اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟
نعم
78%
 78% [ 42 ]
لا
22%
 22% [ 12 ]
مجموع عدد الأصوات : 54
 

كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   16/6/2011, 22:52

هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟

السلام عليكم
البعض منا يعشق المناسبات الاجتماعية مثل الجاهات و الاعراس و حفلات التخرج و البعض الاخر يعتبرها واجب لا بد منه
و يجب المشاركة به لانة واجب اجتماعي و البعض الاخر يشارك بهذة المناسبات لانه يحب هذة الاجواء
و البعض الاخر يرى لا داعي لمثل هذة المناسبات و انه عفا عنها الزمن و اصبحت مملة و هية مجرد ارث قديم
لا فائدة منها سوى اتعاب المعازيم


ارجو المشاركة و التصويت على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   16/6/2011, 23:00

على سيرة المناسبات الاجتماعية احنا ك صبايا واجبنا نشارك و اجا الصيف و اجا افراحه من باب واجب اجتماعي و من باب تغيير جو
بس بلاحظ المناسبات الاجتماعية قرضة و دين في تاديتها
العقبال عندكم بكرة في حفلة خطوبة لابن عمتي و شي اكيد رح اكون متواجدة ما بقدر اني ما اشارك احتارما الهم ايضا
رايي نعم يجب المشاركة

بس الرجال اكيد يختلفوا مسالة النقوط بتقيدهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   16/6/2011, 23:00

والله سام هي عادات جيدة وفيه يبقى الترابط بي الاجيال
ومعرفة القريب
وفيه ايضا الكثير مما نتعلمه من الكبار من خلال مشاركتهم تلك الفراح
ولكن في الاونة الاخيرة قلت كثيرا تلك الامور
واصبح يعتبرها المعظم عادة قديمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   16/6/2011, 23:02

المناسبات الاجتماعيه تزيد من الترابط الاسري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   16/6/2011, 23:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
والله سام هي عادات جيدة وفيه يبقى الترابط بي الاجيال
ومعرفة القريب
وفيه ايضا الكثير مما نتعلمه من الكبار من خلال مشاركتهم تلك الفراح
ولكن في الاونة الاخيرة قلت كثيرا تلك الامور
واصبح يعتبرها المعظم عادة قديمة

و انا من رايي انها صارت قديمة و ما في الها اي داعي
يعني مثلا عندك الجاهات
بكون اهل العروس موافقين و اهل العريس موافقين و ليش هل تمثيلية الي
ما في منها غير غلبة الناس و خصوصا اذا كانت بمكان بعيد و بالاضافة الى
تكاليف العروسين اولى فيها و ما تنسى انه العالم بتعطل عن اشغالها و بتتكلف بهيك مشاوير

للعلم انا بشارك بهل عادات القديمة بس مش مقتنع فيها نهائيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nayef al-zo'uby




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   16/6/2011, 23:33

اولا مبروك يا كلام الخطوبه لابن عمتك
ثانيا انا مع المشاركه بهيك مناسبات لانه اسمها اجتماعيه يعني بتقرب الناس من بعض والواحد ما بشوف قرايبه غير بالمناسبات
ومشاركة اهل المناسبه بتفرحهم وبتخلي الروابط حميمه مع بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   16/6/2011, 23:34

معك حق الجاهات مملة و تمثيلية بس هاي العادة ما داعي لحفل خطوبة يكفي حفلة عرس فقط تجنبا للتكاليف بهاد الوقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   16/6/2011, 23:39

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
والله سام هي عادات جيدة وفيه يبقى الترابط بي الاجيال
ومعرفة القريب
وفيه ايضا الكثير مما نتعلمه من الكبار من خلال مشاركتهم تلك الفراح
ولكن في الاونة الاخيرة قلت كثيرا تلك الامور
واصبح يعتبرها المعظم عادة قديمة

و انا من رايي انها صارت قديمة و ما في الها اي داعي
يعني مثلا عندك الجاهات
بكون اهل العروس موافقين و اهل العريس موافقين و ليش هل تمثيلية الي
ما في منها غير غلبة الناس و خصوصا اذا كانت بمكان بعيد و بالاضافة الى
تكاليف العروسين اولى فيها و ما تنسى انه العالم بتعطل عن اشغالها و بتتكلف بهيك مشاوير

للعلم انا بشارك بهل عادات القديمة بس مش مقتنع فيها نهائيا

انا معك سام في السابق كان لازم هيك امور ويعتبرها البعض عزوة
ومفاخرة وغير ذلك
ولكن اليوم ينطبق المثل الي بقول
العرس للعريس والجري للمتعيس
يعني كافي المقربين كثيرا وما في داعي لم امة محمد عليه الصلاة والسلام
ولا تنسى التكليف على العريس
وعجق اهل العروس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 00:00

ما بحب اشارك
ويمكن بآخر 6 سنوات انقطعت كليا عنها بحسها نفاق اجتماعي

و عدا عن الحرمة اللي بتصير بالاغاني و العجقة وووو

وفوق هيك خاصة البنت مجبرة بكل مناسبة تظهر بلوك شكل ويا ويلها ازا بتلبس نفس اللبسة مرتين
حط النميمة و الغيبة على جنب على هاي حلوة وهاي لا و العريس و العروس و ابصر شو

قعدة الواحد ببيته اسلمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسنة الأردن




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 00:13

المناسبات الإجتماعية حلوة بس مع المقربين جدا هلأ أنا بحب أروح بس عالمناسبات المقربة
وأنا أبدا مني معكن حفلة الخطبة والعرس حلوة كتير وان ما بحبها تكون عالديق بالعكس بحبها تكون كبيرة كتير لان بحب الناس يشاركوني فرحي وبحب أشارك الناس أفراحهن بس أكيد هاي المشاركة مو مع كل المناسبات زي ما قلت بس مع المقربين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Renin




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 00:17

والله معك حق ياسمين
انا ما بحب اشارك الا إذا كنت مضطرة"قصدي بالأعراس"
يعني مثلا الاعراس بحس انها "هبل اجتماعي" يعني شو ينصمدو العرسان ويضلو الناس يتفرجوعليهم ويصفقو وبس
يعني خلص بلاها ...لانه بحس انو الجاهة بتكفي


اما المناسبات التانية لأ غير ...عنجد بحسها ترابط أجتماعي


ومع هيك تقبلو رأيي و احترامي

مشكوووووووووووووور kingsam
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lolo42015




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 00:23

انا بنبسط كتير بهيك مناسبات لانو هاي فرحة للعروسين يعني مرة وحدة بتصير في العمر مش راخ تتجوز مرة تانية
يعني فلازم تفرح وتعمل جاهة وخطوبة وعرس كمان وانا كتير بحب اروح على هيك مناسبات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
free.man




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 00:25


مغرم اخاك لا بطل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 00:37

ما بحب هيك مناسبات ومرات بنجبر اشارك فيها وحتى يوم عرسي رح اودي مندوب عني هههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 00:39

وعد وعد
يا وعد وديني انا مندوب عنك
حبيبتك اناااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 02:45

انا من جماعة المؤيدين للمناسبات الاجتماعية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خليل صالح




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 04:27

نعم اؤيد المشاركه في هذه المناسبات وزي ما قالت كلام قرضه ودين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 04:30

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ما بحب هيك مناسبات ومرات بنجبر اشارك فيها وحتى يوم عرسي رح اودي مندوب عني هههههههههههههههههههههههههه

مش ملاحظة انه احنا بنتشارك بكثير صفات ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 04:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ما بحب اشارك
ويمكن بآخر 6 سنوات انقطعت كليا عنها بحسها نفاق اجتماعي

و عدا عن الحرمة اللي بتصير بالاغاني و العجقة وووو

وفوق هيك خاصة البنت مجبرة بكل مناسبة تظهر بلوك شكل ويا ويلها ازا بتلبس نفس اللبسة مرتين
حط النميمة و الغيبة على جنب على هاي حلوة وهاي لا و العريس و العروس و ابصر شو

قعدة الواحد ببيته اسلمله

يعني اذا ما كانت المناسبة بتخص شخص مقرب شو جابرة الواحد بهيك قصص

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
المناسبات الإجتماعية حلوة بس مع المقربين جدا هلأ أنا بحب أروح بس عالمناسبات المقربة
وأنا أبدا مني معكن حفلة الخطبة والعرس حلوة كتير وان ما بحبها تكون عالديق بالعكس بحبها تكون كبيرة كتير لان بحب الناس يشاركوني فرحي وبحب أشارك الناس أفراحهن بس أكيد هاي المشاركة مو مع كل المناسبات زي ما قلت بس مع المقربين

هلا اذا مع المقربين عادي و ما في مشكلة بشرط يلغو الجاهة و قصص التمثيل

roussan كتب:
والله معك حق ياسمين
انا ما بحب اشارك الا إذا كنت مضطرة"قصدي بالأعراس"
يعني مثلا الاعراس بحس انها "هبل اجتماعي" يعني شو ينصمدو العرسان ويضلو الناس يتفرجوعليهم ويصفقو وبس
يعني خلص بلاها ...لانه بحس انو الجاهة بتكفي


اما المناسبات التانية لأ غير ...عنجد بحسها ترابط أجتماعي


ومع هيك تقبلو رأيي و احترامي

مشكوووووووووووووور kingsam

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هبل اجتماعي
حلو اول مصطلح معبر بالموضوع هههههههههههههههههههههههههههه
كيف طلعت معك ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Renin




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 04:41

ههههههههههههههههههه sam
طلعت من كتر ما بفكر بالعادات و التقاليد و الهبل اللي بتفرضو علينا :suspect:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 04:44

ههههههههههههههههههههههه يعني من الصبح و انا بدور على هيك مصطلح

شايفة بالله
والله بكره عندي مناسبة من اسبوع هكلان همها و هم المجاملات

يعني ما قدرو يعملو الجاهات مثلا على الانترنت هههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Renin




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 04:50

سبحان اللي خلقك ........ هيك هه من زمان وانا بدور ع حدى يفهم وجهة نظري

يلا الله بيعينك ع مناسبة بكرة "مضطريييييين" مش احنا عايشين معهم بنفس المجتمع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
بس فكرة الجاهة عالنت حلوة .....عجبتني ياريت الاعراس كمان
:)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 05:01

هههههههه انا الي فاهم ومش شايفة اني فاتح موضوع على قد ما انا مدايق
من هيك عادات

اها تخيلي يصيرو اهل العريس يروحو على صفحة ابو العروس بالفيسبوك مثلا
و طبعا ابو العروس بكون ناصب الخيمة بنص الصفحة
و بدل الكنافة يوزعو رصيد على الكاشيو

يا الله لو انها هيك كان ما بفلت ولا مناسبة و ما بحضرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Renin




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 05:07

وكان الكل صار اجتماعي...ههههههههههههههه

بس شكلك مدمن / من عشاق النت؟


آه صحيح ليش علبة الدردشة مش مشغلة؟ ما عليها شر ان شاء الله خير ,مالها اشي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 05:09

:x :x :x

من ورا المناسبات تعجقوا اواعيي من مناكير اختي الزغيرة
مين رح يعوضني ابو العريس و الا ابو العروس ؟؟؟ :( :(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lolo42015




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 05:10

هههههههههههه فكرة من الاخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Renin




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 05:17

هههههههههههههههههههه ياسمين الله بعوضك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 05:23

ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله بالنسبة الي بمووووووووووووووووووت منها هالمناسبات ولما بروح بروح غصب عني بعد ما امي وابوي يعمللوي حفلة عن القرابة والمشاركة و الواجب ووووووووو الخ

وبصراحة اكثر هي اغلبها نفاااق اجتماعي (خاصة بصالة او حفلة النسوان)

يعني عند الرجال يمكن بتكون اخف وطأة

والله يا سام هكلانة هم حفلات شهر 7 وكلهم قرايبنا ولازم نرووووووووووووووح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 05:34

هههههههههههههههههه مجد

و هي طلعنا من ورى هل موضوع بمسطلحين قويين و انا متفق معك تماما مجد ولازم نعمل حملة شعارها لا للنفاق الاجتماعي ولا لهبل الجاهات ههههههههههههههه


عم بزيدو معارضين النفاق الاجتماعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 13:13

مناسبات عالنت سام


يعني بالوقت الحالي الناس صارت متل اللي عايشين باوروبا


خف التواصل الاجتماعي كتير لاجار بيسال عن جاره وزيارات بين المقربين جدا قليلة حتى بين الاخوة والا خوات اصبحت شبه منقطعة الابهياك مناسبات

كمان بدك ايانا نلغيه

وعفكرة هالمناسبات الاجتماعية شاملة وانتم وقفتم عند الجاهات والحفلات وبس

في ناس واجبنا نزوهم اذا مرضوا نعريهم اذا كان عندهم وفاة


يعني هالمناسبات لنفرح لفرح بعض ونحزن لحزن بعض

هياك دينا الاسلامي وهياك عادتنا وتقاليدنا اللي مافي احلى منها

وابدا مش متخلفة ولا رجعية بالعكس مافي احلى منها واحلى بكتير من اموار بنتعلمها من الغرب متل انه كل واحد يقول اللهم نفسي وراحتي

ويمكن احنا جيل الشباب بنشوف اشياء تافهه بس اهالينا الكبار بيعرفوا قيمتها

وليش هي موجودة

انا بس مستغربة من الصبايا اللي حكوا مابحبوا هياك مناسبات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 15:07

بحترم وجهة نظرك ام ادم
بس انتي شايفة ام ادم في ناس بتسميها نفاق اجتماعي و هية فعلا هيك لانة كل المعازيم مش كثير بهمهم موضوع العريس
الا يمكن المقربين اله مثل اخوانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 16:38

موضوع رائع جدا انا مع المناسبات الاجتماعية واحب المشاركة بها ليس مع اقربائي فقط وانما مع معظم الناس حلو الواحد يكون اجتماعي حتى لو كان في ذلك خسارة مالية المال بروح وبجي بس الناس اهم من المال كتير حلو لما تشارك الناس المناسبات في المقابل شو ما صار عندك بتلقى الكل حواليك بشاطروك الفرح والحزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 16:42

طيب سوسنة شو رائيك بلي حكو عنها نفاق اجتماعي
شو بتردي عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 20:15

انا بموووووووووت بالمناسبات والحفلات حتى لو كانت لىخر شرش من القراي او الاصدقاء

بس هيي فعلآ نفاق اجتماعي

بس الحلو في الموضوع تغيير جو ورقص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   17/6/2011, 20:16

كل الاحترام والتقدير لرأي ام آدم (وصلا دائما بتعجبني ردودها ^_^) وكل الاحترام لرأي السوسنة العيدة ايضا

لكن وبما اني من المعارضين اسمحولي اني اوضح القصد من المعارضة والكره لمثل هيك مناسبات

مثل ماحكت ام آدم انه" هالمناسبات الاجتماعية شاملة وانتم وقفتم عند الجاهات والحفلات وبس" >>>حنا فعلا وقفنا عند الجاهات والحفلات بس لانها صدقا اصبحت تندرج تحت مسمى نفاق اجتماعي او حتى بنقدر نحكي انها"فزلكة اجتماعية" (سجل يا كنج مصطلح جديد ^_^) لانها صارت شيء مزعج ومبالغ فيه سواء للعاروسين او اهلهم او المعازيم يعني مش عارفة شو الهدف من حفلة الوداع او حفلة الحنا اللي بتعملها البنات !!! وكمان ليش معظم الشباب بعللوا ثلاث ليالي !!, وليش لنجرجر الناس وامة محمد على اخر الدنيا على اساس انها جاهة !!! احنا مش قايلين لاتفرحوا لكن كمان حلو انه مانعجق العالم ونربط الناس بشغلات فعليا ما الها داعي ,,,,,,, احنا (وهنا اتكلم باسم المعارضة ^_*) مش ضد المناسبات الاجتماعية احنا ضد عادات وفزلكات ما الها داعي

احنا مع مشاركة الناس افراحهم واحزانهم لكن ضد انه تلزقنا عادات ما انزل الله بها من سلطان

وسلامتكوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manar




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   18/6/2011, 02:38

:S
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   18/6/2011, 03:10

كم جميل ان نعايش المناسبات ولكن الاجمل كيف نستطيع أن نستغلها ففي بعض الاحيان حينما تكثر المناسبات تكون بدون أهميه فتمر علينا مرور الكرام فلا نفكر فيها والحقيقه ان الهدف منها لم الشمل وتعزيز العلاقه بين الاشخاص الذين نلتقيهم في بعض المناسبات فالهدف السامي من المناسبات ليس لقضاء أوقات الفراغ أو التسليه ولكن من أجل التعاون وفعل الخير ويبقى السؤال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   18/6/2011, 03:11

كم جميل ان نعايش المناسبات ولكن الاجمل كيف نستطيع أن نستغلها ففي بعض الاحيان حينما تكثر المناسبات تكون بدون أهميه فتمر علينا مرور الكرام فلا نفكر فيها والحقيقه ان الهدف منها لم الشمل وتعزيز العلاقه بين الاشخاص الذين نلتقيهم في بعض المناسبات فالهدف السامي من المناسبات ليس لقضاء أوقات الفراغ أو التسليه ولكن من أجل التعاون وفعل الخير ويبقى السؤال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   18/6/2011, 03:35

يعني هاي رجعتي للمنتدى من مناسبة
و صدقا اتاثرت كثير بكلام الي حابين المناسبات و قلت خليني اجرب و اشوف
وين المتعة بالموضوع
اطلعت من المناسبة جد مش شايف الضو و مقهور و متنكد لانة ضاع يومي على حكي فاضي
و ضيعت وقتي و رجعت للبيت هلكان و تعبان و بدي اسبوع راحة من المشوار و خصوصا انة كان بمكان بعيد

جد هلا اتاكدت انه نفاق اجتماعي و عبارة عن منظرة و بس

الزلم بتباهو بنوع سياراتهم و النسوان بتنافسو مين بدها تطلع احلى وحدة بالحفلة هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   18/6/2011, 03:38

نفس الي صار معي جد تعبت من الحفلة مناسبات اجتماعية بقمة النفاق فقط شي متعب بصراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   18/6/2011, 03:43

جد متعب و مقرف

يمكن كاينين انا و انتي بنفس المناسبة ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع المنتدى




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   18/6/2011, 03:44

وحياتك سام ازا بتفكر في الموضوع بعقلانية بتخرج بانها مو نفاق صدقني احلى ما في الدنيا المناسبات لانك بتحس انه الناس حوليك وانه عندك ناس رح يوقفوا معك في السراء والضراء وتاركيتك التفكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   18/6/2011, 03:49

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
جد متعب و مقرف

يمكن كاينين انا و انتي بنفس المناسبة ههههههههههههه

هههههههههههههههه و انا احكي الحفلة منورة ليش ههههههههههههههههههه
بيني و بينك قمة التعب و الملل برايي تنعمل حفلة وحدة و خاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسين خلف ابونوير




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   19/6/2011, 00:06

klam555 كتب:
على سيرة المناسبات الاجتماعية احنا ك صبايا واجبنا نشارك و اجا الصيف و اجا افراحه من باب واجب اجتماعي و من باب تغيير جو
بس بلاحظ المناسبات الاجتماعية قرضة و دين في تاديتها
العقبال عندكم بكرة في حفلة خطوبة لابن عمتي و شي اكيد رح اكون متواجدة ما بقدر اني ما اشارك احتارما الهم ايضا
رايي نعم يجب المشاركة

بس ال رجال اكيد يختلفوا مسالة النقوط بتقيدهم
الكلام في هذه الامور يعتبر شبه مشاركة اجتماعية كأن الواحد منا قاعد في جلسة اجتماعية واللي ما يشارك الناس في افراحهم واتراحهم شو هي حياته والدليل على حب المشاركة التواصل عبر الشبكة الالكترونية .كيف ممكن تتعلم من غير ماتخالط الناس
كيف بدو الواحد يكون اجتماعي من غير مشاركة وكيف بدو يعرف الصح من الغلط وكيف يعرف ارثه الاجتماعي بدون مشاركة الناس .اذا اردت ان تكون انسان حي فالحياة طعمها في مشاركة الناس .كل سنة محافظة من الاردن هي عاصمة الثقافه لكي يعرف الناس موروثهم الاجتماعي ويتعرفوا على خصائص كل مجتمع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلسبيل




مُساهمةموضوع: رد: هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟   19/6/2011, 20:24

مرسي على الموضوع بس بدي قول انوا مهم الانسان يكون اجتماعي ومنفتح على الوسط الي عايش فيه ويحضر اهم المناسبات الاجتماعية بس مو على حساب مسؤلياته وشكراعلى الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تحب المشاركة في المناسبات الاجتماعية ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: