اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مشكلة وحل مع اسمر وازهار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9, 10, 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   25/6/2011, 02:26

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء منتدى اربد العزيز
هذا الموضوع موضوع الجميع طبعا
الموضوع يتكلم عني عنك عنكم يتكلم عن مشاكلنا وحلولها لا يوجد انسان في الدنيا لا يخلى من الهم ابعده الله عنكم جميعا

لا يوجد هناك من قلبه لم يذق لوعة الحب وعذابه واحتار في امره

الكثير من المشاكل تمر علينا واحيانا نحتار ماذا نفعل ما الحل نحتار في تصرفاتنا ولا نجد الحل وقد يكون امامنا

ولذلك اعزائي واحبابئ في منتدى منتدا اربد قررنا فتح تلك الصفحة لمشاكلنا وكيف الحلول اليها

الخجل لا يحل مشكلة ولا الصمت ياتي بالحلول

افتح لنا قلبك وشاركنا همك من خلال تلك الصفحة التي همنا الوحيد فيها انك تعيش معنا وفي حياتك صافي البال
كلنا اسرة واحدة هنا واخوة واخوات
واكيد اصدقاء ومن احلى الاصدقاء نحن معكم بكل جوارحنا
ما عليك الا وضع المشكلة ونحن قدر المستطاع نساعدك في الحلول ان شالله
وسوف اكون معكم انا اسمر66660 واختنا العزيزة ازهار
الاي استفسار او معلومة
واكيد لا ننسى اعضاءنا الذين لا يقصرون في حل اي مشكل لنا ومن خلال تجارب الحياة الكبيرة
لذلك اخي اختي لا تتردي في وضع مشكلتك هنا
تكلمي بلسان صديقة او تكلم بلسان صديق عن المشكلة اذا كان هناك الاحراج
وما يهمنا في النهاية هو راحتكم
لانكم الاغلى لنا

اخوكم اسمر66660 واختكم ازها
ر

في خدمتكم...
......................
.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
أزهار الربيع




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   15/7/2011, 21:20

ربنا يغفر ويهدي
حتى لو ما حبيتي زوجك أو كان قاسي عليكي
كونك زوجته لابد تحفظيه بوجوده وغيابه
وانتي بتحكي بتحبيه
اذا بتحبيه حافظي على نفسك واقوي على الشيطان ولا تتركيه يدمر حياتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lolo42015




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   15/7/2011, 22:09

انا راي متل راي الاعضاء بس بما انها غلطت وندمت على الي عملتو تستغفر الله اكيد راح يغفر الك وتوبي توبة نصوحة
والافضل ما تحكي لحدا عن الي صار احسن ما تسير مشكلة اكبر والله يهديكي ويستر عليكي يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   15/7/2011, 23:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
والله شو ما كان قاسي معي ببقى محافظة على نفسي وما بخون


لانك في البداية خنت نفسك ومن ثم كنتي حبيبك على قولتك


لماذا بعد ما نخطئ نطلب مساعدة اين تكون عقولنا عندما نريد اقتراف اي ذنب

نعم كلام صحيح دلع
لماذا بعد ان نغلط ندرك هذا
لماذا لا نكون منذو البداية واعين لما نعمل ونتصرف لماذا دائما بعد فوات الاوان يكون الصحيان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   15/7/2011, 23:32

هذا ما خرج من عقلي لهذه المشكله اسمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   15/7/2011, 23:33

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ربنا يغفر ويهدي
حتى لو ما حبيتي زوجك أو كان قاسي عليكي
كونك زوجته لابد تحفظيه بوجوده وغيابه
وانتي بتحكي بتحبيه
اذا بتحبيه حافظي على نفسك واقوي على الشيطان ولا تتركيه يدمر حياتك.


نعم طلما صرت في بيته وعلى ذمته يجب المحافظة عليه
وطلما قبلت به زوجا
ولا يوجد اي مبرر لما فعلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   15/7/2011, 23:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
انا راي متل راي الاعضاء بس بما انها غلطت وندمت على الي عملتو تستغفر الله اكيد راح يغفر الك وتوبي توبة نصوحة
والافضل ما تحكي لحدا عن الي صار احسن ما تسير مشكلة اكبر والله يهديكي ويستر عليكي يارب

نعم ان الله غفور رحيم وان الله شديد العقاب لولو
ولكن الاعتراف في الذنب فضيلة
ولكن ما لا يعجبني ادعاء الحب وهو ليس في محله
نبرر لانفسنا الغلط ولا ندري ان اشيطان من يتكلم عنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lolo42015




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   15/7/2011, 23:47

كلام سليم اسمر مية بالمية بس خلص بما انها وقعت بالمشكلة وندمت
فانها تحاول تحب جوزها وتعرفو اكتر وتعرف ليش هو عم بعاملها هيك بدون ما تحكيلو على الي صار
لانو راح تفتح عليها مشاكل ما راح تنتهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 01:17

نتمنى لها الهداية من الله الذي يغفر الذنوب
واذا كانت نيتها خلصة اكيد ان الله لا ينسى عباده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 01:28

يسلمو اسمر على هذه المشكلة اسمر لو بتصير تحط العنوان و المشكلة نفسها و التاريخ حتى الكل يتابع و يعرف عن موضوع اليوم في توقيعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 01:35

ولا يهمك كلام رغم ان الجميع يعرف اني كل يوم اضع مشكلة جديدة
واضع عنوان الموضوع في مقهى المنتدى وفي التوقيع
والكل بات يعرف ان كل يوم صباحا في مشكلة جديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 01:43

اها انا بقصد اسمر لما باجي ادور على الموضوع اقرأه احتار من بين الردود علشان هيك حكيت انه يكون برضه مدرج بالتوقيع
القرارالك اخي اسمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 02:13

اوكي كلام ولا يهمك على عيني وراسي
وان شالله رح اضع التاريخ كمان
طلما يوفر جهد وللمعرفة اكثر عن المشكلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 02:15

موضوع حلو ويستحق المرور
يسلمووو على هالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 02:17

هلا اخي خالد منورة الصفحة ويا ريت تشاركنا في مشاكل الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أزهار الربيع




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 02:27


أهلا وسهلا فيك أستاذ خالد
بنتمنى نسمع رأيك ونصيحتك بالاضافة لمرورك الكريم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 02:39

اكيد ازهار لازم المشاركة
من الجميع وليس المرور فقط قد نساعد في كلمة في جملة في عبرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 04:23

لا حول ولاقوة الا بالله يعني بتشتكي من انه زوجك بشك فيك وانتي بتصرفك هاد اثبتي هالشي !!! عنجد انتي غريبة

استغفري ربك اولا واخرا ,,, وبعدين يا مدام اذا زوجك عصبي وقاسي وحارمك من كثير اشيء حاولي تكوني قريبة منه تعرفي شو اللي زاعجه لانه مافي حدا بعصب من ولا شي حاولي تكوني معه على الزمن مش مع الزمن عليه وبأكدلك انه لو اعملتي هيك رح تكون ثقته فيك فوق العالية

الله يهديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 04:30

مشكورة دكتورة مجد للمشاركة
وياريت اشوف دائما حلولك في موضوعي هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 06:00

لاحول ولا قوة الا بالله

انتي لو كنتي صادقة مع حالك بتكوني صادقة مع زوجك...



وعذر اقبح من ذنب

انا بكره الخيانة وخصوصا من المتزوجين ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديمه




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 15:52

الخيانة صعبة كتير خاصة لما يكون الزوج موفر كل شئ لزوجته
وهي تكافئة بالخيانة
اهم شئ انك تتوبي
و تحافظي عليه
و تحبيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 17:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لاحول ولا قوة الا بالله

انتي لو كنتي صادقة مع حالك بتكوني صادقة مع زوجك...



وعذر اقبح من ذنب

انا بكره الخيانة وخصوصا من المتزوجين ,,
هلا حلم ومشكورة
واكيد الخيانة بكل احوالها مؤجعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 17:50

زين كتب:
الخيانة صعبة كتير خاصة لما يكون الزوج موفر كل شئ لزوجته
وهي تكافئة بالخيانة
اهم شئ انك تتوبي
و تحافظي عليه
و تحبيه
اكيد الخيانة صعبة
وكلامك سليم زين وخاصة اذا الزوج موفر كل سبل الراحة والمعيشة
للبيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 18:00

مشاكل الزواج العرفي

تزوج امى عرفى ثم تزوجنى وانجبت ولدين
لمشكلة تخص اخى فهو تزوج من امراة اكبر منه وتكبره فى السن زواج عرفى ثم تزوج من ابنتها زواج شرعى وانجب منها ولدين عمرهما الان 3-5 سنوات وعرفنا بموضوع زواجه من امها بعد انجابه الطفل الثانى مباشرة فبعد ضغط عليه طلقها ثم ردها مرة اخرى .علما ان الجدة ام الاب تربى الابناء رباية حسنة وعلما اننا سألنا فى الازهر بحرمانية هذا الزواج الا انه متمسك بها وهى ايضا متمسكة به على العلم؛
1-مدمن
2-لايعمل ولكن هو وهى ينتظرون الميراث من امه وهذا هو احساس الام انه ينتظر موتها لتعود المياه لمجاريها
ماذا تفعل الام بالله عليك فهى كبيرة فى السن ؟ ولديها ثلاث بنات متزوجات وحاصلات على مؤهلات عليا
.......................

.............
....
.......
.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 18:07

قال الله تعالى : ( ولا تنكحوا ما نكـح آباؤكم من النساء إلا ما قد سلف إنه كان فاحشةً ومقتاً وساء سبيلاً ، حرمت عليكم أمهاتكم وبناتكم وأخواتكم وعماتـكم وخالاتكم وبنـات الأخ وبنات الأخت وأمهاتكم اللاتي أرضعنكم وأخواتكم من الرضاعة وأمهات نسائكم وربائبكم اللاتي في حجوركم من نسائكم اللاتي دخلتم بهن فإن لم تكونوا دخلتم بهن فلا جناح عليكم وحلائل أبنائكم الذين من أصلابكم وأن تجمعوا بين الأختين إلا ما قد سلف إن الله كان غفوراً رحيماً . والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم كتاب الله عليكم وأحل لكم ما وراء ذلكم) النساء:22-24



هاد الزواج باطل ويعتبر زنا


ما بصير يجمع بين الام وابنتها لازم يتحاكم الا اذا لم يعلم بانها ابنتها هنا يجب ان يتخلى عن احدهما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 18:11

صدق الله العظيم
وهو احكم الحاكمين
وهذا بيان شرعي من الله على ان الزواج هذا باطل ويعتبر زنا
ولذلك من بدأ بالغلط ينتهي به

انا لا ادري هل الطمع يعمي القلوب
ولنا واثق ان الهدف كله مادي منذو البداية الام ثم البنت
كيف هذا والله جريمة كبرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 18:13

شكل الام والبنت جاهلات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 18:16

والجاهل عدو نفسه دلع
ولكن قلنا منذو البداية بالزواج العرفي انه غلط كبير
واكيد النهاية تصبح مكشوفة للفشل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 18:22

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 18:25

نعم هو فيه الدمار
وضياع الحقوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديمه




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 20:21

مواصفات الزوج كتير سيئة
مدمن و لا يعمل
مبين عليه صايع و ما بفهم و شهواني
زواجه كله حرام من الام و البنت لانه عرفي

بالحالة هاي في مفتيين بالشرع هما اللي بحددوا شو الفتوة بهيك امور
لانه امر شرعي و ما بصير احنا نفتي فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 20:24

اكيد نحن لا نفتي زين ولكن اقرأي الاية الكريمة وانت تعرفي انها حرام اصلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديمه




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 20:36

انا قصدي الفتوة على انه مين يتزوج من الام او البنت
و يمكن و لا وحدة منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 20:43

هو اصلا متزوج من الام سلفا عرفا وقد دخل بها لذلك اصبح زوجه من البنت حرام لانه ناكح الفرجين
اما بخصوص الزواج من الامر عرفا هذا راجع لشرع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lolo42015




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 22:31

زواج من بنتها محرم لانو متزوج امها بالاصل فما بسير لانو زوج الام محرم على البنت
وبالاصل زواجو من الام محرم لانو عرفي يعني من البداية الزواج باطل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 22:33

سلمت لولو
وهذا ما كنا نتكلم عنه البداية غلط
والزواج باطل اصلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   16/7/2011, 22:39

مشاكل الزواج العرفي

تزوج امى عرفى ثم تزوجنى وانجبت ولدين
لمشكلة تخص اخى فهو تزوج من امراة اكبر منه وتكبره فى السن زواج عرفى ثم تزوج من ابنتها زواج شرعى وانجب منها ولدين عمرهما الان 3-5 سنوات وعرفنا بموضوع زواجه من امها بعد انجابه الطفل الثانى مباشرة فبعد ضغط عليه طلقها ثم ردها مرة اخرى .علما ان الجدة ام الاب تربى الابناء رباية حسنة وعلما اننا سألنا فى الازهر بحرمانية هذا الزواج الا انه متمسك بها وهى ايضا متمسكة به على العلم؛
1-مدمن
2-لايعمل ولكن هو وهى ينتظرون الميراث من امه وهذا هو احساس الام انه ينتظر موتها لتعود المياه لمجاريها
ماذا تفعل الام بالله عليك فهى كبيرة فى السن ؟ ولديها ثلاث بنات متزوجات وحاصلات على مؤهلات عليا
.......................
هاي القضية للي ما شارك معنا
...
...........
.
..........
.
.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 00:58

مشكلة معقدة جدا
من ناحية الزواج العرفي باطل هو عبارة عن زنى علني
بس القضية بزوجة الاخ يعني ما تزوجها عرفي تزوجها شرعا
بعتبره من مبدا اي شخصين بيزنوا
الزاني لا ينكح الا زانية مثله يعني هون الزواج من منطلق هاي الاية

بس اسمر جد مشكلة معقدة
برايي ما دامهم تزوجوا خلص يكملوا حياتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 01:02

كلام يمكن انت ما انتبهت
هو كان متزوج الام عرفي وبعدين تزوج ابنتها
يعني ناكح الفرجين وهذا حرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 01:13

بحكيلك الزواج كله غلط
يعني الام ما انتبهت لزوج بنتها العرفي
اكيد بين عليها الحمل في البطن الاول ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 01:16

هذا ما نتكلم عنه
اساس خطأ من البداية
وحين نقول زواجي عرفي تتوقف هنا كل الكلمات
لكلمة واحدة حرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 01:19

شي اكيد حرام من اصله
هل النقطة الي نتحاور فيها
ماذا يفعل الزوج اللي تزوج امراته بعد ما زنى فيها شرعا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 01:31

بس عشان توضيح الصورة اكثر للموضوع
هو تزوج الام عرفي
لكن ابنتها زواج شرعي وانجب منها ولدين
لكن اذا تكلمنا عن الام وزواجها هو زنا اصبح والمصيبة زاددت بالزواج من ابنتها لذلك
حتى لو كان زواجه من ابنتها شرعي هو حرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 01:35

هل في نص الموضوع في اولاد شو مصيرهم
برايي يكملوا الحياة

طيب شو موقف زوجته عرفت انه كاين متزوج امها عرفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 01:43

والله كلام لا ندري قد يكون هو اصلا تزوج الام طمعا وبعدها
شاف البنت تزوجها وقد تكون تعلم اصلا
ولكن بالنسبة للاولاد هنا المشكلة
هي لو نظرنا للموضوع من ناحية تانية يكون قد زنا وممكن هذا يصلح بالتوبة الى الله غافر الذنوب
ولكن جاء بمصيبة اكبر الان حين تزوج البنت
وهي مخالفة ايات الله عن ناكح الفرجين
وانا اعتقد لا يوجد حل لانه عقد كل الامور في زواجه من الام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 01:47

انا قرات القصة بتمعن
برايي توفي البنت مع زوجها
و اللهاعلم اكيد الام ما حكت لبنتها انها زنت مع زوجها قبل الزواج بفترة ماضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 02:05

هلا ممكن كلام ولكن
المهم النهاية
وما ترتب عليه الموضوع والاولاد والزنا
مصير الاولاد مصير الزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 02:07

بيضلوا الاولاد لانه صعب يطلقوا الزوجين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 02:12

والله كلام
مشكلة معقدة زي ما انت شايفة وهي اجدى القصص التي تمر علينا
في هذا الزمان الذي ما عدنا فيه نفكر في عقولنا بل في قلوبنا
ولكن ومن خلال موضوعي هذا اتوجه للصبايا ان تكون كل واحدة فاهمة شو نتيجة هذا الزواج العرفي وما يترتب عليه من دمار
مهما كان الحب الصدق في المشاعر كل هذا لا يعني ان نرتكب مثل هيك غلطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 02:23

شيي اكيد على كل فتاة انها تنتبه الزنا العرفي انتهاء مصيرها حتما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 02:25

اكيد كلام
ونهاية فاشلة بكل المقايس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 02:30

شي اكيد لما يروح شرف البنت اكيد تخسر كل شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 02:51

شو اسمر وكلام ما بتحكو غير بشئ تقشعر له الابدان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 03:14

لا دلع نحن نتكلم عن واقع مرير
ونحاول قدر الامكان التطرق لسلبيات الزواج العرفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 03:20

مش بقولو مافيه علاقه بين رجل وامراه الامن رضى المراه

والمراه دايما خسرانه بهيك حالات خسرانه شرفها اسمها عيلتها تشويه سمعتها وبعض الاحيان الموت هو مصيرها

الزواج العرفي = الزنى المقنع اي فتاه تمارس الزواج العرفي او متزوجه زواج عرفي هي زانيه ويقام عليها الحد

هذا ما اقر به العلماء الشريعه الاسلاميه

اللهم اهدي شباب المسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 03:25

امين ومشكورة دلع للاضافة على الموضوع والتوضيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 03:27

نحن في الخدمه

لازم نتذكر اسمر اذا مات الانسان انقطع عنه عمله الا من ثلاث علم


حلو كل واحد عندو معلومه يفيد فيها لانها رح تشفعلو يوم الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 04:16

اكيد دلع وبارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 04:22

ما شاء الله عرفت تربي الوالدة !!! يعني مش عارفة شو بده يكون الحل لكن بنظري طخهم حلال لانهم عيلة فارطة ماشية ملاخمة بهالدنيا لا مبدأ ولا دين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل مع اسمر وازهار   17/7/2011, 04:50

هلا دكتورة وصدقت اذا الام هيك شلون البنت
وكما قال المثل دب الجرة على ثمها تطلع البنت لامها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشكلة وحل مع اسمر وازهار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 10 من اصل 13انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9, 10, 11, 12, 13  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: