اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 نوفيتسكي يتحامل على مرضه ويعيد دالاس وميامي الى نقطة الصفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: نوفيتسكي يتحامل على مرضه ويعيد دالاس وميامي الى نقطة الصفر    9/6/2011, 18:03

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




تحامل النجم الالماني ديرك نوفيتسكي على اوجاعه الناجمة عن اصابته بالتهاب حاد في الجيوب الانفية وقاد دالاس مافريكس لاطلاق سلسلة نهائي الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة من نقطة الصفر بعدما تغلب على ضيفه ميامي هيت 86-83 مدركا التعادل 2-2 على ملعبه «اميركان ايرلاينز سنتر» امام 20430 متفرج.

وسجل نوفيتسكي 10 من نقاطه ال21 في الربع الاخير من المباراة، بينها سلة في اخر 4ر14 ثانية من هذه المواجهة التي كانت مشابهة تماما للمباراة الثانية بين الفريقين والتي حسمها فريق المدرب ريك كارلايل على ملعب ميامي بفارق نقطتين بفضل نوفيتسكي ايضا الذي تحامل حينها على اصابة في اصبعه وسجل نقاطه فريقه التسع الاخيرة في اللقاء.

وكان الربع الاخير من مباراة الامس مشابها ايضا للمباراة الثانية حين سجل دالاس حينها 22 نقطة متتالية مقابل 5 لمضيفه، اذ نجح نوفيتسكي ورفاقه في تسجيل 21 نقطة في اخر 12ر10 دقائق من اللقاء، مقابل تسع نقاط فقط للضيوف.

وتميز اللقاء بالاداء المتواضع جدا الذي قدمه «ملك» ميامي ليبرون جيمس الذي نجح في ثلاث تسديدات فقط من اصل 11 محاولة كما فشل في الربع الاخير في التخلص من الرقابة الدفاعية التي فرضت عليه فسدد مرة واحدة فقط دون نجاح وذلك رغم خوضه كامل الدقائق ال12.

وانهى جيمس اللقاء برصيد 8 نقاط فقط لتنتهي سلسلة المباريات التي سجل فيها عشر نقاط او اكثر عند 433 مباراة متتالية.

وفي ظل تواضع مستوى جيمس، حمل دواين وايد ميامي على كتفيه وسجل 32 نقطة لكنه فشل في ترجمة رمية حرة في اخر 1ر30 ثانية من اللقاء، كما اضاع بعض الثواني الثمينة على فريقه في اخر 7ر6 ثانية عندما فشل في التقاط الكرة لكنه تمكن من ارسالها الى مايك ميلر الذي حاول ادراك التعادل بتسديدة من خارج القوس لكن محاولته كانت قصيرة جدا ولم تصل حتى الى السلة.

وابقى دالاس مرض نوفيتسكي الذي اضاف ايضا 11 متابعة، سرا رغم انه كان يعاني منه منذ الاثنين، لكن الجميع علم ان امور الالماني ليست على ما يرام عندما نجح في اول ثلاث تسديدات ثم اخفق بعدها في 10 من اصل 11 محاولة واهدر رمية حرة للمرة الاولى منذ المباراة الرابعة من نهائي المنطقة الغربية، لكن النجم الالماني انتفض في الوقت الحاسم عندما اعتقد الجميع ان ميامي في طريقه لتحقيق فوزه الثاني بين جماهير دالاس بعدما تقدم بفارق تسع نقاط 74-65.

لكن صاحب الارض لجأ بعدها الى دفاع المنطقة واثمر تكتيك كارلايل لان ميامي عانى كثيرا واكتفى ب14 نقطة فقط في الربع الاخير، اي اكثر باربع نقاط فقط من ما سجله نوفيتسكي وحيدا في هذا الربع الحاسم، وذلك بعدما فقد لاعبو ايريك سبولسترا الكرة في ست مناسبات ونجحوا فقط في 5 محاولات فقط من اصل 15 (نجحوا في اول محاولتين ثم اخفقوا في 10 من اصل اخر 13 محاولة).

وفي الجهة المقابلة، لعب صانع الالعاب جيسون تيري دورا في فوز صاحب الارض بستجيله رميتين حرتين في اخر 7ر6 ثوان، مجبرا ميامي على اختبار حظه من خارج القوس من اجل ادراك التعادل عوضا عن الاختراق نحو السلة وهذه نقطة قوتهم بوجود وايد وجيمس.

وانهى تيري اللقاء برصيد 17 نقطة واضاف شون ماريون 16 نقطة وتايسون تشاندلر 13 نقطة مع 16 متابعة، فيما كان كريس بوش ثاني افضل لاعبي ميامي بعد وايد بتسجيله 24 نقطة مع 6 متابعات في وقت فشل فيه اي من اللاعبين الاخرين في الوصول على حاجز العشر نقاط.

وسيحتضن ملعب دالاس المباراة الخامسة ، قبل ان تنتقل المواجهة الى ملعب ميامي الاحد المقبل، على ان تكون المباراة السابعة وان دعت الحاجة اليها على الملعب ذاته الثلاثاء المقبل.

يذكر ان دالاس وميامي يخوضان النهائي للمرة الثانية في تاريخهما بعد 2006 عندما تواجها على اللقب وكان الفوز من نصي
ب الثاني.
التاريخ : 09
-06-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: نوفيتسكي يتحامل على مرضه ويعيد دالاس وميامي الى نقطة الصفر    9/6/2011, 22:43

يسلمو و يعطيك العافية بعرفهم فرق قوية شو بحب السلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: نوفيتسكي يتحامل على مرضه ويعيد دالاس وميامي الى نقطة الصفر    10/6/2011, 00:15

السلة لاعبة جميعية جميلة كلام
وممتعة وفيها حرارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نوفيتسكي يتحامل على مرضه ويعيد دالاس وميامي الى نقطة الصفر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: