اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 شارك وبلا كسل !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: شارك وبلا كسل !!!!   12/6/2011, 01:46

السلام عليكم:
بصراحة المشاركة كانت مخيبة للامال ولكن لن نمل وسنستمر وهذه المجموعة الثانية بين ايديكم
1-قد يبيع الإنسان شيئا قد ........ولكن لا يبيع قلبا قد هواه
2-من يرد الله به خيرا ..........منه
3-اصبر لكل مُصِيبةٍ و.......... واعلم بأن الدهر غير مُخَلَّدِ
4-وَ.........ذوي القربى أشد مرارة على النفس من وقع الحسام المهند
5-ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في .........ينعمُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: شارك وبلا كسل !!!!   12/6/2011, 01:50

لا بالعكس اخي المواضيع تاخد مكانها في المنتدى و لكل موضوع له نصيب من التعليق

الصبر على ذوي القربي اشد مرارة من اي شيء لانه بعض الاقارب عقارب هاد مثل اجزم به
و بعدين يتعارض مع حكم الله في صلة الرحم بهاي الحالة دلني شو اعمل

اكون منافقة
؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hotmail




مُساهمةموضوع: رد: شارك وبلا كسل !!!!   12/6/2011, 04:58

ذوي القربى في مشاركتي هو بيت شعر
والاقارب عقارب هو مثل
وصلة الرحم هذا امر الهي
لا نستطيع المقارنةبينهم لان الامثال ليست قاعدة بل هي تجارب اناس تمثلهم ومن يوافقه هذا المثل او ذاك في حياته عن تجربة يستشهدبه او بغيره
وكلامك صحيح تعارض بين الكثير من الامثال مثل المثل القائل كثر السلام يقل المعرفة بينما الشرع يقول سلم على من تعرف وعلى من لا تعرف
شكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: شارك وبلا كسل !!!!   12/6/2011, 05:04

يا خسارة على حالي ناسيه كل الشعر :( :(

فعلا الزمن جار علي والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: شارك وبلا كسل !!!!   12/6/2011, 05:09


-قد يبيع الإنسان شيئا قد ....اشتراه....ولكن لا يبيع قلبا قد هواه
2-من يرد الله به خيرا .....يصب.....منه
3-اصبر لكل مُصِيبةٍ و....تجلد...... واعلم بأن الدهر غير مُخَلَّدِ
4-وَ....ظلم.....ذوي القربى أشد مرارة على النفس من وقع الحسام المهند
5-ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في ....الشقاوة.....ينعمُ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hotmail




مُساهمةموضوع: رد: شارك وبلا كسل !!!!   12/6/2011, 05:12

انت البركة وش 45 سنة بعدج شباب ماشالله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hotmail




مُساهمةموضوع: رد: شارك وبلا كسل !!!!   12/6/2011, 05:14

مشكورة كثير لمرورك مجد ان شاء الله تفوزين تستاهلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: شارك وبلا كسل !!!!   12/6/2011, 05:16

45 سنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :P :P :P
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hotmail




مُساهمةموضوع: رد: شارك وبلا كسل !!!!   12/6/2011, 05:33

اسف سامحيني فديتج اذا خربطت بالرقم 55 عشان عيونج
اكثر من جذي ما اقدر اقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: شارك وبلا كسل !!!!   12/6/2011, 05:35

يا حرامك يا هوتميل ظلمتني :( :( :(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: شارك وبلا كسل !!!!   12/6/2011, 05:38

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ذوي القربى في مشاركتي هو بيت شعر
والاقارب عقارب هو مثل
وصلة الرحم هذا امر الهي
لا نستطيع المقارنةبينهم لان الامثال ليست قاعدة بل هي تجارب اناس تمثلهم ومن يوافقه هذا المثل او ذاك في حياته عن تجربة يستشهدبه او بغيره
وكلامك صحيح تعارض بين الكثير من الامثال مثل المثل القائل كثر السلام يقل المعرفة بينما الشرع يقول سلم على من تعرف وعلى من لا تعرف
شكرا لمرورك

ما شاء الله عليك جاسم ردك رائع ->تقييم<-

كلومة صحيح بعض الاقارب يكونون عقارب لكن بالنهاية نعمل بما امرنا الله به وبهذه الحالة لانكون منافقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: شارك وبلا كسل !!!!   12/6/2011, 05:40

جاسم حرام عليك مالك على ملكة المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هااااااااا

هاي وعد ملكة المنتدى ووردته واحلى ادارية بتاريخه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hotmail




مُساهمةموضوع: رد: شارك وبلا كسل !!!!   12/6/2011, 05:46

وعد بلا غشمرة عن جد
ست البنات قالت مجد
اتغشمر وياج وحبي للاعضاء ماله حد

كل السوالف وما جاوبتي عالمسابقة يالله جاوبي نشوف في جوايز للفايزين اول مجموعة فازت البلوة ياسمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: شارك وبلا كسل !!!!   12/6/2011, 05:52

تسلمي يا مجود على كلامك الرائع وما في منك بالدنيا

جاسم ما بزعل منك ولو انت الرائع يا رجل

الاجابة المرة الجاية ههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hotmail




مُساهمةموضوع: رد: شارك وبلا كسل !!!!   14/6/2011, 00:25

السلام عليكم المشاركة الوحيدة هي مجود وبما انها الوحيدة فقد فازت وليس هذا فحسب بل الاجابات كلها صحيحة
يعطيج العافية مجد والهدية هي:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: شارك وبلا كسل !!!!   14/6/2011, 03:45

الله يعافيك جاسم بس شو الهدية هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hotmail




مُساهمةموضوع: رد: شارك وبلا كسل !!!!   14/6/2011, 04:24

هلا مجد سامحيني حطيت صورة لكن ما ظهرت للاسف وماعرفت شلون انزل صورة وبعد ماعرفت شلون
بس قريبا الهدية مو بناسيج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شارك وبلا كسل !!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: فوازير و الغاز-
انتقل الى: