اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 السيرة الذاتية للمغنية كاري أندروود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: السيرة الذاتية للمغنية كاري أندروود   27/6/2011, 00:46

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





كيري أندروود (بالإنجليزية: Carrie Underwood‏), هي مغنية كنتري أمريكية, فائزة بثلاث جوائز غرامي, ولدت في 10 مارس 1983 في ولاية أوكلاهوما, فازت بالموسم الرابع من البرنامج الشهير أمريكان آيدول.
تعتبر اليوم واحدة من أشهر المغنيات اللاتي يقدمن الموسيقى الريفية الأمريكية، والحاصلة على العدد الأكبر من جوائز الغرامي لما تحققه ألبوماتها من نجاح وإنتشار سريعين.
بدأت حياتها الفنية بألبوم" Some Hearts" الذي حقق مبيعات تخطت مبيعات أي البوم لموسيقى الريف وذلك وفقا لإحصائيات وكالة نيلسون، كما يعتبر الأعلى مبيعا في تاريخ الألبومات الغنائيةالريفية النسائية المنفردة.

بدايتها
ولدت كيري ماري أندروود في العاشر من مارس/آذار 1983 في أوكلاهوما، تربت في مزرعة والديها وسط أختين يكبرانها سنا.أثناء طفولتها شاركت في برنامج المواهب "Robbins Memorial"، كما قدمت عروضاً غنائية في المناسبات الدينية وفي إحتفالات الكنيسة.عام 1996 كانت ستحظى بعقد عمل مع شركة Capitol للانتاج الفني لكن سرعان ما تغيرت إدارة الشركة وأُلغي العرض المقدم للتوقيع معها.إهتمت بعدها أندروود بحياتها الدراسية فقط فتخرجت من المدرسة الثانوية عام 2001 لتلتحق بعدها بالجامعة وتحصل عام 2006 على شهادتها الجامعية في الإتصال والصحافة.خلال حياتها الجامعية إشتركت كاري أندروود في العديد من مسابقات الجمال وأُنتخبت عام 2004 الوصيفة الأولى لجامعة NSU.

ـ أمريكان أيدول
شاركت كيري أندروود في إختبارات الموسم الرابع من برنامج أمريكان أيدول في صيف 2004. منذ تقديمها لأغنيتها الأولى في بداية مراحل البرنامج، جذبت إنتباه لجنة التحكيم، فعلق " سيمون كويل" أحد أعضاء اللجنة قائلاً بأن أندروود ستكون واحدة من المرشحات للفوز بهذا الموسم من البرنامج.
و بإستمرار المنافسات كانت أندروود هي الأقرب دائما للقب والحاصلة دائماً وبسهولة على أصوات لجنة التحكيم أسبوعياً، حتى إنتزعت لقب "أمريكان أيدول" في مايو 2005.
وعلى صعيد أخر، لم تغب أندروود عن المواسم التالية للبرنامج، فشاركت كضيفة على مدار أعوام 2007، 2008، 2009.

ـ حياتها المهنية
كما سبق وذكرنا فألبوم كيري أندروود الأول "Some Hearts" عام 2005 حقق نجاحاً مدوياً، جعلها تتصدر معظم سباقات الأغاني وعلى رأسهم سباق البيلبورد.
و حصلت أغنيتها "Jesus, Take the Wheel" على جائزة Gospel Music Association للاغنية الريفية، وفازت بسببها أندروود بجائزتي أفضل أغنية منفردة لعام 2006 وأفضل مغنية صاعدة.

كما رشحتها نفس الأغنية للفوز بجائزة أغنية العام، و مغنية العام لكنها لم تفز بهاتين الجائزتين حينها.وعلى صعيد أخر، حققت أغنية " Before He Cheats من ألبوم" Some Hearts" الشهرة المطلوبة لأندروود، فالأغنية حصلت على المركز الأول في سباق بيلبورد ولخمس مرات متتالية.

وللترويج لتلك الأغنية شاركت كيري في الحفل الأربعين لجوائز موسيقى الريف عام 2006 وحصلت حينها على جائزتي أفضل مغنية، وأفضل مغنية موسيقى ريف صاعدة .
لتكون أندروود الوحيدة منذ عام 1995 التى تحصل على جائزتين في هذه المسابقة.

وتستكمل كاري أندروود مسيرتها في عالم الأغنية الريفية بعدة أغاني ناجحة مثل:Wasted وغيرها.
وفي أغسطس/آب 2008 تحصل على الأسطوانة البلاتينية لنجاح أغنيتها "Jesus, Take the Wheel"، لتصبح بذلك أول مغنية موسيقى ريف تحصل على أسطوانتين بلاتينيتين.
فالأسطوانة الأولى كانت عقب لنجاح الكبير لأغنيتها Before He Cheats بداية عام 2007.
ومن ناحية أخرى، كان النجاح هو حليف ألبوم كيري أندروود الثاني "Carnival Ride الذي إشتهرت منه اغنية So small "" التي إحتلت المراتب الاولى في سباقات الاغاني، تلتها الأغنية المنفردة Just a Dream التي صدرت في 21 يوليو/تموز 2008 و التي تعتبر الأغنية التاسعة لأندروود التي تحافظ على المركز الأول في سباق Hot Country Chart , مما ساهمت في ترشيحها للفوز بجائزة CMT لأغنية عام 2009 المصورة .
و على صعيد أخر، ذكرت مجلة فوربس عام 2009 أن كيري اندروود هي نجمة أمريكان ايدول الأكثر ربحا في الفترة بين يونيو/حزيران 2008 و مايو/أيار 2009, محققة مبلغ قدره 14 مليون دولار.

في ال3 من نوفمبر/تشرين الثاني 2009، أطلقت كيري أندروود ألبومها الثالث
"Play On" الذي حقق مبيعات في أول أسبوع له تبلغ318 ألف نسخة وإحتل المركز الاول في سباق بيلبورد لتكون بذلك أندروود ولفترة تسبق نزول ألبوم سوزان بويل المغنية الأعلى مبيعاً في أسبوع لعام 2009، لتخطى ألبوم بويل مبيعات أندروود ، محققاً مبيعات وصلت إلى 701 ألف نسخة.
و من جانب أخر، رُشحت كيري أندروود عام 2009بجانب تايلور سويفت و ريبا ميكنتير لجائزة الموسيقى الأمريكية كأفضل مغنية موسيقى ريف. وصدر لها في ال14 من ديسمبر/كانون الأول الحالي أغنية منفردة جديدة بعنوان " Temporary Home".

ـ جوائز الغرامي
في ديسمبر/كانون الأول 2007 حصل ألبوم " Some Hearts" على أربع جوائز غرامي، وحصلت أندروود على جائزتي غرامي و هما جائزة أفضل مغنية صاعدة و جائزة أفضل أداء لمغنية موسيقى الريف، كما فازت أغنية " Jesus, Take the Wheel" بجائزة أفضل أغنية ريفية.
ويذكر أنها المرة الأولى التي تحصل فيها الفائزة ببرنامج أمريكان أيدول على جائزة أفضل مغنية صاعدة.
وفي فبراير/شباط 2008، رُشحت أندروود لأربع جوائز غرامي أيضاً لكنها لم تحصل وقتها إلا على جائزة واحدة وهي أفضل أداء لمغنية موسيقى الريف، كما حصلت أغنيتها " "Before He Cheats على جائزة أفضل أغنية ريفية.
و في الثاني من ديسمبر/كانون الأول الجاري رشحت كيري لجائزتي غرامي وهما أفضل مغنية موسيقى ريف عن أغنيتها " Just a Dream" و أفضل تعاون في مجال الأغنية الريفية و ذلك لعملها مع راندي ترافيس في أغنية "Told You So"

ـ إهتمامات أخرى
بجانب إحترافها الغناء، فكيري أندروود تجيد العزف على البيانو و الغيتار الذي تستخدمه في تقديم بعضاً من عروضها الحية على المسرح.كما تعشق الحيوانات و تشتهر بكونها نباتية، فهى توقفت عن أكل اللحوم عند عمر ال13.كما انها واحدة من مؤيدي منظمة الرفق بالحيوان التابعة للأمم المتحدة، وقد إختارتها البيتا لتكون المراة النباتية الأكثر إثارة .
وعلى صعيد أخر، توظف أندروود صوتها لخدمة أبحاث مرض السرطان، فهي تقدم عروضاً فنية يكون هدفها جمع الأموال اللازمة لتمويل الأبحاث الخاصة بمرض السرطان.
و من ناحية أخرى، منحت فيكتوريا سيكرت أندروود لقب المغنية الأكثر اثارة، كما صنفت من قبل مجلة " بيبول" كواحدة من أكثر الشخصيات جمالاً لأعوام 2007، 2008، و 2009.
و مؤخراً أُختيرت كيري أندروودلتكون من أكثر ثلاث فنانين تأثيراً في الولايات المتحدة، كما رُشحت لتكون مغنية الريف الأكثر إثارة هذا العام.
في أغسطس/آب 2009 أشرفت على تجهيز مدينة للحيوانات و مدرسة في بلدتها شيكوتا بأوكلاهوما ، كما زارت لاحقا المدرسة الثانوية ببلدتها و غنت مع التلاميذ و تبرعت بمبلغ 117 ألف دولار لشراء اللآلات الموسيقية اللازمة لثلاث من مدارس في بلدة شيكوتا.
في أكتوبر/تشرين الأول الماضي كان أول ظهور رسمي لأندروود في الدول الآسيوية، وذلك من خلال زيارتها لسنغافورة لحضور إفتتاح الفرع الجديد لإحدى المحلات التجارية العملاقة.

ـ حياتها الخاصة
في أغسطس/آب 2007 كانت كيري أندروود على علاقة بالمقدم التليفزيوني الأمريكي شاس كراوفورد، لكن علاقتهما إنتهت في ربيع 2008.
أما الأن فهي تواعد سيناتور أوتاوا مايك فيشر الذي إلتقته خلال حفل بأوتاوا في أكتوبر 2008.
وعلى صعيد أخر، ستكون أندروود حاملة لقب امريكان أيدول الثانية بعد ديفيد كوك التي تظهر على غلاف عدد عام 2010 من المطبوعة السنوية World Almanac and Book of Facts.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: السيرة الذاتية للمغنية كاري أندروود   27/6/2011, 03:06

جهودك مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: السيرة الذاتية للمغنية كاري أندروود   27/6/2011, 03:28

هلا نورتـــــــي موضوعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السيرة الذاتية للمغنية كاري أندروود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: