اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 مشكلة وحل مع اسمر وازهار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 10, 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   25/6/2011, 02:26

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء منتدى اربد العزيز
هذا الموضوع موضوع الجميع طبعا
الموضوع يتكلم عني عنك عنكم يتكلم عن مشاكلنا وحلولها لا يوجد انسان في الدنيا لا يخلى من الهم ابعده الله عنكم جميعا

لا يوجد هناك من قلبه لم يذق لوعة الحب وعذابه واحتار في امره

الكثير من المشاكل تمر علينا واحيانا نحتار ماذا نفعل ما الحل نحتار في تصرفاتنا ولا نجد الحل وقد يكون امامنا

ولذلك اعزائي واحبابئ في منتدى منتدا اربد قررنا فتح تلك الصفحة لمشاكلنا وكيف الحلول اليها

الخجل لا يحل مشكلة ولا الصمت ياتي بالحلول

افتح لنا قلبك وشاركنا همك من خلال تلك الصفحة التي همنا الوحيد فيها انك تعيش معنا وفي حياتك صافي البال
كلنا اسرة واحدة هنا واخوة واخوات
واكيد اصدقاء ومن احلى الاصدقاء نحن معكم بكل جوارحنا
ما عليك الا وضع المشكلة ونحن قدر المستطاع نساعدك في الحلول ان شالله
وسوف اكون معكم انا اسمر66660 واختنا العزيزة ازهار
الاي استفسار او معلومة
واكيد لا ننسى اعضاءنا الذين لا يقصرون في حل اي مشكل لنا ومن خلال تجارب الحياة الكبيرة
لذلك اخي اختي لا تتردي في وضع مشكلتك هنا
تكلمي بلسان صديقة او تكلم بلسان صديق عن المشكلة اذا كان هناك الاحراج
وما يهمنا في النهاية هو راحتكم
لانكم الاغلى لنا

اخوكم اسمر66660 واختكم ازها
ر

في خدمتكم...
......................
.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 02:30

شي اكيد لما يروح شرف البنت اكيد تخسر كل شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 02:51

شو اسمر وكلام ما بتحكو غير بشئ تقشعر له الابدان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 03:14

لا دلع نحن نتكلم عن واقع مرير
ونحاول قدر الامكان التطرق لسلبيات الزواج العرفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 03:20

مش بقولو مافيه علاقه بين رجل وامراه الامن رضى المراه

والمراه دايما خسرانه بهيك حالات خسرانه شرفها اسمها عيلتها تشويه سمعتها وبعض الاحيان الموت هو مصيرها

الزواج العرفي = الزنى المقنع اي فتاه تمارس الزواج العرفي او متزوجه زواج عرفي هي زانيه ويقام عليها الحد

هذا ما اقر به العلماء الشريعه الاسلاميه

اللهم اهدي شباب المسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 03:25

امين ومشكورة دلع للاضافة على الموضوع والتوضيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 03:27

نحن في الخدمه

لازم نتذكر اسمر اذا مات الانسان انقطع عنه عمله الا من ثلاث علم


حلو كل واحد عندو معلومه يفيد فيها لانها رح تشفعلو يوم الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 04:16

اكيد دلع وبارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 04:22

ما شاء الله عرفت تربي الوالدة !!! يعني مش عارفة شو بده يكون الحل لكن بنظري طخهم حلال لانهم عيلة فارطة ماشية ملاخمة بهالدنيا لا مبدأ ولا دين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 04:50

هلا دكتورة وصدقت اذا الام هيك شلون البنت
وكما قال المثل دب الجرة على ثمها تطلع البنت لامها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 14:59

مشاكل ليلة الدخله

الي بعمله مع خطيبتي مخوفنا من ليلة الدخله
مشكلتى إنى خاطب بقالى سنة ونصف أنا وخطبتى بنقوم بالعادة السرية بدون علم حد وبدون مجزفات طبعا إنتم فاهمين والمشكلة إنى دايماً خايف من ليلة الدخله وخايف إن حد يشوفنا والعلاقة تنتهى فى ثانية بس المشكلة دلوقتى إن أحنا مش قادرين نبطل العادة السرية فترة الخطوبة صعب جداً وبسبب إن أحنا مش قادرين نبطل بتحصل مشاكل كتير جداً بنا أنا نفسي الاقى موضوع أحكيه لخطبتى نبطل الموضوع دة لحد ما تيجي ليلة الدخله وفى نفس الوقت مش عارف أقوم بالصلاه لما بشفها بحس إنى عايز أقوم بالعادة السرية وبدون وعى أطلاقاً وهى كذلك أسف على التطويل وشكراً.................
...
..............
........
.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 15:21

ما بعرف اذا فهمت المشكلة صح ولا لاء بس مشكلتهم بسيطة مقارنة بالمشاكل الثانية الي عرضتها سابقا
لازم يحاولو يمرنو نفسهم بالتدريج و يحاول يسرع بالزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 15:23

اه سامو الموضوع هناك
بس هون للراحة
هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 15:28

ههههههههههههه خربطتني فكرت حالي منزل تعليقي بموضوع ثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 15:33

وبعدين سامو
يعني كمان ما سمعنا حلك هون عكست الموضوع
وانت الي خربطني ههههههههههههه
وهسة كنت بدي احكي كاستين شاي هون
ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 16:39

مشكلة وحل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 16:50

ما تعملوه هو حرام واجرام بحق الطرفين وبحق الاهالي



فترة الخطوبة احلى فترة تتعرفوا على بعصض تفهموا بعض تتعودوا على بعض كل طرف يعرف الطرف الاخر


ما لازم نقرب لهاي الاشياء


لازم تعيشوا كل مرحلة بوقتها حتى تحسوا بطعم الحياة


نصيحتي الك حاولي تبعد خطيبك عن الحركات لانها لا تصب بمصلحتك في البداية بتكون صعبة بس رح يتعود


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 16:52

كلام سليم دلع
يعني ماذا تركت لليلة العمر
الابتعاد عن هاي الحالة تدريجي هو افضل الحلول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
free.man




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 17:00


عزيزي الخاطب


من فطرة خلق الانسان انه مجبول على حب الجنس وهذا امر طبيعي

وانت شخص مقبل على زواج فهل تعتقد انه بعد الزواج سيبقى حبك وتعلقك بزوجتك

كما وانتم الان خطاب من الناحيه الجنسيه والجواب المؤكد انه لا

لان هذه العاده تفتر مع مرور الزمن الا اذا بدئها الشخص بشكل طبيعي

اعرف الكثيرين كانوا هاكذا بالبدايه واصبح الامر مختلف بعدها

والمهم بالموضوع ان تعمل اولا على نصيحة الاخ سام بأسراع الازواج

وان تتمالك نفسك امام خطيبتك فهاذا يضعف الشخصية

وان تسيطر على نفسك وخاصة انك تقول انك لا تصلي حينما تراها

لحبك للممارسة العادهه هي في النهاية زوجتك ستبقى للابد تترك الصلاة من اجل المتعه

انا ارى انك انت من اختلق هذه المشكله وانه يجب عليك الصيطره على نفسك


ملاحظة
من لهجت كتابتك اتوقع انك من مصر وفي مصر الخطوبه مثل قرأت الفاتحة بالاردن فقط

دون كتب الكتاب او حضور المأذون وهذه نقطة خطيرة ويجب عليك حفظ خطيبتك من اي خطئ وارد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 17:05

يسلمو اخي محمود على التوضيع للمشكلة اكثر
وهذا نحن نقول الابتعاد عنها تدريجي
حتى ولو اطرك الابتعاد عن خطيبتك وتباعد الزيارة لها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 17:11

اذا اسمريتواعلى هالحاله راح تكرهون بعض بعد الزواج وراح تستحقرها .لانها كانت تعمل معك وستشك فيها بيوم من الايام .
لازم تحكم بغريزتك وبمشاعرك عشان تكون سعيد بعدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Renin




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 17:17

ما في اضافة عندي ع حكي الاعضاء
تعجيل الزواج والابتعاد عن لقائها لحينها

اخي هاي اسمها عادة يعني بتقدر تتخلص منها مجرد ما حطيت ببالك مخافة ربنا و الارادة واكيد حبك لخطيبتك عشان ما تعمل مشاكل بينكم

ابنعد عن البيءة اللي بتذكرك ب هاد السلوك وحاول تضبط حالك


الله يهديكم ويوفقكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 17:19

كلام معقول جدا دلع
ولا تنسي هاي الحالة اذا استمرت
سوف تكون طاغية على الجماع مع بعض اكثر
ولن يجدو المتعة في الجماع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 17:20

هو رنين فعلا الزواج في اسرع وقت قد يكون الحل الامثل لهيك موضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 17:33

افضل طريقة التعجيل بالزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 17:34

اكيد دلع وهذا الحل الامثل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 17:41

عزيزتي قد لا يتزوجك هذا الشاب بعد ان اخذ منك ما يريد ويتركك حاملة وسم عار واكيد في هاد الحاله ما حد رح ينظر الك كونكي عملتي مع غيره شئ فضيع

وانت نصيحة مني لا تترك المسكينه وتبدلها بغيرها من البنات بعد ان اخذت مرادك

اتقي الله بنفسك وبخطيبتك وتزوجا فهي الان بحق زوجة اك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 17:48

يسلمو دلع
وبارك الله فيك لجهودك الجبارة
ولعقلك الرزين في حل مشاكل الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 18:05

الله يسلم البك جد اسمر مو مجاملة بحب تنزل مشاكل الواحد بتنور وبتزيد ثقافتوا يا ريت كل المواضيع بتتناقش متل هيك


مشكور كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 22:02

والله هذا ما نتمناه دلع الحوار والنقاش والمعرفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 22:20

ان شاء الله طلعت بحل للمشكله اسمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 23:47

اكيد طلما في عضاء مثلكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 02:06

يسلمو على الطرح ما دامهم ناويين على الزواج يسارعوا فيه هاد الحل الافضل لهاي المشكلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 02:30

هلا كلام ومشكورة للمشاركة
وهذا اكيد الزواج افضل طريقة للمشكلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 06:42

الحل الافضل التعجيل في الزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 17:39

مشكورة حلم ونورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 17:44

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تزوجنا سرا ويتهمني باني غير عذراء
انا كنت بحب واحد واتجوزنا من ورا اهلى بس عملنا مع بعض معاشرة جنسية اربع مرات بس منزلش دم بس هو بيقولى انى مش بنت بس انا خايفة اروح اعمل كشف العذرية على غشاء البكارة وحتى مش عارفة اكشف عند مين
من فضلكم ارجو المساعدة................
.................
.......
.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 19:38

الكارثة ليس في عذريتك وانا بزواجك من وراء اهلك والله ما بعرف كيف سمحتي لنفسك تنزلي كرامتك وكرامت اهلك الي ما قصروا معك


ما فكرتي باهلك ومشاعرهم وماذا سيحل بهم من وراء طيشك ، وماذا سيكون موقفك امام زميلاتك والمجتمع المحلي


عليكي ان تتفقي مع الشب وتتزوجي زواج شرعي بهذا الشخص انت رخصت نفسك امام هذا الشب فالان انت ساقطة بنظره ولا تستحقي ان تكوني زوجته ما عليك الا اقناعةه وعمل المستحيل من اجل الزواج والا انت الطرف الخسران اولا واخرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 19:41

هي اصلا خسرت نفسها حين سلمت نفسها دلع
والان وبعد الي صار اشي طبيعي هذا
بدو طريقة حتى يتخلى عنها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 19:52

فعلا اسمر هو الان يبحث عن سبب لقطع العلاقة طبعا هو ما رح يصير فيه شئ رح يتزوج مرة وتنين وتلاته


بس الكارثه هو هذه الفتاه التي لم تفكر في عواقب الامور وسلمت نفسها لهذا الذئب ماذا ستفعل ان كانت حامل وتخلى عنها هذا الذئب وباي عين ستواجه اهلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 19:54

هنا المشكلة
وانا عندي قاعدة في الحياة تقول من تنازل مرة يتنازل جميع المرات
لذلك يفترض بها ان تتزوج شرعي وباسرع طريقة ممكنة
حتى ولو كان هذا بالتهديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 19:59

طبعا اسمر لازم تتزوج باقصى سرعة ويجب ان تتحمل عواقب الامور


هذا ما جنته براقش على نفسها


بعتبر البنت لما تسلم نفسها لشب وتبيع نفسها من اجل رغبة داخلية تقرا على نفسها السلام


صدقني اسمر الوحده بتستحي لما يجيها شب ويتكلم معها بالبيت امام اهلها فما بالك بلي بتسلم نفسها بكل بساطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 20:08

لذلك من هنا نتكلم ان صبايا اليوم ومع احترامي للجميع
عندما تسمع كلمة بحبك بطير من الفرح وتنسى الدنيا
وتحكي بقلبها مو بعقلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 20:15

صدقني اسمر اعتبر هذه الكلمة ما الها معنى بوقتنا الحالي ولازم البنت تؤمن بان الزواج قسمة ونصيب وتخلي الشب هو الي يحفى على بيت اهلها مو هي تسلم نفسها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 20:21

يعني دلع دخول البيون من ابوابها اسلم دائما
وتتبث جدية الموضوع
ولكن جيل اليوم حب وغرام وضياع في النهاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 20:49

وبنرجع وبنحكي المسؤولية تقع على الاهل بنات اليوم من سن 10 سنوات وطالع 24 ساعة مسلسلات تركيه


طبعا الام مشغولة بالزيارات مو فاضي تقعد مع بنتها ساعة وتحاكيها وتنصحها وتعلمها الصح من الخطأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 22:21

كلام سليم مئة في المئة
دلع والمفروض الانتباه اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 22:53

وين الانتباه اسمر عفكره بتخيل الحالات هاي الاغتصاب والزواج بدون علم الاهل والخ كلها خارجه من بيوت فيها الاب خاين والام خاينه


لانه مستحيل بيت ماشي مستقيم يحدث في متل هاي الامور


انت مع والا ضد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 23:17

هلأ دلع ما تعرفي شو هي ضروف الناس ومو شرط
كلامك طبعا
بس اعتقد قلة التوعية واحيانا الثقة الزائدة عن حدها تفعل اكثر من هيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 23:30

ومنكم نستفيد


ملاحظة انا شايفه المشاكل انا وانت بنتناقش فيها يا ريت الكل يدخل ويحكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   18/7/2011, 23:59

والله هيك شايف دلع
بس ان شالله الاعضاء يشاركو دلع
حتى الكل يستفيد
ونصل لافضل الحدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 00:37

لاحول ولا قوة الا بالله

ربنا خلقلنا عقول لنفكر فيها ,,بس الظاهر الناس بطلت تفكر وخصوصا البنات,,

يعني من كلمة بحبك ضيعتي حالك وضيعتي أهلك وثقتهم فيكي,,,

لازم تقوليله يتزوجك شرعي وقدام أهلك بس اكيد ماراح يوافق بما انه بيقولك انك فاقدة عذريتك ومو منه

هاد شكله بيتملعب وبيتهرب منك ’’’

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 00:43

هو اكيد كل هدفه الان الهروب من المسؤلية
وهي حجة بس حتى يتهرب منها
وهذا كله لانها سلمت نفسها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 01:07

اكيد راح يهرب منها ولا راح يتحمل المسؤولية
وكل الحق عليها,,

الله يسامحها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 01:30

ان شالله تكون عبرة لغيرها حتى يتعلمو
معنى ان تتصرف على هواها وان تسلم نفسها
وما الها الا الضغط عليه ومحاولة تدخل احد تعرفه قد يكون له تأثير عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أزهار الربيع




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 04:49

من أغبا الناس هو الذي لا يتعلم من تجربة غيره وينتظر حتى يعيش التجربة بنفسه ليحكم إن كانت تجربة فاشلة أم موفقة
كثير غريب تصرفك تتزوجي بدون أهلك أو حتى علمهم.
أصلا كيف تزوجتي بدون ولي ( وكيل )
زواج عرفي يعني!!!
ظلمتي نفسك وأهلك أولاً وأخيراً
وانتي لسة بتفكري تحسني صورتك أمامه
أصلا من يوم طلع معك وعمل انه تزوجك كان بيلعب فيكي وانتي من يدفع الثمن أولاً وأخيراً
ربنا يهديكي...


للأسف أسمر انه لليوم بنجد بنت بتضحي بنفسها وأهلها كمان عشان ولا إشي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 04:59

كيف تفكر هاي البنت يعني متزوجة مرتين بالسر و خايفة انها تكون مش عذرا
عذر اقبح من ذنب
بدها حل تكشف تروح عند طبيبة النسائية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 17:17

هلا ازهار وكلام
يمر على الانسان الكثير والتجارب اكبر برهان ولكن هل من مستفيد ومتعلم لما يحدث مع الغير
وما زلنا نقول الحرص في التعامل وعدم انصياعنا لمشاعرنا وان نتحكم فيها
وان نتصرف بعقولنا لا في قلوبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 17:34

مشاكل الخيانة الزوجية

زوجتي تعرفت على شاب وعشقته كثيراً
يا أخواني وأخوتي ريحوني أنا لا ليلي ليل ولا نهاري نهاري بسبب هذه المصيبة وهذا الجلل الكبير الذي وقع فوق راسي والذي جعلني ابكي الليل والنهار بدون توقف لأنني مجروح المشكلة انا خليجي ومنزوج من أحدى البلاد العربية منذ اكثر من 8 سنوات وقمت بتوفير لها كل مطالبها شقة وخادمة وسيارة وقمن بتجنيسها ببلدي الشاهد ما قصرت معها بكل شيئ وبعد كل هذا أكتشف أنها نعرفت خلال زيارنها لأهلها بشاب صا حب محل هواتف وأنها عشقته وانفقت معه أن يتزوجها وأن تترك اولادها ولقد قمت بكشفها بالصدفة وقالت لي نعم أحببته كثيراً وهو متزوج كذلك ولديه زوجتين ولكنه طمع بفلوسها وذهبها ولقد خرجت معه بمفردها وقامو بنبادل القبلات الساخنة والمداعبة الا أنه لم يعاشرها لاسيما أنني كنت حالف عليها قبل السفر أن قمت بالفاحشة فأعتبري نفسك طالق بالثلاث مما جعلها تخاف بالقدوم لمثل هذا الفعل حتى لا تكون طالق وبعد رجوعها من بلادها العربي استمرت الصداقة معه بالهاتف والانترنت صوت وصورة ويشاهدها بملابسها حتى كشفت امرها بالصدفة ولقد وعدتها بأني لن اضربها ولن افصحها عند اسرتها ببلادها ولن اطلقها كذلك ولكن ان أعترفت لي فصدقت كلامي واعترفت لي بكل ما قمت بذكره لكم أنفاً وقامت تبكي وتندم على ما فعلت في اثناء هذه السفرة وللعلم بأنها لديها اولاد السؤال هو هل اصدقها بأنها تابت أم أنها ماكرة وقد تعود للحبيب ببلادها أن بحق قد سامحتها ولكني ما ني قادر أتقبل كيف أنها قامت بخيانتي وعشق رجل اخر مع أنني لا ينقصني اي شيئ من الرجولة أه أه أه يا قلبي هل اطلقها وارتاح مع انني احبها وهي الان تقول انها نادمة وانها تحبني وتحب اولادها ولكني ما ني مصدق كلامها افيدوني بالله عليكم افيدوني مشكورين للعلم انا رجل متدين صاحب ديبن وخلق مع انها كانت فقيرة ومشردة عند زوجة ابيها وقمت بأنقاذها وبتجنيسها وتوظيفها وشقة وخادمة ودلال ومع هذا قامت بخيانتى.............
.......
...............
...........
.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   19/7/2011, 17:43

اول شئ الله لا يوفئها ولا يعطيها العافية المصيبه انها ام وبتربي اولادها

شئ غريب بالقصه انه رمى عليها يمين الطلاق اذا لاخانته هل القبلات الساخنه والخروج معه لا تعتبر خيانه وانت متدين اين الحلال والحرام اعتبر عيشتك معها حرام


اذا كان هاد يمين الطلاق الاول تستطيع ارجاع زوجتك الك كون صار بينكم اطفال وحرام ينحرموا من اب وام

اهم شئ ما تخليها تزور اهلها الا بصحبتك وما تخلي نت بيتك وحاول تشطب رقم هذا الشب

اذا انعدلت خليها على ذمتك ما انعدلت طلقها

طبعا هناك في متل مشهور كتير بس مو رح احكي الا اوله الميه ما بتروب ------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشكلة وحل مع اسمر وازهار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 11 من اصل 13انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 10, 11, 12, 13  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: