اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ابناء الرمثا يستذكرون الانجازات المتحققة في عهد الملك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: ابناء الرمثا يستذكرون الانجازات المتحققة في عهد الملك   5/2/2010, 13:22

جدد ابناء لواء الرمثا العهد والولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد ميلاده الميمون وكلهم عزم وتصميم على مواصلة مسيرة الخير والبناء بكل ثقة وهمة عالية من اجل إعلاء بنيان الوطن وتعزيز مكانته. مستذكرين الانجازات الكبيرة التي حققتها المملكة في مختلف الميادين والمجالات والمكانة المرموقة التي تبوأتها المملكة في عهد جلالته الميمون.

وقال متصرف لواء الرمثا رضوان العتوم: إنه ومنذ أن تسلم جلالته سلطاته الدستورية كانت قضايا شعبه ووطنه وأمته العربية والإسلامية على رأس أولويات جلالته حملها معه في زياراته ولقاءاته مع قادة العالم واضعاً نصب عينيه المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار. لافتا الى ان جلالة الملك عبدالله الثاني منذ ان تسلم سلطاته الدستورية وضع حياة المواطن المعيشية على سلم أولوياته انطلاقا من رسالة الخير التي اختطها الهاشميون عبر العصور فبات رفع مستوى حياة الأردنيين يتصدر أجندة عمله اليومي لحمايتهم وتوفير العيش الكريم لهم.

وقال مدير التربية والتعليم الدكتور فواز التميمي :إن الاردن شهد منذ تولي جلالة الملك سلطاته الدستورية توسع الاستثمار في قطاع التعليم ورفع مستوى المناهج المدرسية وادخال اجهزة الكمبيوتر في الغرف الصفية ولفت الى المبادرات الهاشمية المتعددة التي اطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني لتحسين ظروف التعليم بدءا بمبادرة التعليم ومرورا بتوزيع الفيتامينات وكذلك حملة الوجبات الغذائية اليومية للطلاب في المناطق الفقيرة. والمباشرة ببرامج التغذية المدرسية واطلاق جائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز وتوزيع ما حوالي 5 آلاف مدفأة ، انما تضفي بعدا ابويا انسانيا عظيما لمعاني الرسالة التربوية وتجسد لدى الطلبة قيم الولاء والانتماء والعطاء لبناء الاردن القوي الحديث.

وقال رئيس بلدية الرمثا الجديدة المهندس حسين ابو الشيح الزعبي :لقد حقق الأردن انجازات كبيرة في عهد جلالة الملك وفي شتى المجالات وقد أولى جلالته موضوع تنمية الموارد البشرية اهتماماً كبيراً ورعاية خاصة.

وقال رئيس مركز شباب الرمثا احمد المومني: إن جلالة الملك عبدالله الثاني أولى منذ توليه سلطاته الدستورية الشباب اهتماماً خاصاً في كل المبادرات التي أطلقها وكان لهم حيز واضح من جهوده ونشاطاته المختلفة وفي نهج وفكر جلالته.

وقال رئيس بلدية سهل حوران بسام الدرابسة :ان جلالة الملك عبدالله الثاني احد اهم الشخصيات في منطقة الشرق الاوسط والشخصية السياسية الفذة التي استطاعت ان تبرهن على انها تحظى بمركز مرموق في كل الدول العربية والدول الغربية على حد سواء.

وقال مدير زراعة لواء الرمثا المهندس علي ابو نقطة: إن مكارم جلالة الملك في كل شبر ، وقد حوّل الصحراء الى جنة خضراء.. وان الشعب الاردني يضرب مثلا يحتذى في الالتفاف حول جلالة الملك والأسرة الهاشمية والشعب الاردني بذلك اذ يعبر عن صدق انتمائه.

وقال رئيس الغرفة التجارية عبد السلام ذيابات: إن نهج الاصلاح الذي بدأه جلالة الملك منذ توليه سلطاتة الدستورية للوصول الى حياة سياسية ديمقراطية مستقرة وعملية اقتصادية تنافسية حرة وحرية راسخة متجذرة تخدم الشعب الاردني ومصالحه على المدى البعيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: ابناء الرمثا يستذكرون الانجازات المتحققة في عهد الملك   7/2/2010, 11:48

الله يعطيك العافيه

:warda:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: ابناء الرمثا يستذكرون الانجازات المتحققة في عهد الملك   7/2/2010, 16:13

:momtaz:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابناء الرمثا يستذكرون الانجازات المتحققة في عهد الملك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: