اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 استقالة موظفين بالاوراق المالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: استقالة موظفين بالاوراق المالية    16/6/2011, 06:52


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




قدم موظفو هيئة الاوراق المالية إستقالاتهم لمجلس إدارة الهيئة, وطالب الموظفون بقبول الاستقالات التي وضعوها بشكل جماعي بين يدي المسؤولين, الذين قاموا برفضها.
أحد الموظفين الذي رفض ذكر أسمه قال لـ"السبيل" إن أغلبية الموظفين وقعوا على كتاب الاستقاله الجماعية.
في حين رفض البعض تقديم الاستقاله, لاسباب مجهولة.

رئيس احد الاقسام في الهيئة صرح لـمندوب"السبيل" قوله أن الهيئة رفضت زيارة لجنه حكومية لتدارس قرار الهيكلة, وذلك لتحفظهم على إصدار القرار بدون أي دراسات تذكر عن المؤسسات المستقلة وخاصتاً هيئة الاوراق المالية.
أثار حفيظة رئيس القسم تقييم رواتب موظفي الهيئة من قبل موظف في قطاع عام "حاقد" لا يتجاوز راتبه نصف راتب موظف في مؤسسة مستقله أو حتى خاصة, بحد وصفه.

من جانب أخر إستنكر العديد من موظفي الهيئة عدم وضوح استقالالية المؤسسة أو مدى مرجعيتها للحكومة إذ أن أحد الموظفين قال"تعاملنا ضريبة المبيعات كما تعامل موظفي القطاع الخاص, أما على صعيد إعادة الهيكلة وجلب المنافع فإنها تعاملنا كموظفي دولة مع أننا لم نقدم طلب لديوان الخدمة الذي أرغمنا عليه ونرفض أن نتبع له"على حد قوله.

أحد الموظفين الذي يزعم تضرره بشكل كبير من قرار الهيكلة يقول إنه يستلم راتبه نهاية الشهر 80 دينار فقط بعد خصومات قرض اسكان, وقرض إدخار, و قرض خارجي.

يذكر أن موظفو هيئة الأوراق المالية هددو بوقف أعمال التداول في بورصة عمان الاسبوع الماضي، ما يسبب خسائر يومية تصل إلى 50 ألف دينار، احتجاجا على قرار إعادة الهيكلة وللمطالبة باستثناء الهيئة من قرار إعادة الهيكلة على غرار البنك المركزي ومؤسسة الضمان الاجتماعي، بحسب المتحدث باسم الموظفين المعتصمين صالح الرقاد.

وأكد الرقاد استمرا الموظفين في اعتصامهم أمام الهيئة لحين الاستجابة لمطالبهم، مشددا على الاستمرار في الخطوات التصعيدية, من مثل خيار تقديم الاستقالات الجماعية.

يشار إلى أن هيئة الأوراق المالية ترفد خزينة الدولة بنحو 29 مليون دينار سنويا. السبيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سمور




مُساهمةموضوع: رد: استقالة موظفين بالاوراق المالية    16/6/2011, 12:35

الاستقالات التي تؤدي الى خسائر اموال عامه هي ضد مصلحتنا كامه وكمواطنين صالحين .. اخواني في هيئه الاوراق الماليه .. انتم على حق بمطالبكم ونحن معكم .. ولكننا لسنا معكم في التوقف عن العمل او الاضراب عن العمل .. اقترح كمواطن حريص على هذا البلد وحريص على ان يبقى الامن والاستقرار في بلدنا الطيب الحبيب تشكيل لجنه من جميع الموظفين للتكلم باسمكم .. وطلب مقابله اصحاب القرار .. مره ومرتين وثلاثه مرات الى ان يستجاب لطلباتكم اذا كانت قانونيه والذي يقرر ذلك هو ديوان التشريع او اي جهه لها الصلاحيه في ذلك .. لذا ارجوا من الله ان لا يستمر تعطيلكم مصالح الغير .. كما ان الاوضاع الراهنه في امتنا العربيه لا تسمح بمثل هذه لخطوات التي تعيق برامج الاصلاحات التي تسير به الحكومه ...لذا ارجوا التروي قليلا ... وحاولوا تحسين اوضاعكم بالطرق السلميه وليس بالتصعيد ..كما انه لا يكفي ان تقول انا عندي مشكله كذا وكذا .. عليك كصاحب مشكله ان تطرح حلول بديله لتتيح لاصحاب القرار الفرصه لحل المشكله .. وحل مثل هذه المشاكل يحتاج لوقت ووقت ليس بالقليل ...بطولة البال يااخواني بطولة البال ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: استقالة موظفين بالاوراق المالية    18/6/2011, 01:18

ما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة

انسان يؤكل حقه ماذا ننتظر منه ؟ ان يداهن و يجامل ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استقالة موظفين بالاوراق المالية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: