اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 "أورانج" خدمة وهمية .. وسرعة معدومة .. والمشتركون يطالبون هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بسحب ترخيصها !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: "أورانج" خدمة وهمية .. وسرعة معدومة .. والمشتركون يطالبون هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بسحب ترخيصها !   13/6/2011, 04:53

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خاص- وصلت "جراسا نيوز" شكوى جديدة في سلسلة الشكاوى التي تنتقد تدني مستوى خدمة الانترنت اللاسلكي المقدمة من شركة الاتصالات الاردنية (أورانج)، والتي تحدث مرسلها عن تنصل شركة اورانج من اي مشكلة يصادفها، في حين يتم ابلاغه بأن المشكلة بتعرض جهازه الحاسوب الى الفيروسات وليس الخلل من الشركة،وتحدثت الشكوى من ان المشترك ومنذذ نحو 6 اشهر يعاني ضعفا في استقبال خدمة الانترنت، يصل الى غالبية الاوقات الى وجود شكلي فقط للخدمة، وعندما يريد الدخول الى حسابه الشخصي على شبكات التواصل يتم اعطاؤه اشارة التحميل ودون ان تفتح الصفحة معه .

ولفت صاحب الشكوى الى ان الشركة المذكورة تتقاضى رسوما من المشتركين لقاء سرعة 512 ، الا ان السرعة التي يحصلون عليها لا تزيد عن 77.

ولفتت الشكوى كذلك الى احجام الشركة عن تلقي شكاوى المشتركين !!

ولفتت شكوى اخرى الى ان خدمة اشتراك الانترنت لا ترقى الى المستوى المطلوب ، حيث كشف صاحب الشكوى الى انه قام بالاشتراك لمدة سنه في برنامج LIFE BOX وتم التحايل عليه -بحسب- من خلال اتصال تلفوني بالاشتراك بهذا البرنامج والذي كان يكلفه حوالي 50 دينارا شهريا غير فاتورة التلفون الارضي ، ويضيف في شكواه "ولقد حاولنا وقدمنا طلب لالغاء هذه الخدمه لانها لا تناسبنا ولكن لا حياة لمن تنادي وبقينا على هذا البرنامج مع ان هذه الخدمات المفروض انها موجوده لراحة المواطن وليس لابتزازه وعند انتهاء مدة العقد طلبنا بتحويلنا الى برنامج اخر وقالوا لنا ان التحويل يكلف 23دينار غير قيمة البرنامج البالغة 290 دينار " !!

وانتقد صاحب الشكوى سوء المعاملة من موظف خدمات المشتركين والذي يتعامل مع الزبائن وكأنه المالك والمدير العام للشركة !!

كما وانتقدت شكوى اخرى انعدام خدمة الانترنت مع نهاية كل شهر ، مؤكدة الشكوى كذلك حجم اشتراكه 512 والخدمة الفعلية لا تزيد عن الـ 100 ، في حين تقوم الشركة باستغلال المشتركين من خلال ارتباطهم بعقود سنوية ، وتمتنع عن تقديم اي حلول لمشكلاتهم بضوء ذلك !!

وفي محافظة عجلون، اكدت شكوى احد المشتركين هناك عن انقطاع كامل لخدمة الانترنت وفي افضل الاحيان يكون بمستوى ضعيف، وعند مراجعته لشركة أورانج تم اعلامهم عن وجود عطل في احد الكوابل المغذية للخدمة، وان على المشتركين الانتظار ، وانه سيصار الى اصلاحه بعد 10 ايام، الا ان عملية اصلاحه استرغت اكثر من شهر، وعند عودة الخدمة، تبين للمشتركين عدم وجود خدمة، حيث تتوقف الخدمة بعد فتح متصفحين فقط !!

وناشد المشتركون في نهاية شكواهم ضرورة تدخل هيئة تنظيم قطاع الاتصالات لوضع شركة "أورانج" تحت المساءلة القانونية وضرورة الالتزام بشروط الترخيص التي تم بموجبها مباشرة الشركة العمل في الاردن، وخلاف ذلك فانه يتوجب على الهيئة سحب الترخيص المعطى لها والذي يتم خلاله استغلال المواطنيين وسلب نقودهم !!

إلى ذلك، تلقت "جراسا نيوز" اتصالاً من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تطالب خلاله بعناويين وأرقام السادة القراء ممن وردت شكواهم في معرض التعليقات على هذا التقرير .. راجين التعاون وايراد عناوين وأرقام اصحاب الشكاوى التي وردت أدناه في التعليقات وسيصار الى ارسالها للهيئة لتتم المباشرة بالتحقيق بشكواهم مع الشركة المشتكى ضدها ""أورانج" .. آملين التعاون والالتزام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: "أورانج" خدمة وهمية .. وسرعة معدومة .. والمشتركون يطالبون هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بسحب ترخيصها !   13/6/2011, 20:50

مشكورة ويعطيك العافية لمجهودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"أورانج" خدمة وهمية .. وسرعة معدومة .. والمشتركون يطالبون هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بسحب ترخيصها !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: تكنولوجيا :: جوالات-
انتقل الى: