اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مشكلة وحل مع اسمر وازهار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... , 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   25/6/2011, 02:26

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء منتدى اربد العزيز
هذا الموضوع موضوع الجميع طبعا
الموضوع يتكلم عني عنك عنكم يتكلم عن مشاكلنا وحلولها لا يوجد انسان في الدنيا لا يخلى من الهم ابعده الله عنكم جميعا

لا يوجد هناك من قلبه لم يذق لوعة الحب وعذابه واحتار في امره

الكثير من المشاكل تمر علينا واحيانا نحتار ماذا نفعل ما الحل نحتار في تصرفاتنا ولا نجد الحل وقد يكون امامنا

ولذلك اعزائي واحبابئ في منتدى منتدا اربد قررنا فتح تلك الصفحة لمشاكلنا وكيف الحلول اليها

الخجل لا يحل مشكلة ولا الصمت ياتي بالحلول

افتح لنا قلبك وشاركنا همك من خلال تلك الصفحة التي همنا الوحيد فيها انك تعيش معنا وفي حياتك صافي البال
كلنا اسرة واحدة هنا واخوة واخوات
واكيد اصدقاء ومن احلى الاصدقاء نحن معكم بكل جوارحنا
ما عليك الا وضع المشكلة ونحن قدر المستطاع نساعدك في الحلول ان شالله
وسوف اكون معكم انا اسمر66660 واختنا العزيزة ازهار
الاي استفسار او معلومة
واكيد لا ننسى اعضاءنا الذين لا يقصرون في حل اي مشكل لنا ومن خلال تجارب الحياة الكبيرة
لذلك اخي اختي لا تتردي في وضع مشكلتك هنا
تكلمي بلسان صديقة او تكلم بلسان صديق عن المشكلة اذا كان هناك الاحراج
وما يهمنا في النهاية هو راحتكم
لانكم الاغلى لنا

اخوكم اسمر66660 واختكم ازها
ر

في خدمتكم...
......................
.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 00:37

لاحول ولا قوة الا بالله

ربنا خلقلنا عقول لنفكر فيها ,,بس الظاهر الناس بطلت تفكر وخصوصا البنات,,

يعني من كلمة بحبك ضيعتي حالك وضيعتي أهلك وثقتهم فيكي,,,

لازم تقوليله يتزوجك شرعي وقدام أهلك بس اكيد ماراح يوافق بما انه بيقولك انك فاقدة عذريتك ومو منه

هاد شكله بيتملعب وبيتهرب منك ’’’

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 00:43

هو اكيد كل هدفه الان الهروب من المسؤلية
وهي حجة بس حتى يتهرب منها
وهذا كله لانها سلمت نفسها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 01:07

اكيد راح يهرب منها ولا راح يتحمل المسؤولية
وكل الحق عليها,,

الله يسامحها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 01:30

ان شالله تكون عبرة لغيرها حتى يتعلمو
معنى ان تتصرف على هواها وان تسلم نفسها
وما الها الا الضغط عليه ومحاولة تدخل احد تعرفه قد يكون له تأثير عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أزهار الربيع




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 04:49

من أغبا الناس هو الذي لا يتعلم من تجربة غيره وينتظر حتى يعيش التجربة بنفسه ليحكم إن كانت تجربة فاشلة أم موفقة
كثير غريب تصرفك تتزوجي بدون أهلك أو حتى علمهم.
أصلا كيف تزوجتي بدون ولي ( وكيل )
زواج عرفي يعني!!!
ظلمتي نفسك وأهلك أولاً وأخيراً
وانتي لسة بتفكري تحسني صورتك أمامه
أصلا من يوم طلع معك وعمل انه تزوجك كان بيلعب فيكي وانتي من يدفع الثمن أولاً وأخيراً
ربنا يهديكي...


للأسف أسمر انه لليوم بنجد بنت بتضحي بنفسها وأهلها كمان عشان ولا إشي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 04:59

كيف تفكر هاي البنت يعني متزوجة مرتين بالسر و خايفة انها تكون مش عذرا
عذر اقبح من ذنب
بدها حل تكشف تروح عند طبيبة النسائية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 17:17

هلا ازهار وكلام
يمر على الانسان الكثير والتجارب اكبر برهان ولكن هل من مستفيد ومتعلم لما يحدث مع الغير
وما زلنا نقول الحرص في التعامل وعدم انصياعنا لمشاعرنا وان نتحكم فيها
وان نتصرف بعقولنا لا في قلوبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 17:34

مشاكل الخيانة الزوجية

زوجتي تعرفت على شاب وعشقته كثيراً
يا أخواني وأخوتي ريحوني أنا لا ليلي ليل ولا نهاري نهاري بسبب هذه المصيبة وهذا الجلل الكبير الذي وقع فوق راسي والذي جعلني ابكي الليل والنهار بدون توقف لأنني مجروح المشكلة انا خليجي ومنزوج من أحدى البلاد العربية منذ اكثر من 8 سنوات وقمت بتوفير لها كل مطالبها شقة وخادمة وسيارة وقمن بتجنيسها ببلدي الشاهد ما قصرت معها بكل شيئ وبعد كل هذا أكتشف أنها نعرفت خلال زيارنها لأهلها بشاب صا حب محل هواتف وأنها عشقته وانفقت معه أن يتزوجها وأن تترك اولادها ولقد قمت بكشفها بالصدفة وقالت لي نعم أحببته كثيراً وهو متزوج كذلك ولديه زوجتين ولكنه طمع بفلوسها وذهبها ولقد خرجت معه بمفردها وقامو بنبادل القبلات الساخنة والمداعبة الا أنه لم يعاشرها لاسيما أنني كنت حالف عليها قبل السفر أن قمت بالفاحشة فأعتبري نفسك طالق بالثلاث مما جعلها تخاف بالقدوم لمثل هذا الفعل حتى لا تكون طالق وبعد رجوعها من بلادها العربي استمرت الصداقة معه بالهاتف والانترنت صوت وصورة ويشاهدها بملابسها حتى كشفت امرها بالصدفة ولقد وعدتها بأني لن اضربها ولن افصحها عند اسرتها ببلادها ولن اطلقها كذلك ولكن ان أعترفت لي فصدقت كلامي واعترفت لي بكل ما قمت بذكره لكم أنفاً وقامت تبكي وتندم على ما فعلت في اثناء هذه السفرة وللعلم بأنها لديها اولاد السؤال هو هل اصدقها بأنها تابت أم أنها ماكرة وقد تعود للحبيب ببلادها أن بحق قد سامحتها ولكني ما ني قادر أتقبل كيف أنها قامت بخيانتي وعشق رجل اخر مع أنني لا ينقصني اي شيئ من الرجولة أه أه أه يا قلبي هل اطلقها وارتاح مع انني احبها وهي الان تقول انها نادمة وانها تحبني وتحب اولادها ولكني ما ني مصدق كلامها افيدوني بالله عليكم افيدوني مشكورين للعلم انا رجل متدين صاحب ديبن وخلق مع انها كانت فقيرة ومشردة عند زوجة ابيها وقمت بأنقاذها وبتجنيسها وتوظيفها وشقة وخادمة ودلال ومع هذا قامت بخيانتى.............
.......
...............
...........
.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 17:43

اول شئ الله لا يوفئها ولا يعطيها العافية المصيبه انها ام وبتربي اولادها

شئ غريب بالقصه انه رمى عليها يمين الطلاق اذا لاخانته هل القبلات الساخنه والخروج معه لا تعتبر خيانه وانت متدين اين الحلال والحرام اعتبر عيشتك معها حرام


اذا كان هاد يمين الطلاق الاول تستطيع ارجاع زوجتك الك كون صار بينكم اطفال وحرام ينحرموا من اب وام

اهم شئ ما تخليها تزور اهلها الا بصحبتك وما تخلي نت بيتك وحاول تشطب رقم هذا الشب

اذا انعدلت خليها على ذمتك ما انعدلت طلقها

طبعا هناك في متل مشهور كتير بس مو رح احكي الا اوله الميه ما بتروب ------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 17:52

اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 18:11

هل يعقل بعد كل هذا الدلال والاحترام والعيشة الميسرة
نخون لماذا هل اصبح كثر الدلال يعتبر احيانا ضعف او ان الحب يجعلك تتخلى عن الكثير من رجولتنا
وهنا استذكر قول سيدنا عمرابن الخطاب رضي الله عنه
اكثرو لنساء من كلمة لأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 18:30

انا عفكره علقت تعليقين بالبداية على المشكلة اقلرا التعليق الاول اسمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 18:39

هي لم ولن تحبك في يوم من الايام هي حبت الفلوس اعترتك البنك الخاص بها

فلو كانت تحبك لما ذهبت لغيرك وانت لم تكن تثق بزوجتك فلماذا حلفتها ان لا تخونك مع شخص اخر اذن كان للها سوابق وانت اعلم بذلك


هذه زوجة لا امانه لها وكم قال المتل أنا آسفه في التعبير هذا (ديل الكلب ماينعدلش أبدا حتي لو حطوا عيه قالب)

يقول رسول الله عليه السلام :لا ديار لأهل الديوث ..يعني من يرى الفاحشة في أهله و يرضى بها و ديار المسلمين هي الجنة، إذا كنت قادر أن تستغنى عن الجنة و عن لقاء حبيب الله محمد رسول الله و الصحابة رضي الله عنهما فآبقى مع هذه الزوجة الطالحة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 18:42

انا قرأت التعليق دلع
واكيد كلامك صحيح
والقبلة او حتى محادثة شخص غريب تعتبر خيانة
ما بالك بقبلة حارة وانا لا ادري لماذا ما زالت معه هي لا تستحق العيش الكريم
ولا هذا الزوج واعتقد انها اصبحت محرمة عليه بسبب يمين الطلاق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 18:46

ول رسول الله ص:الدنيا كلها متاع و خير المتاع الزوجة الصالحة..
الصفقة الخاسرة من باع آخرته بدنياه…
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 18:50

صدق رسولنا الحبيب عليه الصلاة والسلام
واذا كان باقي عليها اعتقد ان عليه اولا فصل النت عن البيت
وحتى زيارة اهلها ان يبتعد عنها قدر المستطاع حتى ولو اطر ان يأتو هم اليه وان يحاول ان يجعلها تحبه
هذا اهم من كل الاشياء
لان مال الدنيا لا يغني عن الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 19:16

ولا ننسا اسمر انها كانت مشرده تعيش عند زوجة الاب فهي وجدت من هذا الشخص الفرار من زوجة ابيها والخلاص منها




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 19:20

ومع ذلك لم تصن زوجها
وهي احق بعيشة زوجة الاب
حتى تعرف ماذا فعلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 20:10

مو عارفة شو كرامة الرجل الذي تعترف له زوجته بكل ذلك

ومع ذلك ينامان معا تحت سقف واحد وخاصة ان الثقة انعدمت

الزواج مو لعبة اطفال الزواج حب وموده وعشره وليس ماديات الحب كلمه عظيمة وجميلة ولكن لمن يقدرها ويعرف معناها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 22:26

اكيد دلع الحب احيانا يجعلك تتخلى عن الكثير
ولكن يجب اتخاد قرار باطلاق بعد هذا الحب الذي قوبل بالخيانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 22:56

لا تتمسك بمن لا تخاف الله في عرضك
لا تسامحها سوف تفعل اكثر واكثر وحينها سوف تلومك انت وتقول لك انت وافقت طلقها لانك في نظرها بنك وانك اشتريتها بمالك وانها وجدت حبها مع شخص اخر لا تستحق ان تعيش معك ومع الابناء فهي ستهدم وتدمر ابناءها في تربيتها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 23:02

ما بتستاهل كل اللي عملتلها اياه ,,,

برأيي ترجعها لأهلها وأصلا حياتكم مع بعض حرام لانك مطلقها,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 23:03

نعم من البدلية خد قرارك الابتعاد
لان مالك كله لن يشتري حبها ولذلك سوف تبقى على حبها لغيرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 23:04

هلا حلم وقلنا من البداية ان عيشتهما اصبحت حرام
لانه طلقها اذا فعلت الحرام وهي فعلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أزهار الربيع




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 01:37

والله انك انسان غريب
كيف بترضى لنفسك هذا الوضع ؟!!!
كيف صبرت على زوجة خانت بيتك واكرامك وحبك لها وقابلت كل ذلك برجل جديد
هاي مش رجولة أبداً !!!
اصلا ما بتتأمن على بيتك وأولادك تسيبهم بين يديها حتى لو أولادها ؟؟؟
بعدين يا ترى متى وجدت وقت تتعرف على انسان آخر وتحبو وتخرج معه....؟؟؟
أكيد تركتها كالفندق لتبحث عنه عند نزولك بلدها ففقدتك ثم فقدت نفسها
أنت جزء لا يتجزأ من المشكلة
يا ترى أهلك بالخليج بيعرفوا بزواجك وأولادك ؟؟؟
أعتقد أنت من جعلها نكرة لذلك بحثت عن غيرك واعلم ان المال لا يغني شيء عندما تفقد الأمان بعيد عن وجودك بحياتها .
أنت مخطئ كذلك ولو سألناها لوجدنا حديث آخر ولغة أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 01:41

قد يكون كلامك صحيح
ولكن ليس هناك اي سبب تخون وهي على ذمة رجل تاني
سوا كانت حياتها جحيم محرومة ومهما كانت
هناك الطلاق وبعدها حبي كما تشائي ولكن ان تصل الى القبل الحارة ليس من الرجولة لك ان تبقى معك ولو لحضة واحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أزهار الربيع




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 02:27

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
قد يكون كلامك صحيح
ولكن ليس هناك اي سبب تخون وهي على ذمة رجل تاني
سوا كانت حياتها جحيم محرومة ومهما كانت
هناك الطلاق وبعدها حبي كما تشائي ولكن ان تصل الى القبل الحارة ليس من الرجولة لك ان تبقى معك ولو لحضة واحدة
كلامك صحيح مية المية أسمر لا مبرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 02:47

نعم لا يوجد مبررات لها مهما كان الزوج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 18:01

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انا بكتب النهرده لانى مدمره بجد ونفسيتى تعبانه اوى محتاجه نصيحه ورأى من ناس كتير بالله عليكوا تساعدونى انا خلصت اخر سنه فى الكليه السنه دى والحمدلله انا بنت من عيله كويسه والحمدلله على قدر كبير من الجمال حياتى كويسه الحمدلله من تانى سنه فى الكليه ارتبطت بزميلى انا مكنتش بشجع موضوع الارتباط ده وخصوصا فى الكليه بس اللى حصل انه كان معروف عنه انه انسان محترم وعنده اخلاق ومتدين كمان كل اللى معانا كانوا عارفين كده المهم اتفقنا بعد ما نخلص اخر سنه يشتغل ويجى يتقدم والحمدلله محصلش بنا اى حاجه غلط المهم فضلنا كويسين لحد اخر شهر فى الترم التانى فجأه لقيت معاملته معايا اتغيرت كمان انا كان عندى عيب انى طول التلت سنين كنت ممكن اعمل مشاكل على حجات تافهه المهم انا ابتديت اعدل الطبع ده كمان انا لما بكون مديقه من حاجه غصب عنى بيبان على وشى فكان بيقول عليا نكد اخر شهر فى الترم التانى معاملته ليا كانت متغيره اوى انا كنت عارفه انه عنده مشكله كبيره وانا كمان كانت عندى مشكله فى البيت كنت بحاول اتكلم معاه بس كل مره مكانش بيدينى فرصه وكان بيعاملنى بطريقه مش حلوه فى اخر شهر

المهم بقى فى الموضوع انى لما لقيت معاملته كده حسيت ان فى حاجه غلط ابتديت اشك فدخلت على ايميله لقيته بيكلم واحده زى ما كان بيكلمنى اول ما عرفنا بعض وعرفت كمان انه نزل قابلها وانه تقريبا عرفها من الشارع وهو اللى راح اتكلم معاه وخد ايميلها واخدت ايميله ولما واجهته قالى احنا كده علاقتنا مبقتش نافعه عشان مبقاش فى ثقه بينا وموضحليش حتى ديه مين واعد يقولى اى حد بتكلم معاه كده يبقى هبل بس انا لما ارتبط ارتبط بيكى انتى لانك انسانه محترمه وفيكى الصفات اللى انا عاوزها بس خلاص مش حينفع نكمل عشان كده مبقاش فى بينا ثقه يعنى عشان هو راح كلم واحده وانا فتحت ايميله من وراه

وغلطتى انى حبيته بجد فتقريبا بعد ماقالى مش حنكمل تقريبا كنت بتحايل عليه اننا منسبش بعض عرفه انى غلطانه بس غصب عنى والله مكنتش عرفه بعمل ايه وهو قالى انتى اللى وصلتى الموضوع بنا لكده ونكد وبتعملى مشاكل وعمرك ماهتتغيرى ووصلتى الموضوع انك بقيتى شخص عادى بالنسبالى واخر كلامه معايا قالى ان احنا كده قفلنا الموضوع ومنفصلين ولو حسيت انى محتاجلك حرجع اكلمك تانى
بقى هو اللى مطلعنى غلطانه مش عرفه اعمل ايه انا بحبه اوى للاسف ولو رجع اكلمه تانى ولا لا انا ثقتى فى نفسى اتهزت اوى ...........
.................
...
..........
......
.....
.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 18:10

مهو هيك دائما البنات بعد ما يخربو مالطا بصيرو يدورو على حلول بس هذا طبع حواء البرائة
بنصحها تحاول معاه كثير و تقززة محاولات لانة ممكن هو يكون بعاقبها و طالما في بينهم مدة طويلة فمستحيل
ينساها و اذا كان فعلا الموضوع جدي و مش عقاب كمان تواصل المحاولات و تكون معاه كويسة على الاقل عشان يشعر بالفرق
بينها و بين البنت الجديدة الي بيحبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 18:14

سام احيانا يكون طول المدة عكسية على الحب
وينقلب ضده
واقول ان معظم الشباب يسعى دائما للجنس وحتى لو طالت الفترة واحيانا منهم من يكون تعود على هذا الشيء في حياته
وانه يملك تلك الفتاة وليس حب
وحين يجد الجديد تراه يتهرب منها
ولكن اذا احس انه سوف يخسرها بمعرفة شاب اخر تجده يركض اليها لعدم خسارتها وهذا ليس بالحب هذا يعتبر امتلاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 19:35

حبيبتي الشب مبين عليه من اولها ملعبن وبحب النسوان نصيحتي الك اتركيه ودوسي على قلبك بس اهم شئ احتفظي بكرامتك


واحمدي ربك انه عرفك بيه بسرعة والي باعك بيعوا


القلب رح يحب غيره

قلبك بحاجة لانسان فهمان واعي ومدرك


هذا الشتاب طايش واحسن الك ابتعدي واقطعي علاقتك بيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 20:03

هذا الشخص ما بحبك نهائيا متل انت ما بتحبيه وكل الي كان بعملو معك ايام الدراسة فقط تسلاية ولما عرف الموضوع قرب وصار جد بلش يتهرب والان انت الضحية بهذه القصة حتى تتخلصي من حبه ارجعي الى ربك وانسا هذا الشخص نهائيا وادعي ربك يعوضك باحسن منه يستاهلك لازم تكوني قوية وتخرجي من ازمتك نصيحة الك لا تضعفي امام هذا التافه ولو حاول يكلمك ردي كرامتك وارفضية لو بسط لك الارض ذهبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 20:06

لا ندري بصراحة هل هو يحبها اصلا او لا
ولكن كونه تعرف على غيرك هو يتسلى مو اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 20:12

لا تعذبي روحك لو كان يحبك حب حقيقي كان استحمل كل تصرفاتك هاد واحد ما اله امان واحلى شئ انها اجت منه فوقي لنفسك واحمدي ربك


ما بستاهل حبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nayef al-zo'uby




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 20:13

انا ضد فترة الخطوبه الطويله جدا
لانها بعد فتره رح واحد منهم يمل الثاني حتى لو كان فيه حب وغيره
خاصة اذا صار فيها مشاكل بهالفتره لانه الواحد لساته عالبر زي ما بيحكوا يعني مو متجوزين
لانه ممكن هالشب او هالبنت يشوفوا واحد او وحده ويعجب فيها او تعجب فيه وبصير بده بس نقره تا يتخلص من التاني
حب فترة الجامعه حب ولادي وصبياني يعني لساتهم ما اسسوا نفسم وما اتخرجوا وما اشتغلوا واعتمدوا على حالهم
الحل انه تقعدي معه وتتصارحوا من الاخر هل هو بده اياكي كزوجه وحبيبه ولا ما بده وحطوا النقط على الحروف بلاش يستغل هالموقف لصالحه
مع انه اللي اعملتيه غلط انكط تشوفي كمبيوتره وهو لساته خطيبك
ذكريه بايامكم الحلوه ومشاريعكم المستقبليه عساه يرد ويرجع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 20:15

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لا تعذبي روحك لو كان يحبك حب حقيقي كان استحمل كل تصرفاتك هاد واحد ما اله امان واحلى شئ انها اجت منه فوقي لنفسك واحمدي ربك


ما بستاهل حبك
صدقتي دلع هي مجرد لعبة في يده ولانها تحبه بصدق

رح تشوف اكثر منه اذا ما اتخذت قرار الابتعاد عنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 20:18

هلا اخي نايف هذا الكلام جميل
بس هذا يعتمد اذا كان اصلا صادق لانه اذا لم يحبها سوف يجد مليون سبب لتقتنع في كلامه لانها تحبه
ويكون كذب ويستمر في اللعب بها كما يشاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 20:19

لا نايف هاد حقها لو يقدر بوخذ تلفونها ويطلع على ارقامها ما قصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 20:23

اكيد لانه اعوج ويفكر كل الناس ممكن تكون زيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أزهار الربيع




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 20:35

ريحي دماغك واللي باعك بيعيه غير مأسوف عليه
حتى بدون ثمن
را تتعبي بس ربنا وحده هو اللي راح يصبرك
معظم الشباب اللي مثله يبحث عن تجربة ليس اكثر
والغبية اللي بتعيش هذا الوهم
أتمنى تقوي على نفسك وتنظري للدنيا بمنظور جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   20/7/2011, 20:46

كلام سليم ازهار
والقلب الي بدو يذلني ما بدي اياه
هو يتسألى مو اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 16:03

تشوهت .. وتركت جامعتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انا فتاة ابلغ من العمر 21 عاماً, انهيت دراستي بتفوق ولا زلت على مقاعد الجامعة تخصص طب.

قبل عدة شهور حصل حريق في بيتنا وتشوهت تماماً بالرغم اني عملت عمليات تجميل إلا أن اثار الحروق ما زالت في وجهي ويداي.

تعقدت من منظري لبست الخمار والكفوف لاخفي التشوهات الا أن تخصصي يتطلب أن اخلع الخمار والكفوف.

أصبحت في حرج شديد, تركت دراستي وجلست في البيت وقلبي يعتصر ألماً على تركي للجامعه, بالرغم وقوف اهلي جنبي إلا أني مصممة على أن لا اذهب لتكميل دراستي.

أرجوكم .. أرجوكم .. انا في حيرة من امري يئست ماذا افعل ؟؟، كيف اتصرف ؟؟
................
..
..........
.....
......
.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 16:13

بداية ( لا يصيبنا الا ما كتبه الله ) يجب عليك ان تؤمني بالقدر خيره وشره وفكري بمن هم اسوا منك حالا لا يسمعون ، لا يتكلمون

تانيا :- الجمال جمال الروح والاخلاق لانه البشر معادن والمعدن بنظروا الو من الداخل


اجعلي مشكلتك حافز يدفعك الى الامام واكمنلي دراستك ولا تنظري لنفسك الا انك اجمل الجميلات

عزيزتي هذا امتحان من الله فانجحي فيه واصبري ولا تياسي من رحمة الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 16:17

مشكورة دلع دائما كلامك جميل
وبرهم للجروح
وكلام فيه المتعة للمستمع
نعم الجمال جمال الروح وانت تدرسي الطب واكيد مر او سوف يمر عليك اكثر منك تشوه
ولكن اعتقد تشوه الوجوه لا يعني تشوه القلوب والعقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 16:25

تعلمنا منك اسمر انت الاجمل في كلامك


مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 16:26

ليس الجمال بأثواب تزيننا انما الجمال جمال العلم و الادب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 16:36

اكيد دلع
وربنا يعطيها القوة والدافع القوي لتكمل ما بدأت
الطب رسالة جميلة
وربنا سبحانه وتعالى لا ينسى احد من فضله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 16:44

الاحراج والخوف قاموس سيء لا تستعمليه ولا تلجاي اليه مع مشكلتك


لا تياسي فالله معك وبجانبك


اجعلي من سيدنا ايوب لك قدوه واصبري كما صبر

عزيزتي الحل بيدك لا تلتفتي الى نظر وكلام الناس انظري الى مستقبلك وشهادتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 16:57

نعم في النهاية
انت من يقرر ويتحدى كل الامور
انت انسانة مؤمنة وقوية بالله لذلك جمال روحنا يغطي على جمال وجهونا
وانت تدرسي الطب واكيد مع مرور الايام والمعرفة وانت تعرفي ان الطب متقدم جدا
يأتي الحل
وقولي دائما يا مدبر دبر لي فاني لا احسن التدبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 17:11

دراستك مستقبللك ، مستقبلا راح تندمي على ترك الدراسه


عزيزتي لا تكوني انانية بحقك وحق غيرك فهناك الكتير من ينتظرك لتخفيف الامهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 17:14

نعم صدقت دلع
هناك الكثير الذي قد يحتاج لك
وتكوني سبب في تخفيف الامهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 17:19

اذا خسرت جمالك لاتخسري علمك الذي هو سلاحك للعيش ومجابهة مرارت الحياه فأكملي وعليك ان تتخصصي في مجال ترميم وتجميل الجلد لانك حينها ستكونين أكثر الناس شعورا بالمرضى واعلمي ان جلوسك في المنزل سيؤدي بك الى طلب العطف و المال وتحكم الاخرين بك اباك وامك غير دائمين لك فلا تجعلي زوجة الاخ تتحكم بك وتذلك

اخرجي ولا تنظري الى عيون الناس بل تذكري بأن الله معك وسيعوضك كل خير أرجوك لاتيأسي و ستعلمين أن الله لا يترك عبده أبدا اذا كان العبد شديد الايمان به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 17:22

بارك الله فيك دلع لمتابعة المشكلة
ولدعمك لهذا الموضوع ومساعدة الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 17:40

لا شكر على واجب اسمر


هاد اقل شئ يمكن نعملوا وهاي مواضيع لازم تتناقش لانهابتخلي الواحد يفيد ويستفيد


ونحنا كلنا بشر قد نقع بهذه المشاكل فيكون امامنا الحل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 17:45

انهضي حبيبتي وتشجعي الكل رح يشجعك ارمي الياس ودوسي عليه


صدقيني كلنا بالهدنيا بنعاني وبننجرح في هذه الحياه ولا يوجد امامنا الا واحد من الطريقين اما الاستسلام والياس

او الاستمرار والثقة بالنفس وهاي الطريقة السليمه


ما في حد احسن من حد بالدنيا يا ما نرى وجوهن وجمالا خارجيا لكن من الداخل قلوبا سوداء


احمدي ربك فهو ارحم من عباده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 17:50

هاد كل ما اسعفني عقلي وقلمي لقوله اتمنى ان يكون قد صب في صالح المشكلة وان تكون صاحبة المشكلة قد تحدت نفسها وراجعت عقلها وارست على بر الامان وهو اكمال دراستها


والله الموفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 17:53

وهذا من نسعى له دلع مساعدة الناس شيئا جميل
وقد يكون اي واحد فينا
ونكون في امس الحاجة لاي انسان يكون معنا ينور طريقنا يعطينا دافع لمواصلة المشوار
كلنا معرضون ومن
من فرج كربه عن اخيه المسلم فرج الله عنه كربه من كربات يوم القيامه
ماذا نريد افضل من هذا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   21/7/2011, 18:11

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تشوهت .. وتركت جامعتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انا فتاة ابلغ من العمر 21 عاماً, انهيت دراستي بتفوق ولا زلت على مقاعد الجامعة تخصص طب.

قبل عدة شهور حصل حريق في بيتنا وتشوهت تماماً بالرغم اني عملت عمليات تجميل إلا أن اثار الحروق ما زالت في وجهي ويداي.

تعقدت من منظري لبست الخمار والكفوف لاخفي التشوهات الا أن تخصصي يتطلب أن اخلع الخمار والكفوف.

أصبحت في حرج شديد, تركت دراستي وجلست في البيت وقلبي يعتصر ألماً على تركي للجامعه, بالرغم وقوف اهلي جنبي إلا أني مصممة على أن لا اذهب لتكميل دراستي.

أرجوكم .. أرجوكم .. انا في حيرة من امري يئست ماذا افعل ؟؟، كيف اتصرف ؟؟
................
..
..........
.....
......
.........

عمليات التجميل ما في عليها اشي صعب و حتى لو كان في حروق صعب اخفائها مش معقول اتضلي حابسة نفسك بالبيت و منطوية عن العالم
لازم اتواجهي العالم بشجاعة اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشكلة وحل مع اسمر وازهار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 12 من اصل 13انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... , 11, 12, 13  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: