اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 برشلونة بعيد عن فابريغاس وريال مدريد قريب من فاران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: برشلونة بعيد عن فابريغاس وريال مدريد قريب من فاران    22/6/2011, 14:22

اكد رئيس نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني ومسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ساندرو روسيل ان فريقه ليس مستعدا لدفع 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع قائد ارسنال الانكليزي الدولي الاسباني سيسك فابريغاس على الرغم من رغبة الاخير الكبيرة في العودة الى صفوف النادي الكاتالوني.

وقال روسيل في تصريح للقناة الكاتالونية «تي في 3»: «أنا لا أعرف ما إذا كنا سنتعاقد مع سيسك أم لا، ولكن ما لا أشك فيه هو أنه يريد حقا أن يأتي للعب في برشلونة».

وأضاف المدرب «غوارديولا يعرف بأن لكل لاعب قيمة، وسيسك تبلغ قيمته أقل من 40 مليون يورو. سنتقدم بعرض أقل من 40 مليون يورو، وإذا لم يقبله ارسنال، فان سيسك لن يأتي الى برشلونة».وتابع «لن نقدم المبلغ ذاته الذي عرضناه العام الماضي، لانه مر على ذلك عام كامل، والآن سيسك لا تبلغ قيمته 40 مليون يورو».

ويأتي العرض الجديد بعد عام واحد من فشل برشلونة في التعاقد مع فابريغاس الذي أبدى دائما تفضيله اللعب للفريق الكاتالوني الذي بدأ مشواره الكروي في صفوفه.

وبدأ فابريغاس مسيرته في أكاديمية الشباب في برشلونة قبل ان ينضم الى ارسنال عام 2003 وعمره 16 عاما.

وكان فابريغاس اعلن في تموز 2010: «انا مشجع لبرشا، انا +سوسيو+ (الانصار المنتسبون الى النادي) كما الحال بالنسبة لجدي، وعمي، وقريبي.... احب الوان برشلونة منذ كنت صغيرا. انا كاتالوني، لكني قائد ارسنال، انا +مدفعجي+ ومعه اصبحت لاعبا ونضجت كشخص».

أليكسيس يوقع لبرشلونة اليوم

كشفت شبكة «ميدياست» الإعلامية الإيطالية ان التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب أودينيزي والمتواجد حاليا في معسكر منتخب بلاده استعدادا لبطولة كوبا أمريكا، توجه امس الثلاثاء إلى إسبانيا وسيصل اليوم لبرشلونة للتوقيع على عقد انضمامه لبطل أوروبا.

وأبرزت الشبكة ان الإسباني جيفرين سواريز، مهاجم برشلونة، سيدخل في الصفقة التي ستتم مقابل 27 مليون يورو إضافة لـ10 ملايين كمتغيرات.وقالت ان هناك شكوكا حول هوية اللاعب الذي سينتقل مقابل الصفقة لأودينيزي، مؤكدة انه في حالة بقاء سواريز، سيكون جوناثان سوريانو هو البديل في العملية.

ونشرت العديد من وسائل الاعلام التشيلية اليوم ان سانشيز سيسافر لإسبانيا اليوم، فيما سيخضع غدا للكشف الطبي الذي يسبق التوقيع على العقد.وسيصبح أليكسيس سانشيز (22 عاما) هو أول صفقات المدرب بيب جوارديولا استعدادا للموسم المقبل.

وكان الحديث عن انضمام سانشيز لبرشلونة هو محور الحديث في الصحف الرياضية الإسبانية والإيطالية والتشيلية خلال الايام الماضية.

إنريكي يريد لاعبين آخرين من برشلونة

كشفت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية امس الثلاثاء أن المدير الرياضي لروما والتر ساباتيني سافر امس إلى برشلونة للتفاوض على صفقة إنتقال المهاجم الشاب بويان كركيتش و قد يستغل الفرصة أيضاً للسؤال عن إمكانية الحصول على توقيع لاعب الوسط الناشئ تياجو ألكانتارا بالإضافة إلى المدافع الأيمن مارتن مونتويا.ويأتي هذا الاهتمام الكبير من مسؤولي روما باللاعبين الناشئين في برشلونة بعد تعاقده مع المدرب السابق لفريق شباب البلاوجرانا لويس إنريكي و توصيته بالتعاقد مع أسماء معينة قادرة على شق طريقها بثبات خارج الدوري الإسباني لكرة القدم و تشكيل اللبنة الأساسية للأسلوب الكروي الجديد الذي سيكتسبه نادي العاصمة الإيطالية على يد مدربه الجديد.

ريال مدريد قريب من فاران

يبدو وأن مدافع آر سي لنس رفائيل فاران قد بات قريباً من الانضمام لصفوف ريال مدريد وذلك حسبما ذكرته صحيفة «آس» امس التي تحدثت عن إمكانية غلق الصفقة في حدود 8 لـ10 ملايين يورو.

فاران -18 عاماً- يمتلك عقداً مع ناديه يمتد حتى عام 2015 وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أنه لا توجد أي مشكلة في التعاقد معه سوى عائق وحيد هو رغبة والدته في أن ينضم ولدها لباريس سان جيرمان.

كان رئيس نادي لنس جيرفي مارتيل قد أكد لراديو «آر ام سي» أن نادياً فرنسياً آخر طلب خدمات فاران لكنه نفى أن يكون هذا النادي هو ليل بطل الدوري هذا الموسم الذي أكد مارتيل أنه لم يتواصل معه إطلاقاً.

جدير بالذكر أن ريال مدريد تواصل مع مدافع المنتخب الفرنسي تحت 21 عاماً بناء على نصيحة مستشار فلورنتينو بيريز، زين الدين زيدان علماً فاران شارك في 23 مباراة في أول مواسمه بالدوري الفرنسي مسجلاً هدفين.

اوهارا من توتنهام الى ولفرهامبتون

اكمل ولفرهامبتون الانكليزي عقد تعاقده مع لاعب وسط مواطنه توتنهام جايمي اوهارا مقابل 8 ملايين يورو.

ووقع اوهارا (24 عاما) عقدا مع ولفرهامبتون يمتد لخمسة اعوام، وذلك بعد ان قدم اداء جيدا مع الاخير خلال النصف الثاني من الموسم المنصرم حيث لعب في صفوفه على سبيل الاعارة من النادي اللندني وسجل ثلاثة اهداف خلال 13 مباراة، بينها هدف في مرمى بلاكبيرن في المرحلة الاخيرة من الدوري ما ساهم في بقاء الفريق ضمن الدوري الممتاز.

يوفنتوس يرغب بضم «كون» أغويرو

أكد نادي يوفنتوس الايطالي رغبته بضم مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني الدولي الارجنتيني سيرخيو أغويرو.

وقال جوزيبي ماروتا المدير الرياضي في يوفنتوس ان «قدومه (أغويرو) سيرفع بدون أي شك من مستوى الفريق».

وبحسب صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الايطالية المختصة، فان اداريي «السيدة العجوز» حضروا عرضا يبلغ 35 مليون يورو لضم «كون» أغويرو.وكان اغويرو (22 عاما) أكد بان مستقبله سيتحدد بعد نهاية كوبا اميركا التي تستضيفها بلاده من الاول من تموز المقبل الى 24 منه، اذ ارتبط اسمه باندية تشلسي ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

ونال اغويرو المتزوج من ابنة النجم الارجنتيني دييغو مارادونا، والذي انضم الى اتلتيكو عام 2006 قادما من انديبندينتي الارجنتيني، اشادة من مدرب ريال مدريد الاسباني، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي وصفه بانه «لاعب عظيم».

وكانت وكالة انسا الايطالية كشفت الشهر الماضي ان خوسيه سيغي مدير اعمال اغويرو عقد محادثات مع رئيس يوفنتوس الايطالي اندريا انييللي والمدير الرياضي ماروتا.

وكان اغويرو اعلن صراحة لناديه انه ينوي الانتقال الى ناد كبير، ويبدو ان «بيانكونيرو» يبحث عن التعاقد مع لاعبين جدد لترميم صفوف الفريق بعد موسمين كارثيين.

ستوراري يتجه للبقاء مع يوفنتوس

يبدو أن ماركو ستوراري حارس ميسينا وسامبدوريا السابق والذي أظهر أداء مميز عندما لعب على فترات متفرقة بفريق يوفنتوس في ظل إصابة بوفون سوف يبقى مع الفريق البيانكونيري رغم أن فرص لعبه ستكون أقل في حالة سلامة بوفون.حيث قال وكيله كلاوديو فيوريلي لـ»سبورستال»: «موكلي سيبقى مع يوفنتوس».

وارتبط الحارس الثاني بيوفنتوس بعد عودة جيانلويجي بوفون بالرحيل لأندية روما أو لاتسيو في العاصمة في ظل بحث الثنائي العاصمي عن حارس جديد، وأيضاً جنوى الذي يريد بدلاً لإدواردو حارس البرتغال.

الحارس المخضرم الذي انضم ليوفنتوس في الصيف الماضي جلس على مقاعد البدلاء في بدايات عام 2011 مع عودة بوفون، لذلك جاءت كلمات وكيل أعماله لتبعد الشكوك التي ظهرت مؤخراً حول رحيل صاحب الـ34 عاماً لنادٍ آخر هذا الصيف.

ليندغرين الى سالزبورغ

تعاقد لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي الدولي السويدي راسموس ليندغرين مع سالزبورغ وصيف الدوري النمسوي لكرة القدم لمدة عامين، بحسب ما أعلن الأخير امس الثلاثاء.

وكان ليندغرين (26 عاما) قد وصل الى نهاية عقده مع بطل الدوري الهولندي في الموسم المنصرم، بعدما أمضى سبعة مواسم في الدوري الهولندي مع أياكس وخرونينغن.

لاتسيو روما مهتم بخدمات سيسيه

اعترف رئيس نادي لاتسيو روما الايطالي لكرة القدم كلاوديو لوتيتو الاثنين بان فريق مهتم بخدمات المهاجم الفرنسي جبريل سيسيه الذي لم يعد يرغب في البقاء مع اليونان بعد موسمين مع نادي باناثينايكوس.

وقال لوتيتو الذي يسعى اولا الى بيع بعض مهاجمي الفريق قبل الحصول على خدمات المهاجم الدولي الفرنسي السابق: «التعاقد مع سيسيه يتوقف على رحيل بعض مهاجمينا».

وبحسب وسائل الاعلام الايطالية فان باناثينايكوس ولاتسيو اقتربا من التوصل الى اتفاق حول 5 ملايين يورو للتعاقد مع سيسيه الذي سجل 24 هدفا في 33 مباراة في الدوري اليوناني هذا الموسم.

وكان سيسيه اكد انه لا يرغب في البقاء في اليونان بعدما تمت اهانته من قبل جماهير اولمبياكوس في شباط الماضي خلال مباراة دربي العاصمة اثينا.

سرقسطة يرغب في ضم مكسيكيين

أكد المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لفريق ريال سرقسطة الأسباني لكرة القدم أنه يرغب في تدعيم صفوف فريقه باللاعبين بابلو باريرا وإيفرين خواريز وجيوفاني دوس سانتوس نجوم المنتخب المكسيكي وذلك استعدادا للموسم الجديد 2011/2012 بالدوري الأسباني.

وطالب أجيري ، الذي يزور المكسيك حاليا ، إدارة النادي الأسباني بالتعاقد مع اللاعبين الثلاثة مشيرا إلى أنهم يمثلون «دعما ضروريا» لصفوف الفريق ولكنه أكد أنه والنادي سينتظران لحين انتهاء مشاركة اللاعبين الثلاثة مع المنتخب المكسيكي في بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) والمقامة حاليا في المكسيك.

وأوضح أجيري أن أجابيتو إجلاسياس رئيس النادي بدأ بالفعل التفاوض منذ فترة مع خورخي بيرلانجا وكيل اللاعبين باريرا وخواريز من أجل ضمهما إلى صفوف الفريق.

ويلعب باريرا ضمن صفوف ويستهام الإنجليزي بينما يحترف خواريز ضمن صفوف سلتيك الاسكتلندي.

مودجي: على ميلان أن يتخلص من كاسانو

أشار المدير العام السابق لنادي يوفنتوس لوتشيانو مودجي إلى أنه يرى أنه من الحكمة أن يبيع ميلان المهاجم أنتونيو كاسانو هذا الصيف.

انضم نجم سامبدوريا وريال مدريد السابق لميلان في يناير الماضي ولكن مع وجود ألكساندر باتو وزلاتان إبراهيموفيتش تبدو فرصه ضئيلة في أن ينال الصفة الأساسية بالفريق، في ظل حاجته للعب وإثبات نفسه بالمنتخب الإيطالي.

لذلك نصح مودجي إدارة ميلان بالقيام بهذه الخطوة لغلق باب المشاكل والاضطرابات التي قد تنتج عن جلوسه على دكة الاحتياط.

قال مودجي: «على ميلان أن يبيع كاسانو لأن المدرب يملك مهاجمين كُثر متوفرين أمامه، وكاسانو قد يصبح مشكلة إذا لم يحصل على صفة اللعب المنتظمة مع الفريق».

تم ربط صاحب الـ28 عاماً بفيورنتينا لكن مودجي يُفضل أن يرى كاسانو في دوري أبطال أوروبا مع نابولي، قبل أن يضيف أنه يتوقع بقاء أنتونيو مع ميلان فقط حتى يناير القادم.

قال مودجي لـ»تيلي كابري سبورت»: «سوف يكون فريق نابولي مثالياً بالنسبة له، لكن أتوقع بقاءه مع ميلان حتى الانتقالات الشتوية وسينتقل حينها لفريق آخر ونابولي قد يكون راغباً فيه».

ميلان ونابولي يسعيان لضم لاميلا

كشفت تقارير إخبارية أن ناديي ميلان، بطل الدوري الإيطالي، ونابولي صاحب المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا، يسعيان للتعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني الشاب إريك لاميلا، والذي يرتدي حاليا قميص ريفر بليت.

وأفادت صحيفة «جازيتا ديللو سبورت» امس ان كلا الناديين يرغبان في الاستفادة بخدمات لاميلا (19 عاما) لكن يتعين عليهما الانتظار أولا لمعرفة مصير النادي الذي يواجه شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية الأرجنتيني للمرة الأولى في تاريخه.وأكدت ان النادي الأرجنتيني لا يستطيع الامتناع في نفس الوقت عن الأموال الضخمة التي سيجنيها جراء الصفقة، مبرزة تفوق ميلان على نابولي حيث ان المدير الرياضي للفريق الايطالي، ارييدو برايدا قد توصل بالفعل لاتفاق شفهي مع رئيس ريفر، دانيل باساريلا، بخصوص لاميلا.

كما أبرزت ان ميلان ينتظر بشغف أيضا قرار نابولي بشأن الاستغناء عن مهاجمه السلوفاكي، ماريك هامسيك، الذي يعد احد اهداف نائب رئيس النادي، ادريانو جالياني، للموسم المقبل.

وبهذا ففي حال اغلاق نابولي لصفقة هامسيك، سيلعب ميلان بـكل أوراقه من أجل الذود بلاميلا.

كذلك كشفت الصحيفة ان نادي روما يرغب أيضا في ضم اللاعب الارجنتيني، لكنها اوضحت ان عرض نادي العاصمة الايطالي لم يرض رئيس ريفر بليت.
التاريخ : 22-06-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: برشلونة بعيد عن فابريغاس وريال مدريد قريب من فاران    22/6/2011, 16:57

مشكور يا نبيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: برشلونة بعيد عن فابريغاس وريال مدريد قريب من فاران    22/6/2011, 17:09

مشكور ابو سمره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: برشلونة بعيد عن فابريغاس وريال مدريد قريب من فاران    22/6/2011, 17:12

هلا وغلا وعد وسوسنة نورت والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: برشلونة بعيد عن فابريغاس وريال مدريد قريب من فاران    22/6/2011, 17:15

والله اليوم انك رياضي من الاخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: برشلونة بعيد عن فابريغاس وريال مدريد قريب من فاران    22/6/2011, 18:02

انا دائما رياضي سوسنة
وبعجبك لاعب من الاخر كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: برشلونة بعيد عن فابريغاس وريال مدريد قريب من فاران    22/6/2011, 18:06

ليش ما تشارك بمنتخب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: برشلونة بعيد عن فابريغاس وريال مدريد قريب من فاران    22/6/2011, 18:08

لا سوسنة فات الاوان
هلا بلعب حديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة بعيد عن فابريغاس وريال مدريد قريب من فاران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: