اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 انا في الحب مدرسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: انا في الحب مدرسة   20/6/2011, 10:28



انا في الحب مدرســــة
ومرجعها حكاياتــــــــــي
وكل جوارحي كانـــــت
اساتذة الدراســـــــــــــــــات
وقلبي ناظر فيهـــــــــا
ويبدع في القـــــــــــــرارات
ففي قلبي انا شـــــوق
يزيد على احتمالاتــــــــــــي
وقد خرجت اجيــــــالا
وقد نالوا الشهــــــــــــادات
وصاروا اليوم عشاقا
على العشاق ســـــــــــادات
فان عارضتموا قولي
وكذبتم رواياتـــــــــــــــــــي
تعالوا واقرؤا شعري
فاثباتي كتاباتـــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عوض بطيحة




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   20/6/2011, 10:29

المكياج


سألتني و قد تذمرت من كتاباتي مافيش عندك ايشي عن المكياج فجاوبتها قائلا:


ايا مكياج في زمن الكرباج بعد ما غلي الجاج في خبز حمام مع لية نعاج بانصح للشعر دمع الحلزون و حبة الطاحون مع شوية دم حرثون و كوبايتين شحمة سيارة توها طالعة من الكراج
بتصيري زي ما تقولي هيك و لا دابر املا من قطف العنب احلى
كاما للعنين و ما ادراك ما العيون فبرضه دمع الحلزون و من راس تيس معلقتين مسحوق القرون مع شعرتين من راس رجل نمل ابيض في قطرميز مي مليان لباب حلقه بيطلعو عيونك اما شو عجب انت بتوقمري و الناس حوليكي كمان من شدة الاعجاب
...
اما للرموش و الحواجب فالصدق هون واجب
فقد قيل في قديم الزمان ان من اكحلتت بمحلول قشرة صوت العنكبوت رموشها لابتذبل ولا بتموت اما من دهنت حواجبها بهوى العصا لما بتتطرق على الجناب بيصيرن رموشها مثل حد الشباري او ناب الوحش الضاري

و قالت جدتي لما سالتها عن سبب حمرة خدودها انها كانت تحف الخدود بورق الزجاج وتقلع الشعر فيه باوتار العود والتي بوصفها افضل ادوات المكياج
اما هسعة فمننزل مباشرة لتحت لانه كل اللي ظل فوق ماوصلنيش عنه اخبار (يبدو انقطعت اخباره بعد حرق التتار لمكتبة بغداد) المهم اما عن النهود و الارداف وحسن القدود اقول ولا عيب ... باقول في الحلقة القادمة مع خبيرة التجميل و كيف تصبحين اكبر من الفيل واللي غلبت في زمنها جويل بزبوزة بنت فخدان فالى لقاء ثان يااخوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عوض بطيحة




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   20/6/2011, 10:33

جميلة انت كطلة النهار ساحرة بباقة من الانوار و كومضة امل على طريق الاسفار وراحة التعب في اخر المشوار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عوض بطيحة




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   20/6/2011, 14:15

احبك و انت قاعدة و انت نايمة احبك بكل الاوضاع مفتاح القلب عندك بس اذا ماكان مع قلبي عندك ضاع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عوض بطيحة




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   22/6/2011, 20:25

انتحار

كيف لي أن اكتب و أنت كسرت لي قلمي
ووردتي ذبلت من طول اشتياق ومن الم
محطة نبوءاتي غارقة في بحر من العدم
اما سكيني فقد استبدلتها بسيف من القدم
ليس له هوى لا في راحة يد و لا قدم
إلى قطع رؤوس حنينه وفصل عظم من لحم
فان أسلمت لي الروح طائعة في غاية الندم
ضممتها إلى صدري ابد الدهر لتقر و تحتمي
فان ازمعت هجرا فترقبي يوم انتقام مظلم
تمطر سمائك فيه ماء احمر قانيا من دمي
وتنعى لك القوافل انتحاري لعلك يوما تعلمي
اني فديتك الروح ومنيتي ان تدومي و تسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي عليان




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   22/6/2011, 20:44

@عوض بطيحة كتب:
المكياج


سألتني و قد تذمرت من كتاباتي مافيش عندك ايشي عن المكياج فجاوبتها قائلا:


ايا مكياج في زمن الكرباج بعد ما غلي الجاج في خبز حمام مع لية نعاج بانصح للشعر دمع الحلزون و حبة الطاحون مع شوية دم حرثون و كوبايتين شحمة سيارة توها طالعة من الكراج
بتصيري زي ما تقولي هيك و لا دابر املا من قطف العنب احلى
كاما للعنين و ما ادراك ما العيون فبرضه دمع الحلزون و من راس تيس معلقتين مسحوق القرون مع شعرتين من راس رجل نمل ابيض في قطرميز مي مليان لباب حلقه بيطلعو عيونك اما شو عجب انت بتوقمري و الناس حوليكي كمان من شدة الاعجاب
...
اما للرموش و الحواجب فالصدق هون واجب
فقد قيل في قديم الزمان ان من اكحلتت بمحلول قشرة صوت العنكبوت رموشها لابتذبل ولا بتموت اما من دهنت حواجبها بهوى العصا لما بتتطرق على الجناب بيصيرن رموشها مثل حد الشباري او ناب الوحش الضاري

و قالت جدتي لما سالتها عن سبب حمرة خدودها انها كانت تحف الخدود بورق الزجاج وتقلع الشعر فيه باوتار العود والتي بوصفها افضل ادوات المكياج

هههههههههههههههههههههههههههه


عوض والله إنك صريحي
من وين جايب هالكلام...؟

اما هسعة فمننزل مباشرة لتحت لانه كل اللي ظل فوق ماوصلنيش عنه اخبار (يبدو انقطعت اخباره بعد حرق التتار لمكتبة بغداد) المهم اما عن النهود و الارداف وحسن القدود اقول ولا عيب ... باقول في الحلقة القادمة مع خبيرة التجميل و كيف تصبحين اكبر من الفيل واللي غلبت في زمنها جويل بزبوزة بنت فخدان فالى لقاء ثان يااخوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديمه




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   22/6/2011, 20:53

ايش يا عوض ليش منفعل هالقد ...ايش هالشعر الغريب
من وين جايبه
صريحي....والا....طفيلي

ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عوض بطيحة




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   25/6/2011, 09:12

من الف ليلة وكمان لييلة في الصريح
ومش شعر يا طويل العمر يابو لسان فصييح
لكن وجع براس اصبع رجلي الصغير خلاني اصيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عوض بطيحة




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   25/6/2011, 12:29

استغربت حقيقة من تعليقات بعض الاخوة والاخوات من اعضاء المنتدى على كتابتي انني اكتب ما يجول في خاطري وقتما اكتب و حسب ما اشعر به في لحظتها قد تكون احيانا ساخرة ساذجة و كئبة رتيبة غريبة على حد قول بعضكم في احيان اخرى و لكن و بكل امانة لكل ما كتبت معنى هدف عام يظهر احيانا ويختفي بين سطور الدعابة احيانا اخرى...
ليس لدى اي مشكلة في تقبل النقد بكل صوره و لكن ان يكون اقصى انتقاداتكم هو انني صريحي فهذا ما اعتبره دون مستوى هذا المنتدى على الرغم انني لا اجد حرجا في ذالك البتة ولكني كنت اتمنى ان نكون اكثر استقلالية عن السطحية في تفكيرنا
و اكثر عمقا في نظرتنا للاخر و تفهما لارائنا المتبادلة.
اذا عبتم علي غرابتي فهو دليل على التميز اشكركم عليه اما من اين اتي بها فهذا ملا استطيع ان اطلعكم عليه و اماعن الصريح و الطفيلة فلا فرق عندي بينهما الا انني في الصريح ولدت وترعرت وفيهاشبت وارجو من الله فيها ان اموت وعلى راي المثل السعودي "كلنا ولاد قريات" مع احترامي و تقديري لكل اعضاء هذا المنتدى الكريم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   25/6/2011, 12:48

وتنعى لك القوافل انتحاري لعلك يوما تعلمي

اشكرك اخي عوض
ان كنت انت صريحي فأنا اصرح منك
لتجعل زاوية بداخلك تتقبل سعادة الآخرين وبعض من دعاباتهم الاخويه .
تحياتي لك اخوك هشام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديمه




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   25/6/2011, 13:01

شكلك يا عوض مو متعود عالمزح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عوض بطيحة




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   25/6/2011, 13:23

غمرتني بلطفك يااخي ياهشام
على قلبي الشباب و الله من العسل ا حلى
الزعل مرات كويس لانه بعد الزعل بيقوى الرضى كان لي صاحب بهالزمنات الله يسهل ايامه عايش على هالمبدا و مسميه نظرية الشوك انا صدقني ما زعلت اصلا هاي اول مرة حدا برد علي بها لمنتدى و بالعكس مبسوط بس شايفلك اياها من اولها مولعه علشان هيك بدي اروح اطغي الطاسه فبل ماتحترق و استعد لبكرة بخراطيم مي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عوض بطيحة




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   25/6/2011, 13:31

المزح من اول مرة صعب علي شوي مش لما نسلم على يعض بالاول على فكرة صباح الخير يا زين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   25/6/2011, 13:39

@عوض بطيحة كتب:
غمرتني بلطفك يااخي ياهشام
على قلبي الشباب و الله من العسل ا حلى
الزعل مرات كويس لانه بعد الزعل بيقوى الرضى كان لي صاحب بهالزمنات الله يسهل ايامه عايش على هالمبدا و مسميه نظرية الشوك انا صدقني ما زعلت اصلا هاي اول مرة حدا برد علي بها لمنتدى و بالعكس مبسوط بس شايفلك اياها من اولها مولعه علشان هيك بدي اروح اطغي الطاسه فبل ماتحترق و استعد لبكرة بخراطيم مي

ما اروعك وما اجمل الطاسه قبل ان تحترق وخصوصا" اذا كانت الطبخه ملفوف ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حياك الله اخي عوض
اخي عوض دخولك لمنتدى عالم اربد من اللحظة الاول تصبح قديم وجديد بنفس الوقت لان جميع الاعضاء اخوة ,ولا تنسى ان كل واحد له ميوله في الفكر وتناول الكلمات والمواضيع بطريقتة الخاصه لكن دون جرح للاخرين هكذا نحن في عالم اربد يا ابو الجعابير حياك الله
اكتب اي شئ بجول بخاطرك وحياك الله
واذا حاب تفش غلك اني موجود فش غلك بي قبل الاخرين تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عوض بطيحة




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   25/6/2011, 13:51

الله يجازي بلايشك وك الطاسة يعني راسي اللي تعب من قلة النوم وانت علصبح صرت بدور عالخبايص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عوض بطيحة




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   25/6/2011, 13:58

كل ايشي منك ترى ممكن اقبلة الا انك تدعوني لقسم الطبايخ و نفش الشعر او تقلي مثلا ماهو افضل نوع شامبو للشعر ؟ هون بزعل منك عنجد لانه ماظلش شعر اصلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عوض بطيحة




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   25/6/2011, 14:03

على كل حال فعلا الطاسة انتلت تصبحو على خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   25/6/2011, 15:05

@عوض بطيحة كتب:
الله يجازي بلايشك وك الطاسة يعني راسي اللي تعب من قلة النوم وانت علصبح صرت بدور عالخبايص


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك صباحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي عليان




مُساهمةموضوع: رد: انا في الحب مدرسة   25/6/2011, 19:02

عوض..!
دخولك للمنتدى كان بشكل قوي جدا
هذا يدل على سعة خيالك وصدرك وتعبيرك الصادق
ونحن نفتخر بالصريح على مستوى الأردن
الصريح معروفه بالوعي والثقافه
وبشهامة أهلها وطيب أصلهم
الله يحييك ويحيي أهل الصريح كلهم ياطيب...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انا في الحب مدرسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: قسم الشعر و الخواطر-
انتقل الى: