اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الجيش يقدم خدمة كبيرة للاهلي والمقاصة يعمق جراح المقاولون العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: الجيش يقدم خدمة كبيرة للاهلي والمقاصة يعمق جراح المقاولون العرب    22/6/2011, 14:43

خطف طلائع الجيش نقطة ثمينة من مضيفه الزمالك بتعادله معه صفر-صفر، وعمق مصر المقاصة جراح مضيفه المقاولون العرب بفوزه عليه 2-صفر الاثنين في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

في المباراة الاولى احرج الجيش مضيفه الزمالك في عقر داره وارغمه على الخروج بتعادل سلبي مقدما خدمة كبيرة للاهلي حامل اللقب في المواسم الستة الاخيرة والذي سينتزع الصدارة لاول مرة هذا الموسم في حال فوزه على مضيفه انبي مساء اليوم في ختام المرحلة.

وارتفع رصيد الزمالك الى 50 نقطة مقابل 49 للاهلي، فيما صار رصيد الجيش 31 نقطة في المركز العاشر الدافىء.

واعتمد الزمالك على التامين الدفاعي من منتصف الملعب مع الرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب طلائع الجيش والمتمثلة في مهارة الخطير صلاح امين وتسديدات ياسين عبد العال.

وركز الزمالك على صانع العابه محمود عبد الرازق شيكابالا لزعزعة دفاع طلائع الجيش مساندا من القطري حسين ياسر المحمدي وعمر جابر والعاجي ابو كونيه. ونجح لاعبو الزمالك في الضغط الهجومي المستمر على مناطق التمركز الدفاعي للجيش بهدف عدم منحهم فرصة ترتيب الاوراق وتنظيم الجمل الفنية وسط الملعب وتمكنوا الى حد كبير من تهديد مرمى عماد السيد واقتربوا من هز شباكه في عدة فرص ابرزها تسديدة المحمدي التي ابعدها السيد الى ركنية (5)، وكرة متبادلة بين شيكابالا وابو كونيه سددها الاخير بعيدا عن القائم بغرابة شديدة (9) واخرى للمحمدي علت العارضة بقليل (34).

وكانت اخطر الفرص تسديدة محمود فتح الله اثر ركلة حرة امام منطقة الجزاء ابعدها الحارس السيد ببراعة الى ركنية (37)، وتسديدة شيكابالا بجوار القائم الايمن (45+2).

وتابع الزمالك سيطرته في الشوط الثاني وكاد يفتتح التسجيل 3 مرات عبر شيكابالا الاولى من تسديدة من ركلة حرة امام المنطقة مرت بجوار القائم الايسر (51)، والثانية اثر تلقيه كرة عرضية من محمد ابراهيم سددها بجوار القائم الايمن (69)، والثالثة عندما تخلص بمهارة من المدافع ايهاب المحص وانفرد بالحارس لكنه سدد بجوار القائم الايسر (75)، تلتها رأسية ابو كونيه اثر تمريرة من شيكابالا بين يدي الحارس السيد (77).

واكتفى لاعبو طلائع الجيش بالدفاع المستميت والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق المهاري ايمن حفني، وفي غمرة الاندفاع الهجومي كاد الغاني بابا أركو ان يطيح بآمال الزمالك بمرتدة سريعة من منتصف الملعب انفرد على اثرها بالحارس عبد الواحد السيد لكنه سدد خارج المرمى الخالي بشكل غريب (81).

وخسر الزمالك 12 من أصل 30 نقطة في الدور الثاني بينما الاهلي خسر أربع نقاط من أصل 27 نقطة لتشتعل المنافسة على لقب الدوري بين قطبي الكرة المصرية.

وفي الثانية، سجل ايمن كمال الهدفين (17 و36) فارتفع رصيد المقاصة الصاعد حديثا الى الدوري الممتاز، الى 40 نقطة وانتقل الى المركز الرابع موقتا، فيما وقف رصيد المقاولون عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفاز الانتاج الحربي على الجونة بهدف لرضا الويشي (74) فارتفع رصيد الفائز الى 32 نقطة في المركز الثامن مقابل 29 نقطة للخاسر الحادي عشر.

وتعادل الاتحاد السكندري صاحب المركز قبل الاخير مع مضيفه بتروجيت بهدف لمحمود شاكر (86) مقابل هدف لكمال حسن (72)، وسموحة مع اتحاد الشرطة بهدف للغاني غودوين اترام (90) مقابل هدف لاحمد رضا (20 خطأ في مرمى فريقه).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: الجيش يقدم خدمة كبيرة للاهلي والمقاصة يعمق جراح المقاولون العرب    23/6/2011, 02:05



ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بموضوعك الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل





دمت بألف خير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: الجيش يقدم خدمة كبيرة للاهلي والمقاصة يعمق جراح المقاولون العرب    23/6/2011, 02:16

هلا وغلا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجيش يقدم خدمة كبيرة للاهلي والمقاصة يعمق جراح المقاولون العرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: