مش طالعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: "التربية والتعليم" تعكر فرحة التوجيهي..   9/2/2010, 03:23

الله بعين انا واحد منهم والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: "التربية والتعليم" تعكر فرحة التوجيهي..   6/9/2011, 17:19

"التربية والتعليم" تعكر فرحة التوجيهي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"التربية والتعليم" تعكر فرحة التوجيهي..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: