اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 المنتخب الأولمبي ينشد المساندة الجماهيرية ويختتم تحضيراته اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: المنتخب الأولمبي ينشد المساندة الجماهيرية ويختتم تحضيراته اليوم    22/6/2011, 14:17

أنهى منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تحضيراته الفنية لمواجهة نظيره منتخب كوريا الجنوبية في مباراة الرد (الإياب) التي ستقام عند الساعة السادسة من مساء غد الخميس على ستاد مدينة الحسين للشباب ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية المقررة في لندن العام المقبل.

منتخبنا أجرى مرانه الرئيسي أمس على ملعب المباراة بقيادة المدير الفني الكابتن علاء حمد ومعاونيه بدران الشقران ودايان صالح ومدرب الحراس احمد ابو ناصوح ركز خلاله على الواجبات الهجومية وطرق الوصول إلى مرمى المنتخب الكوري باعتماد خيارات متعددة من الأطراف حينا ومن العمق.

مران الأمس جرى بحضور نائب سمو رئيس الاتحاد محمد عليان الذي نقل تحيات سمو الأمير علي بن الحسين الى اللاعبين معبرا عن ثقة الاتحاد بقدرة المنتخب على تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الغد حيث شهد المران مشاركة كافة اللاعبين سبقه محاضرة نظرية حول طريقة لعب وأداء المنتخب الكوري التي باتت مكشوفة لمنتخبنا بعد أن خاض منتخبنا مباراة الذهاب التي أقيمت في سول وانتهت بفوز المنتخب الكوري بنتيجة (3-1).

من جانبه أجرى المنتخب الكوري الذي وصل إلى عمان في ساعة مبكرة من صباح أمس الأول، مرانه الثاني أمس على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب فيما من المقرر أن يجري مرانه الأخير على ملعب المباراة (ستاد عمان الدولي) لمدة ساعة واحدة فقط وذلك عملا بتعليمات الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي تنص على إتاحة الفرصة للمنتخب الضيف بإجراء مران واحد على ملعب المباراة قبل (24) ساعة من موعدها.

نبيل: خسرنا جولة والحسم غدا

عبر المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي الكابتن علاء نبيل عن ثقته العالية بنجوم المنتخب مؤكدا جاهزية كافة اللاعبين لخوض غمار التحدي الكبير في مباراة الغد التي وصفها بالمصيرية والحاسمة في مشوار التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات أولمبياد لندن (2012).

وقال نبيل: المباراة لها حسابات خاصة وسنتبع إستراتيجية هجومية متوازنة وسط تشديد الواجبات الدفاعية في المنطقة الخلفية خاصة بعد أن انكشفت لنا طريقة لعب وأداء المنتخب الكوري الذي يعتمد على سرعة الانتقال من الواجب الدفاعي إلى الهجومي.

ودعا نبيل كافة محبي المنتخبات الوطنية إلى تشجيع المنتخب الأولمبي بالحضور إلى ستاد عمان الدولي خاصة وان اتحاد الكرة سيفتح أبواب الملعب مجانا لحضور المباراة

المؤتمر الصحفي اليوم

يعقد عند الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الرسمي والخاص بالمباراة، المؤتمر الذي سيعقد في مقر اتحاد كرة القدم سيتحدث خلاله المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي الكابتن علاء نبيل والمدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية إلى جانب لاعبين من كلا المنتخبين سيليه عقد الاجتماع التنسيقي عند الساعة الثانية ظهرا بمشاركة مراقب المباراة وإداري منتخبنا ونظيره الكوري حيث يتم خلاله اعتماد ألوان قمصان المنتخبين ومناقشة الترتيبات التنظيمية والفنية للمباراة.

طاقم حكام سنغافوري

وفي ذات السياق سيقود مباراة منتخبنا الأولمبي ونظيره الكوري طاقم حكام سنغافوري بقيادة الدولي مالك عبد البشير للساحة فيما سيتولى مهمة مراقب المباراة الاسترالي فليب براون وسيتولى مهمة مراقب الحكام الإيراني إسماعيل سفيري.

الدخول مجانا

بدعم من مجموعة شركات المناصير الراعي الرسمي لدوري المحترفين ستفتح أبواب ستاد عمان الدولي لدخول الجماهير مجانا لمتابعة إحداث المباراة ولتشجيع منتخبنا في هذه المباراة المصيرية والحاسمة.

وتأتي هذه الخطوة بمبادرة من مجموعة المناصير التي اشترت كافة تذاكر المباراة لتمكن كافة عشاق منتخباتنا الوطنية من تشجيع منتخبنا الأولمبي.

من جهته أنجز اتحاد كرة القدم كافة الترتيبات الإدارية والتنظيمية لإخراج المباراة وفق اعلي المعايير الدولية وذلك بالتعاون مع كافة الجهات ذات الصلة وفي مقدمتها الأمن العام والدفاع المدني.
التاريخ : 22-06-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الأولمبي ينشد المساندة الجماهيرية ويختتم تحضيراته اليوم    22/6/2011, 16:55

مشكور يا نبيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الأولمبي ينشد المساندة الجماهيرية ويختتم تحضيراته اليوم    22/6/2011, 16:55

رائع مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الأولمبي ينشد المساندة الجماهيرية ويختتم تحضيراته اليوم    22/6/2011, 16:56

رائع اسمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الأولمبي ينشد المساندة الجماهيرية ويختتم تحضيراته اليوم    22/6/2011, 18:07

هلا بكم في صفحتي منورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب الأولمبي ينشد المساندة الجماهيرية ويختتم تحضيراته اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: