اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 المخابز تعمل بشكل طبيعي ولا نقص في كميات الطحين الموردة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: المخابز تعمل بشكل طبيعي ولا نقص في كميات الطحين الموردة    9/6/2011, 18:40

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




كد نقيب أصحاب المخابز عبدالإله الحموي ان اقبال المستهلكين على المخابر اعتيادي وضمن المعدل الطبيعي، مؤكدا عدم وجود اي نقص في كميات الطحين الموردة للمخابز في المملكة كافة.

واضاف الحموي لـ "الدستور" أن النقابة تؤكد باستمرار على المخابز بضرورة الالتزام بتوفير الخبز العربي الكبير حتى الساعة الثامنة مساء حسب تعليمات وزارة الصناعة والتجارة لتجنب تحرير المخالفات بحقهم.

وأشار الحموي ان النقابة تتابع باستمرار كافة اوضاع المخابز من خلال الاتصالات المستمرة لمتابعة عملها، مشيرا إلى انه لا يوجد اي نقص خلال الايام الماضية، وان هناك وفرة في المخزون الاستراتيجي من الطحين في كافة المخابز، والنقابة على استعداد لتأمين اي مخبز يحتاج لكميات اضافية.

وبين ان النقابة وبالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة تطلب باستمرار من كافة المخابز التزود بالوقود والمواد الاساسية، وهي على اتم الاستعداد لتلقي أية شكاوى سواء من المواطنين أو من المخابز ومتابعتها وحلها.

واوضح ان منتجات المخابز متوفرة على مدار الساعة وأن المخابز تعمل بأقصى جهودها، وستبقي أبوابها مفتوحة طالما بقي الطلب عليها مستمرا، مبيناً ان كثيرا من المخابز تفتح ابوابها على مدار 24 ساعة لتأمين احتياجات المواطنين من الخبز.

ويذكر أن عدد المخابز في المملكة يبلغ 2000 مخبز موزعة في مختلف المحافظات، كما أن معدل استهلاك المملكة من الطحين "الزيرو" غير المدعوم 100 ألف طن سنويا، فيما يبلغ استهلاكها من الطحين "المدعوم" 450 ألف طن سنويا، وان حاجة الأردن من القمح سنويا تقدر بـ 750 الف طن يستورد الأردن جزءا منها من سوريا والباقي يتم استيراده من دول مختلفة حسب الاسعار وجودة المنتج، ومن هذه الدول امريكا واوكرانيا وروسيا ، بالاضافة لدول الاتحاد الاوروبي.

من جانبها أكدت وزارة الصناعة والتجارة انها لن تتهاون باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق التجار المخالفين لقانون الصناعة والتجارة وتحويلهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

وأشارت ان فرق الرقابة والتفتيش تعمل على مدار الساعة وستكثف من حملاتها على كافة الاسواق وخصوصا مع ساعات المساء لتشمل المطاعم والمخابز حيث تنشط الحركة عليها في هذه الفترة،هذا وحررت الوزارة 5166 مخالفة خلال خمسة شهور في جميع محافظات
المملكة.
التاريخ : 09
-06-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: المخابز تعمل بشكل طبيعي ولا نقص في كميات الطحين الموردة    9/6/2011, 20:24

على بركة الله اهم شي الخبز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: المخابز تعمل بشكل طبيعي ولا نقص في كميات الطحين الموردة    9/6/2011, 20:32

اكيد لانه
شي اساسي وضروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المخابز تعمل بشكل طبيعي ولا نقص في كميات الطحين الموردة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: