اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 حمد يعلن قائمة المنتخب الوطني اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: حمد يعلن قائمة المنتخب الوطني اليوم    10/6/2011, 19:10

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




يعلن عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم اليوم قائمة المنتخب الجديدة المنتظر أن تباشر تحضيراتها الأربعاء المقبل تاهباً للقاء نيبال أو تيمور الشرقية أواخر الشهر المقبل في الدور الثاني للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (البرازيل 2014).

ويتوقع أن تشهد القائمة حفاظ العديد من الأسماء على موقعها دون إجراء تلك التعديلات الموسعة، علماً بأن الايام المقبلة التي تسبق انطلاق التحضيرات ستشهد اخضاع جميع اللاعبين إلى فحوصات طبية دقيقة وشاملة.

وينخرط المنتخب اعتباراً من صباح الأربعاء في معسكر تدريبي داخلي يستمر حتى أواخر الشهر الجاري ليتوجه بعد ذلك للانخراط في معسكر خارجي يتوقع أن تحتضنه قبرص أو تركيا والذي سيتواصل على مدار عشرة أيام، من ثم العودة إلى عمان للمشاركة في الدورة الودية الدولية التي يستضيفها اتحاد الكرة بدءاً من يوم الثالث عشر من الشهر المقبل وتستمر حتى يوم الثامن عشر من الشهر نفسه.

واكتملت أضلاع المنتخبات المشاركة في الدورة الودية باعلان الاتحاد الكويتي الأسبوع الماضي رغبته في المشاركة الى جانب المنتخب الوطني ومنتخبي العراق والسعودية وهي المحطة التحضيرية التي تعد الأهم في المسيرة الاعدادية، اذ ستتواصل تحضيرات المنتخب بعد الدورة عبر معسكر تدريبي مغلق يستمر لغاية يوم (23) موعد مواجهة منتخب نيبال أو تيمور الشرقية في ذهاب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة الى المونديال هنا في عمان، على أن يقام لقاء الاياب يوم (28) الشهر نفسه.

وكان المنتخب الأردني تجمع في شهر آذار الماضي وهو التجمع الأول منذ مشاركته في نهائيات كأس آسيا التي استضافتها الدوحة، حيث شهد هذا التجمع الانخراط في معسكر تدريبي مكثف بإمارة الشارقة تخللها خوض مواجهتين وديتين، انتهت الأولى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله أمام كوريا الجنوبية قبل أن تخلص مواجهته الثانية أمام الكويت بذات النتيجة.

وكان عدنان حمد عقد مساء الأحد الماضي اجتماعاً مطولاً مع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للمنتخب تم خلاله مناقشة كافة الترتيبات الادارية والتنظيمية المتعلقة بالمرحلة التحضيرية القادمة التي تسبق المشاركة في تصفيات كأس العالم ويتقدمها المشاركة في الدورة الدولية الودية.

وتناول الاجتماع البرنامج التحضيري المقبل بكافة جوانبه، إضافة الى الوقوف على الحالة الصحية للاعبين المنتظر أن يتم استدعاؤهم، الى جانب ترتيبات الفحص الطبي والبدني لجميع اللاعبين.
ا
لتاريخ : 10
-06-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: حمد يعلن قائمة المنتخب الوطني اليوم    10/6/2011, 19:22



ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بموضوعك الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: حمد يعلن قائمة المنتخب الوطني اليوم    10/6/2011, 20:29

هلا اخي نورت الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حمد يعلن قائمة المنتخب الوطني اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: