اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 «زين» تُدخًل الأردن في ثورة الخدمات المصرفية المتنقلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: «زين» تُدخًل الأردن في ثورة الخدمات المصرفية المتنقلة   2/2/2010, 02:18

وقعت شركة زين ، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ، الأسبوع الماضي اتفاقية مع شركة المسار تتيح لـ"زين" طرح العديد من الخدمات النقدية والمصرفية لتم الحذفائنها عبر هواتفهم الخلوية في خطوة تمثًّل اختراقا تكنولوجيا جديدا في المملكة وثورة في مجال الخدمات المصرفية المتنقلة.

وستوفر زين لزبائنها الذين يتجاوزون 2,5 مليون تم الحذفون فعّال ، مزايا فريدة من نوعها من خلال جهازهم الخلوي ، ستيسر حياتهم اليومية وتبسّط معاملاتهم وتختصر عليهم الجهد والوقت ، إذ سيكون بإمكانهم التعامل مع جهازهم الخلوي على أنه حساب بنكي متنقل حيثما كانوا داخل المملكة وقريبا جدا في الدول الأخرى ضمن مجموعة زين ، وبأعلى درجة من الأمان والسرعة.

وكمرحلة أولى ، سيتمكن التم الحذفون من تأسيس حساب على شبكة زين بحيث سيستطيع من خلاله تحويل مبالغ مالية إلى هاتف خلوي آخر وتمكين الطرف المتلقي من صرف المبلغ المالي عبر أي من معارض زين الرئيسية في المملكة ، ولاحقا في جميع نقاط البيع الحيوية لدى الشركة.

كما سيكون الهاتف الخلوي بمثابة محفظة نقدية متننقلة لتم الحذفون زين ، إذ سيتمكن من دفع فواتير المحلات التجارية الكبرى من خلال جهازه الخلوي ، ولاحقا من تسديد فواتير المؤسسات الخدمية من ماء وكهرباء.

وستوفر زين لزبائن زين من العمالة الوافدة خدمة استثنائية ألا وهي خدمة الحوالات النقدية الدولية عبر الجهاز الخلوي. وتنوي الشركة في مرحلة لاحقة توفير خدمة التحويل المباشر من الحساب البنكي للتم الحذفون إلى جهازه الخلوي ، وأيضا الدفع المالي عبر الجهاز الخلوي للمواصلات العامة ومحطات البترول.

وكانت مجموعة زين أول من أطلق هذه الخدمات في كل من البحرين وزامبيا وكينيا وتنزانيا وغيرها من الدول الإفريقية حيث تتواجد المجموعة ، وحازت زين على العديد من الجوائز التقديرية العالمية عن إطلاق هذه الخدمات والنجاح الكبير الذي حققته لدى التم الحذفائن.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين في الأردن الدكتور عبد المالك الجابر في تعليقه على الثورة الجديدة التي أحدثتها زين في مجال الخدمات النقدية والمالية عبر الهواتف الخلوية "أن هذه الخدمات المبتكرة ستغير من مفهوم الجهاز الخلوي لزبون زين إذ سيصبح هذا الجهاز الصغير بمثابة بنك متنقل يسهّل من حياة التم الحذفون ويوفر من وقته في ظل نمط الحياة المتسارع الذي نعيشه اليوم."

وأضاف أن زين بدأت التجهيز لإطلاق هذه الخدمات قبل حوالي عام بالعمل جنبا إلى جنب البنك المركزي ، حيث أنجزت الشركة كافة المستلزمات والشروط المطلوبة من قبل المركزي ، وبالشراكة مع الجهاز المصرفي المحلي الذي يعد جزءا أساسيا في تقديم هذه الخدمات المبتكرة.

ومن جانبه أكد مدير عام شركة مسار ماجد الأسعد أن الشركة ستوفر حلولا تكنولوجية وفق أعلى مستويات الأمن وذلك من خلال واجهة مستخدمين تتميز بالبساطة والسرعة ، مشيرا إلى أن مسار تفخر بهذه الشراكة مع شركة زين وتتطلع أن تحقق هذه الخدمات نقلة نوعية في حياة المستخدمين وفي مفهوم الجهاز الخلوي في الأردن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: «زين» تُدخًل الأردن في ثورة الخدمات المصرفية المتنقلة   2/2/2010, 04:41

:lol!: :shokran:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: «زين» تُدخًل الأردن في ثورة الخدمات المصرفية المتنقلة   2/2/2010, 04:57

:shokran:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: «زين» تُدخًل الأردن في ثورة الخدمات المصرفية المتنقلة   2/2/2010, 22:30

هلا شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«زين» تُدخًل الأردن في ثورة الخدمات المصرفية المتنقلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: