اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 خروج حماقى من المستشفى بعد تحسن صحته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: خروج حماقى من المستشفى بعد تحسن صحته    7/7/2011, 02:02

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
غادر النجم محمد حماقى منذ قليل مستشفى " كليوباترا"، التى كان يتلقى بها العلاج لمدة أربعة أيام بدأ من يوم الأحد الماضى وحتى اليوم الأربعاء، وذلك بعد تحسن حالته الصحية واستقرارها بشكل تماما، متوجها لمنزل العائلة بمدينة نصر.

يذكر أن حماقى تعرض لأزمة صحية شديدة فى الخامسة من فجر الأحد، فاستنجد بمدير أعماله ياسر خليل، والذى نقله على الفور إلى مستشفى كليوباترا بمصر الجديدة، وكانت إصابة حماقى عبارة عن 3 جلطات فى القلب.

وقد توافد عدد كبير من النجوم على المستشفى للاطمئنان على صحة ومنهم محمد فؤاد ومصطفى قمر وتامر عاشور وأيمن بهجت قمر، والموزعون توما وأحمد إبراهيم ورامى جمال والملحن محمد يحيى وحسام حبيب ومنظم الحفلات الشهير وليد منصور ولاعب الكرة أحمد صلاح حسنى وتامر بجاتو وخالد الغندور، إضافة إلى تواجد عدد كبير من الأهل والأصدقاء من خارج الوسط الفنى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: خروج حماقى من المستشفى بعد تحسن صحته    7/7/2011, 02:04

الحمد لله على سلامته والله ما بستاهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: خروج حماقى من المستشفى بعد تحسن صحته    7/7/2011, 20:17

حماقي يغادر المستشفى إلى منزل والدته
غادر النجم محمد حماقي صباح أمس مستشفى كليوباترا بعد ان اطمأن الفريق المعالج على صحته وسمح بإمكانية مغادرته المستشفى واستكمال العلاج بالمنزل وقد علم موقع السينما دوت كوم من مصادره الخاصة ان والدة النجم محمد حماقي فور علمها بقرار الأطباء الخاص بمغادرة حماقي المستشفى أصرت على ان ينتقل الى منزلها بشارع الطيران بمنطقة مدينة نصر.
من جانب آخر أثار تسريب أول صورة للمطرب الشاب محمد حماقي وهو على سرير المرض في المستشفى استياء أسرته بحسب تصريحات خاصة لياسر خليل -مدير أعمال المطرب المصري- الذي وصف الشخص الذي سرب الصورة بالمجرم والمريض النفسي.

وفور انتشار خبر تعرض حماقي لأزمة قلبية ودخوله المستشفى وإجرائه جراحات عاجلة توافد عدد كبير من محبي المطرب الشاب إلى مستشفى كيلوباترا بالقاهرة، وأصروا على رؤيته، والاطمئنان على صحته. وعلى الرغم من أن حماقي حريص على عدم الكشف عن حياته الشخصية منذ إعلان خطوبته مؤخرا، إلا أنه تم تسريب صورة له وهو في حالة يرثى لها من داخل المستشفى، وكان المطرب الشاب تظهر على ملامحه أعراض المرض والإرهاق، مع طول شعر لحيته، وارتدائه الملابس البيضاء.

وأعرب ياسر خليل في تصريح لموقع «ام بي سي»، عن استيائه الشديد من تسريب هذه الصورة، وقال: «فاعل ذلك مجرم لا يعرف أخلاقا، وهو مريض نفسي». وأكد مدير أعمال المطرب الشاب أن هذه الصورة أثارت غضب كل أهل حماقي وذويه، مشددا على ان حماقي في حاجة للدعاء من جماهيره ومحبيه، لافتا إلى أن والدته ووالده يقرآن القرآن الكريم ليلا ونهارا أمام غرفة حماقي ويدعون له حتى تمر محنة نجلهما بسلام.

ومن جانب آخر، أشار مدير أعمال المطرب إلى أن حماقي حالته الآن في استقرار تام، وذلك بناء على كلام الأطباء، نافيا بذلك ما رددته بعض الصحف من أن حالته خطرة، معلقا على كاتبي هذه الشائعات بأنهم يبحثون عن الإثارة الصحافية بصرف النظر عن مدى صحة أو خطأ ما يتم نشره.

وأشار خليل إلى أن حماقي غادر غرفة العناية المركزة، وانتقل إلى غرفة عادية بعد أن أجرى عملية تركيب دعامة ثالثة، وهو ما ساهم في استقرار حالته بشكل كبير.

من جانب آخر واستمرارا لحملة الدعاء بالشفاء لحماقي التي يطلقها بعض الفنانين استخدم الفنان عمرو دياب الموقع الاجتماعي «تويتر» ليتمنى الشفاء للفنان محمد حماقي الذي أصيب بـ 3 جلطات وخضع لـ 3 عمليات، فكتب: «خالص الأمنيات لصديقي محمد حماقي بالشفاء العاجل، ربنا معاك يا محمد وإن شاء الله تقوملنا بالسلامة في أسرع وقت».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديمه




مُساهمةموضوع: رد: خروج حماقى من المستشفى بعد تحسن صحته    7/7/2011, 20:33

سلامته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: خروج حماقى من المستشفى بعد تحسن صحته    8/7/2011, 15:40

خروج حماقى من المستشفى بعد تحسن صحته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خروج حماقى من المستشفى بعد تحسن صحته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: