اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 المكسيك تفرض على إنكلترا التعادل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اردناوي ربداوي فيصلاوي




مُساهمةموضوع: المكسيك تفرض على إنكلترا التعادل    28/6/2011, 16:44

سقط منتخب سيدات إنكلترا لكرة القدم في فخ التعادل 1-1 مع نظيره المكسيكي يوم الاثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس العالم السادسة للسيدات المقامة حالياً في ألمانيا.

واقتسم المنتخبان المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة واحدة لكل منهما خلف المنتخب الياباني الذي حقق الفوز 2-1 على نظيره النيوزيلندي في المباراة الثانية بالمجموعة في وقت سابق.

وتقدم المنتخب الإنكليزي بهدف سجلته اللاعبة فارا وليامز بضربة رأس في الدقيقة 21 وتعادلت المكسيكية مونيكا أوكامبو لمنتخب بلادها بهدف في الدقيقة 33 بتسديدة قوية من مسافة بعيدة أخطأت حارسة المرمى الإنكليزية كارين باردسلي في التعامل معها.

والهدف هو الثاني فقط للمنتخب المكسيكي في بطولات كأس العالم للسيدات كما أنه الأول للفريق بعد 293 دقيقة فشل خلالها في هز الشباك.

كما حقق المنتخب المكسيكي اليوم أول نتيجة إيجابية له في بطولات كأس العالم وأحرز أول نقطة له في تاريخ البطولة حيث خرج من بطولة كأس العالم الثالثة عام 1999 بثلاث هزائم وذلك في مشاركته الوحيدة السابقة في البطولة.

وكان الهدف الوحيد السابق للفريق في بطولات كأس العالم هو هدف اللاعبة ماريبيل دومينيغز في المباراة التي خسرها الفريق أمام نظيره البرازيلي 1-7 في أولى مبارياته في مونديال 1999.

وسددت دومينيغز قائدة الفريق حالياً كرة قوية في الدقيقة 49 من مباراة اليوم ولكنها مرت بجوار القائم مباشرة كما أخطأت زميلتها أوكامبو المرمى بقليل في الدقيقة 87 ليخرج اللقاء بنتيجة التعادل 1-1 وحصول كل من الفريقين على نقطة ثمينة.

ماياما تنقذ اليابان



وفي المباراة الثانية، أنقذت اليابانية ماياما منتخب بلادها من فخ التعادل مع نظيره النيوزيلندي وقادته إلى الفوز الثمين 2-1.

وسجلت ماياما هدف الفوز للفريق الياباني، المرشح ليكون الحصان الأسود في البطولة، من ضربة حرة في الدقيقة 68 من المباراة التي أقيمت بين الفريقين في بوخوم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 حيث تقدم المنتخب الياباني بهدف مبكر سجلته يوكي ناغاساتو في الدقيقة السادسة وتعادلت اللاعبة أمبر هيرنز للمنتخب النيوزيلندي في الدقيقة 12.

ويحتل المنتخب الياباني المركز الرابع في التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم للسيدات الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ويعتبر مرشحاً بقوة للوصول إلى الأدوار النهائية في البطولة التي تستضيفها ألمانيا حتى 17 تموز/يوليو.

والهزيمة هي السابعة على التوالي للمنتخب النيوزيلندي في سبع مباريات خاضتها في بطولات كأس العالم للسيدات بعدما خسر الفريق جميع المباريات الست التي خاضها في بطولتي 1991 و2007.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: المكسيك تفرض على إنكلترا التعادل    28/6/2011, 17:01

مشكور على الجهود الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: المكسيك تفرض على إنكلترا التعادل    28/6/2011, 22:04

يسلمو على نقل الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المكسيك تفرض على إنكلترا التعادل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: