اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فندق نهضة اسطنبول لأجمل أيام العسل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: فندق نهضة اسطنبول لأجمل أيام العسل   27/6/2011, 00:59




فندق نهضة اسطنبول لأجمل أيام العسل



_الموقع:-

بحكم موقعها المميز بالقرب من المطار في مدينة إسطنبول, توجد المنشأة السياحية Renaissance Polat Istanbul Hotel على مقربة من دار عرض سي إن أر. تشتمل معالم الجذب في المنطقة على عبدى ابكجى أرينا.



_ميزات الفندق:-

يوجد في Renaissance Polat Istanbul Hotel صالة ساونا وبخار وحمام سباحة مغطى وغرفة بخار وساونا.تتوافر إمكانية الاتصال بالإنترنت اللاسلكي وعبر كبل توصيل في الأماكن العامة (نظير تكلفة إضافية). تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 5.0 نجوم على مركز رجال الأعمال وقاعات اجتماعات صغيرة وخدمات سكرتارية. إن الفندق يقدم 6 مطاعم إلى جانب كوفي شوب/مقهى وبار إلى جانب حمام السباحة وبار/صالة لاونج. يتلقى النزلاء مواصلات مجانية تشتمل على باص للتوصيل من وإلى المطار في الأوقات المحددة في الجدول وباص للتوصيل المجاني من وإلى إحدى المناطق.تبلغ مساحة قاعات استضافة الحفلات 33,121 متر مربع وتتألف من قاعة رقص وساحة معارض وقاعات مؤتمرات/اجتماعا ت وتجهيزات الولائم. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات خدمات الاستقبال والتدبير (الكونسيرج) وخدمات زفاف وتقديم الطعام في الاحتفالات ومساعدة في تنظيم الجولات. تشتمل المرافق الإضافية على حمام سباحة مفتوح حسب الموسم وحمام سباحة للأطفال وخدمات التدليك والعناية.

_غرف النزلاء:-

يوجد في Renaissance Polat Istanbul Hotel 414 غرفة نزلاء. تطل غرف النزلاء على بحر أو المدينة أوحمام سباحة.يوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مجهزة بقنوات بقنوات اشتراك، وأجهزة تسجيل فيديو، وأفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها. يتوفر اتصال مجاني بالإنترنت عالي السرعة سلكي ولاسلكي (مقابل رسوم إضافية). توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وكراسي مريحة للجسم وهاتف متعدد الخطوط مع بريد صوتي. تتميز الأسرِّة بوجود مفروشات للأسرّة من ماركات معروفة. تتوافر قوائم لأنواع الوسائد.تتميز كل الوحدات بوجود ماكينات صنع القهوة/الشاي. تتميز دورات المياه بوجود هواتف ومجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تشتمل المرافق الإضافية على أجهزة تحكم في حالة الطقس، وميني بار، وخزائن في الغرف (تتسع لكمبيوتر محمول). يمكن الوصول إلى كل الغرف من ممرات خارجية. بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك مكالمات إيقاظ.




























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: فندق نهضة اسطنبول لأجمل أيام العسل   27/6/2011, 01:26

رائعة حلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: فندق نهضة اسطنبول لأجمل أيام العسل   27/6/2011, 03:39

وجووووودك الأروع يا احلى دلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فندق نهضة اسطنبول لأجمل أيام العسل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: سياحة و سفر-
انتقل الى: